الفصل الرابع

9 7 0
                                    

انا هنزل يوم الجمعه والأثنين يا جماعه، عشان اقدر اكتب في الروايتين مع بعض تمام 😔😔
.
.
.
استمتعوا
.
.
.

مدينة سان فرانسيسكو _ولاية كاليفورنيا
سنة 2022
الساعه 1:30_ضهراًِ

قمتُ بالدخول إلى داخل الحديقة لكي اعلم هل ما رأيته حقيقة ام ماذا، لأبدأ بالسيرا ناحيته هذا الشيء، وبعد ذلك قمتُ بالهبوط بجذعي للأسفل لالتقط هذا الكتاب الذي رأيته يهبط من السماء، حقاً نزل من السماء ولكن كيف؟

عندما قمتُ بلمسه وجده يضيء بنور أبيض مشع، ماذا؟، هل انا اتخيل، لأستمع لأصوات قريبه وحارس الحديقة ينادي علي، لأقوم بوضع في الحقيبة، وقمت بالاعتذار له، وذهبتُ للمنزل ومنه إلى حقيبتي مباشرةً.

قمت بإخراج الكتاب من حقيبتي، لأضعه أمامي، لا اعلم هل اقوم بفتحه؟، انا خائفة، ولكن شكله غريب، انه متوسط الحجم، وغلافه باللون الفضي كأنه مصنوع من الزجاج، ومزغرش بطلاسم باللون الاسود.

كلما حاولت لامسه اقوم بالرجوع في قراري، ولكن لأحسم الأمر، وأقوم بإمساكه وعندما قمتُ بفتح اول صفحه به، كانت تحتوي على بعض الكلمات، وكانت عبارة عن "مرحباً بكِ أوليا، الكتابُ الان فى طاعتكِ"

ماذا؟!، لأقوم بعد ذلك بأخذ الكتاب ووضعه في الحقيبة، وخرجت خارج الغرفة، لتوقفني نينا.

_إلى اين انتي ذاهبه؟، ألم تأتي الآن، ماذا هناك اوليا؟، ماذا تخُفين؟

لم اكن اريد ان اجاوب، ولكن اعلم انها لن تتركني، لذا قمت بالإجابة بتوتر شديد.

_لا اخفي شيء، كل ما في الامر اني اشعر بالضيق قليلاً، وأريد الخروج لأستنشاق بعض الهواء النقي.

_حسناً، انا  سوف ارفقكِ، لأني أشعر بالضيق والتشويش لا استطيع التركيز في العمل.

كانت ستذهب لتبدل ملابسها، ولكن قمت بإيقافها،

_انتظري، انظري نينا انا ذاهبه إلى أحد الأصدقاء ولا استطيع مرافقتكِ، يمكنكِ أخذ لينا معكِ.

_ولكن لما لا أذهب برفقتكِ.

_آه لا انها صديقه جديده، وانا ذاهبه للتعرف عليها، لا أستطيع أن اخذكِ معي اسفه نينا.

_حسناً أوليا، يمكنكِ الذهاب ، وأنا سأقوم بالتواصل مع لينا.

لم أمهلهَ وقت للتفاعل معي أكثر من ذلك، وذهبت  مباشرةً خارج المنزل، وبدأت في السير بخطوات واثقة، إلى أن ابتعدت بمسافة لا بأس بها، ووصلت إلى البحيرة القريبة من المنزل.

ماضي يُلاحقني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن