الفصل الثامن عشر

10 2 2
                                    

الفصل دا هديه لحد عزيز عليا، حد شجعني كتير وانهارده عيد ميلادها كل سنه وانتي طيبه يا قلبي، وانشاء الله في واحد كمان بكره عشان خاطرك. ♥♥
عايزه تفاعل يا جماعه عشان اكتب الفصول التانيه، عايزه رايكم في كومنت وتصوت للروايه، والله طلب بسيط✨🙃
والله في رويات اقل من بتعتي وعليها تعليقات ودعم كبير، وانا محتاجه دعم بجد 🥹♥
.
.
.
.
مملكة السيران
سنة 2022
الساعة 3:00 _عصرا _يوم الخميس

بدأنا السير في اتجاه القطيع، لا اعلم اذا وصلت الرساله او لا ولكن اشعر بأن ايدن لن يصمت وسوف يقوم بمساعدتنا، انا وجينا نسير في المقدمة.

لا اريد من جولي الشعور بشيء آخر ولكن هذه الأشياء لا يجب ان تعلم بها، سوف يأتي الوقت المناسب وسنقوم  بإخبارها بكل شيء.

أشعر أن جولي  حدث معها شيء ما لا تتحدث وتتخذ الصمت طريق، ولا تريد من احد السير معها، تسير وهى شاردة الذهن، وبارده كالثلج، و ملامحها جامده.

تنظر لي من الحين للآخر بشك، اظن انها تعلم عن أي أشياء ما ولكن لا اعلم ما هو.

_ماذا بك جيمس؟

_جولي اظن انها على معرفة بشيء يخص ذاك السر.

_ومن أين سوف تعلم؟

_ليس لدي فكرة، هل من الممكن ان يكون ماركيو اخبرهابشيء ما؟

_لا اظن ذلك، ماركيو لن يقوم بفضح الأمر لها، يجب ان يبقا كل شيء مخفي جيمس.

_ولكن لا تنسي ماركيو هو……

_عن ماذا تتحدثان؟

_لا شيء ادريان فقط نتحدث عن الرسالة والخطط القادمة.

_هل لاحظ احدكم ما يحدث مع جولي؟

_نعم لحظنا ذلك، اظن انها مرهقة بعض الشيء من هذه الوضع.

_لا اظن ذلك، أخبرتني اوليا انها تحلم بكوابيس دائما، واظن انها حلمت اليوم.

_لحظه واحدة، عن ماذا تحلم جولي، ومن متى ايضاً؟ الم تنتهي هذه الأحلام بعد أن أتقنت السحر.

_لا اوليا اخبرتني انها تزداد هذه الأيام  جيمس.

_جينا هل تفكرِ بما في عقلي الآن؟

_اظن ذلك واثق ايضاً.

_لما تتحدثان هكذا، اخبرَني ماذا هناك؟ جيمس ماذا تخبيء؟، هل حديث جولي صحيح، انتم تخططُ لشيء ما؟

ماضي يُلاحقني حيث تعيش القصص. اكتشف الآن