طيب يا جماعه دا فصل جديد، وبخصوص الروايه التانيه انا لسه مش لقيت تفاعل، بس انشالله اوصل على الاقل نص الروايه دي، وابد انزل في الجديده 💕
يا ريت التفاعل يا جماعه وعايزه كل الي يدخل الروايه يدعمني ويقول رائيو حتى لو نقد هبقا متقبله دا وبصدر رحب 😔😔
.
.
" كالطير هى تتمنى الهروب من بين قطبان ماضى اليم، ولكن كيف لسجين حكم عليه بالإعدام طلماً ان يتم إخراجه وإعطاه حريته؟؟"
.
.مدينة نيفاده_ولاية كاليفورنيا
سنة 2022
الساعه 3:55 عصراًاستمعت إلى صوت المنبه يحثني على الاستيقاظ، لأقوم بالانتصاب بجذعي، والهبوط من الفراش والذهاب الي دورة المياه، لأخذ حمام دافئ، وبعد ذلك قمت بتبديل ملابسي إلى كنزة باللون الابيض والاسود، وبنطال باللون الابيض، وقمت بعد ذلك بالهبوط للأسفل.
ماك ليس هنا، بالتأكيد سوف يكون في غرفة الرياضه، لأقوم بالذهاب الي المطبخ، وقمت بإعداد كوبين من القهوة، وذهبت إلى غرفة الرياضه، التي نقوم بالتمرن بها، لأجده يقوم بتمرين حمل الأثقال، لأقوم باعطائه منشفه، وزجاجة المياه.
_متى استيقظت؟
_منذُ ما يقارب 20 دقيقه، ماذا تفعل؟
_لا شيء فقط اريد انهاء التدريب في وقت مبكر.
_لماذا؟ هل هناك شيء ما؟
_لا شيء فقط اريد الذهاب وطلق العنان ل إكس "ذئب ماك" ، أشعر بانه بدأ يجن بداخلي ويطالب بالخروج.
_حسناً، ولكن اخذر ماك، لا يجب علي أحد رؤيتك.
_لا تقلق، الن تذهب انت أيضاً؟
_لا لن أذهب، هناك الكثير من العمل يجب ان انهيه.
_حيمس يجب عليك طلق العنان ل ستيف "ذئب جيمس" ، إنه لم يرى الخارج منذُ شهر تقريباً وهذا ليس بجيد له، أخي ارجوك افعل ذلك، انه ليس له ذنب.
_سوف أحاول ماك، والآن أذهب و لا تتأخر، إن حدث شيء حدثني عن طريق التخاطر.
_حسناً أخي إلى اللقاء.
_إلى اللقاء.
بعد ان ذهب ماك، قُمت بالخروج من الغرفة، وذهبتُ إلى غرفة المكتب، لأنها بعد العمل، ولكن أوقفني ثوران استيف بداخلي، لأقوم بإبعاده الي آخر زاويه في عقلي، وقمت بإغلاق التخاطر، وقمت بإشغال تفكيري على القضيه التي أعمل بها.
أنت تقرأ
ماضي يُلاحقني
Mystery / Thrillerماضي اليم قد ترسخ في عقلي، لا يريد الإبتعاد عن بؤبو عيني، كلما حاولت السير للأمام اجد نفسي قد رجعت للبدايه من جديد ، بسبب اخطاء الغير اقوم بحمل كل شيء وانا من تاذية، لذا انا من ستسيطر على الجميع، وسوف اتخلص منه، وسيظل الغموض هو مسكني، وسيظل العالم ي...