الفصل العاشر

2 3 0
                                    

عارفه اني قصرة جامد وخلفت المواعيد، بس كتعويض هنزل فصلين غير فصل يوم الجمعه 👍😉
دا غير القصه الي نزلتها قصة "ليل" الموجده في كتاب قصصي روحو اقروها هتعجبكو 👌
والي مش متابع جروب الفيسبوك يدخل عشان بنزل عليه قصص تانيه غير دي، وكمان خواطر وهنزل عليه روايات تانيه، ودا غير الفيديوهات الي بتنعمل للروايات والإقتباسات👌😉

رابط الجروب⬇️

https://www.facebook.com/groups/1772442469807804/?ref=share

.
.
.
.

مدينة نيفاده_ولاية كاليفورنيا
سنة 2022
الساعه 4:30-مساءً _يوم الأربعاء

أجلس  على أرض ما وأقوم باحتضان نفسي، المكان مظلم كاكل مرة، لا يوجد أي شيء يساعدني علي معرفة اين انا، لا أستطيع كلما بدات البحث بعيني، أجد الظلام فقط هو ما اتلقاه.

إذن هذا أحد الكوابيس، ليس مرة أخرى، لأقوم بالوقوف والسير في أحد الاتجاهات بعشوئية، أحاول معرفة أين أنا، ولكن لا وجود لأي صوت او أي شخص، ولكن عندما بدأت بالسير اتجاه اليمين.

لأستمع إلى صوت ما يتبعها ظهور باب أمامي، لأقوم بالنظر حولي ولكن لم أجد شيء، لأقوم بالسير اتجاه الباب بتردد، وأقوم بفتح، وعندما فتحته بالكامل، كان يظهر شيء كالحيوان الأليف لا أعلم.

وعندما اقتربت منه ورايته جيداً، وجد أنه ذئب أبيض اللون، لا أعلم كيف هذا، ولكن كأنّ مقبل بالحديد في يده وقدمه، لا أعلم كيف حدث هذا، لأجده يحول نظره لي بعينه ذهبية اللون والمشعه.

شعرت بشيء غريب عندما نظر لي وكأنه يطلب مني مساعدته، حاولت الاقتراب بحذر، لم أجده يقاوم أو حاول إيذائي، فهو مقبل ولا يستطيع الحركه من كثرة الألم.

وعندما اقتربت لمساعدته وعندما قمت بلمس أحد الاصفاح الحديديه، شعرت بأن هناك أحد قام بقذفي من مكان ما، ولا يريد مني مساعدته، حاولت البحث عن مكانه او هذا الباب مرة أخرى ولكن لم أجد اي شيء.

لأقوم بعد ذلك بفتح عيني، انا في الغرفة، واجلس أمام النافذة كما أنا، كيف هذا، لما قُمت بحلم هذا الحُلم، ماذا تفسيرها ولما لم أستطيع مساعدة هذآ الذئب.

لما يصبح كل شيء معقد أكثر من ذي قبل، لما كلما تقدمت بعض الخطوات، أشعر انني أرجع للخلف، كل شيء اصبح يحتاج للتفكير، والتفكير قد ارهقني، أظن أن هناك سر ما خلف هذا الحُلم.

لما أقوم بالحلم بشيء كهذا، هل يعني أن اقوم بمساعدة ذئب ام ماذا؟، اريد فقط أي احد يقوم بكشف الأسرار أمامي وان أجد الإجابات لكل هذا الأسأله، لقد تعبت من كل هذآ، لأقوم بالوقوف من على المقعد، وبعد ذلك ذهب لتبديل ملابسي.

ماضي يُلاحقني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن