الفصل السابع عشر

9 3 1
                                    

اسفه على التأخير ولكن غصر عني وهحاول عدم التاخير مره تانيه 🙂

استمتعو بالفصل واتمنى تدعموني 👌😊

.
.
.
عالم المستئذبين
قطيع لهب النجوم
سنة 2022
الساعة 3:30 عصرا _ يوم الأربعاء

أقف  في منتصف مكتبي وافكر  في أحداث الفترة الأخيرة، لقد قررت البدء في مراسم التتويج والوسم، اريد جعل الرابط اقوى بنصفي الآخر.
أريد استغلال هذا الوقت في قربها فقط، لا وجود لأي وقت للراحة بعد الآن، أشعر بقدوم الحرب مزفوفه على الأكتاف ويجب على الوقوف بجانب السلام واقضى على الفساد لنحمي العالم.

لاقوم بإغماض عيني والتخاطر مع نيان داخل عقلي، اطمئن على التحضيرات واخبره بالحضور فوراً لكي اناقش احد الامور برفقته.

بعد بضع دقائق كان نيان يجلس أمامي ونتحدث سوياً.

_ هل تظن انها هى؟

_ هذا ما أظنه، ولكن لما قد يفعل أحد هذا الشيء اظن ان بينهم علاقه ما تجمعهم، لكن كيف يقوم شخص باذيت احد من الممكن ان يكون احد افراد عائلته او من دائرته.

_ معك حق، ولكن اليوم تحققت اكثر، واظن انها حفيدته.

_ كانت النبأ حقيقيه، لقد كان كل منهم من نفس العائله وهم من خُلقو ليُحاربو الفساد.

_ والان بعد ان علمنا بقربها اظن ان كل ما رأيناه سيحدث.

_ هل حاولت حل الألغاز التي تنبئنا بها، عن كيفية تصديق شيء وعدم الحكم كملك وأخذ القرار بثقة.

_ لا اعلم ولكن قريب الوقت للعلم، والآن استعد اليوم هو يومك ك ايدن وليس الملك الهجين.

_ معك حق سوف أذهب.

مملكة السيران
سنة 2022
الساعة _4:00_عصرا يوم الأربعاء

ارسلنا الرساله الى ايدن الملك الهجين والان ننتظر الرد اخبرتنا جينا ان الوقت سيطول في تسليم الرسالة، ويجب علينا السير غدا الى هناك وانتظار مساعدة ايدن.

كنت أقف في المكان الذي احببته واشعر انني استطيع التفكير براحه هنا، أتت  جينا لتقف بجانبي لم انظر إليها ما والت اعلم ان هناك شيء بينها وبين جيمس.

انهم يخبئان أشياء عني و اظن انها مرتبطه بي، سقط في بحر افكاري ليُخرجني صوتها وهي تتحدث لي.

ماضي يُلاحقني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن