❤❤❤كل عام وانتم بخير❤❤❤
عيد سعيد عليكم وعلى العائله الكريمة، ويارب يكون احلى عيد عليكم❤😍
وكل عيد وانتم منورين حياتي يا احلى ناااس في الكون😍❤
فصل جديد مع اني عارفه اني مقصره بس غصب عني والله 😢😢
يا ريت يا جماعه تتفاعلو، عشان بجد محتاجه دعمكم 🙂.
.
.""خذ الحياه لعبه، قم بتجربتها، ولكن لا تضغط علي زر التحديث"
بقلم
كاتبة الظلام
.
.
.
قبل ما تبدا اضغط على النجمه دي عشان تنور حياتي ❤
.
.عالم المستئذبين
قطيع لهب النجوم
سنة 2022
الساعة 1:15_صباح يوم الأحدلا اعلم ولكن ما زلت لم افيق من هول صدمة امس، لا استطيع التصديق، لقد وجد رفيقتي، كانت في الحفل سببت في تشتت رازيل من داخلي، وإلا الآن يريد الذهاب والمكوث بين احضانها.
اسمها رويل وتكون اخت الفا قطيع الظلال، إنها خجوله هذا ما لحظته، إنها الان داخل قصري، و امرت بنقل متعلقاتها إلي هنا، هذا كان خبر جيد، لان بظهورها يقترب السلام من الظهور والتواجد بيننا.
اقف في وسط قاعة التدريب، واشاهد كيف يتم التحول والتدريب بين كل فريق ومنازعه، هناك تقدم ملحوظه وقوه تزداد وهذا ايضاً جيد، لاجد نيان يتقدم إتجاهي، لا اعلم ولكن اصابني القلق من ملامحه التي تظهر وجود شيء ما.
_الفا.
_ماذا هناك نيان؟، لما هذا التردد؟
_أريد التحدث معك في مقري إذا سمحت.
_لا استطيع فهمك اخبرني ماذا هناك؟ ولما علي الذهاب برفقتك؟
_إنه أمر هام، ويجب ان نناقشه بيننا فقط.
_حسنا، هيا بنا.
لقد اقلقني نيان اشعر بأن هناك شئ خطير، اتمنى ان يكون الامر بسيط وليس خطير، لا استطيع تحمل حدوث شيء آخر، رازيل هائج وغاضب داخلي، يريد عدم الإكتراث إلى نيان، والذهاب الى رفيقتي التي لم اراها سوى مره واحده.
لاقوم بإبعاد ذئبي الى ابعد نقطه في عقلي وغلق التخاطر بيننا، والتركيز على ما يريده نيان، الذي قاما باخذي إلى المقر وقاما بغلق الباب خلفنا، وتمتم ببعض الكلمات لتغطي تعويذة العزل على المكان، التي تمنع اي شخص من استراق السمع، وايضا جعلني اخفض هالتي، لكي لا يلاحظ احد تواجدنا هنا.
لا اعلم لما كل هذا، ليقوم بعد ذلك بتحريك المكتبه التي تحتوي على كتب السحر، لقد فتح المكان السري، لا احد يعلم بوجوده سوى انا وهو والبيتا والجاما، هذا المكان نتواصل مع الحكام عن طريقه، ويتم فيه إخراج الطاقه.
أنت تقرأ
ماضي يُلاحقني
Mystery / Thrillerماضي اليم قد ترسخ في عقلي، لا يريد الإبتعاد عن بؤبو عيني، كلما حاولت السير للأمام اجد نفسي قد رجعت للبدايه من جديد ، بسبب اخطاء الغير اقوم بحمل كل شيء وانا من تاذية، لذا انا من ستسيطر على الجميع، وسوف اتخلص منه، وسيظل الغموض هو مسكني، وسيظل العالم ي...