🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂
#عـــشقهااا_جـــهنم🍷
•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].
•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•
▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.
Prt:1.
"بووص....بنت الحاج ناااصر وصلات".
تحنى لمستوااه بلبااقة ونطق ليه بهاد الجملة فودنيه بنبرة خافثة باش يقدر يسمعوو وسط ضجيج العززاية وبكاهم ونواحهم على المرحووم ناااصر والاه الله برحمته.... كي لقاه مادار حتى شي ردة فعل وفمكانو ثبت هادئ بدوون اهتمااام رجع استقااام فمكاانه جامع التكضييرة بلباس المساعد الشخصي الأسود الرسمي ونضاراته السود على عينيه.
صوت خطوتهاا فالقاعة بكعبهاا العالي لفث الإنتباااه بطقطقتووو و عم السكااات والجو حكموو السقيييل ....تلفتو العزاية واحد ورا الثاني بفضوول يعرفوو شكون هادا ولا هادي لي داخل بعجاجتو ....وسسعو عيونهم رامقينها بنضرات استغرااابية ....الدهشة حكمات وجووههم ودموعهم نشفوو بقوة الصدمة .
تبلع لعابهم فحلقهم وتبعثرو لكلماتهم حروفهم حتى الصوت باش يوشوشو ولا يتنمموو تقطع فيهم حدهم بقاو يطلعوها وينزلووهاا وعلامات الصدمة مرسومة على وجووهم.
هزز الشوفة فالممساعد ديالو اللي واقف مصدووم فحال باقي الحضوور قدامو ...ميل راسو ببطئ وضيق عينو باستفهاام.
المساعد دار ليه اشاارة بعينيه باش يتلفت ويشووف بنفسوو ...وهو وقف فمكاانو داير يديه فجيااابه قبل مايدوور يشوف شنو وقع حتى تخنق الجوو كثر ماهو مزمووت والسكات ووللا سيد الموقف .
جات عينو على قاااصر متمردةة بين ال 17 وال 18 من عمرهاا سنها باين فمضهرهاا...فرجلها كعب عالي زيتي اللون وصبعانهم ملقمين ومقلمين بصباغة حمرة مزينين ...سيقانها البلقيين مكشووفين للعيين عاطييين....بشورط دجينز منصص الفخيضااات وعليه سمطة لقبتها الوسطانية عرييضة ومنقوووش فيها سميتها...دقق النضرة تايقرا سميتهاا فنفسو وعلى الكاااتم " عشق" ورجع طلع بعينو لخصرها العريااان معلقة فيه" تويتلة"...وميني فونطخ على شكل سوتياان لاسق عليها وكاشف على فتحة صدرهاا ومنصص درعانننهااا.
شعرها الشكلاطي الطوييييل مسندل على جناااب كتاافهاا واصل حتى لسمطة خصرهاا...واضعة مايكااب تقيييل صااارخ باارز ملامحها الفاتنة وحاجب على برائتها الطفولية ...دايرة كاسك فودنيهاا وخاشية غير ابهاماتها فجيابهاا مخلية يديها بضفراانهم الطواال وصباغتهم الحمراا المشعشعة كاتلمع فالعيوون.
من بعد هاد الفحص العميق لي دارليها بعينيه رمقها بنضرة سطحية اضاافية وبخطوات متثااقلة تنقل فاتجااهها.
أنت تقرأ
عشق الكفيف(مكتملة)
Romance#زعزعووووووهاااااا🥂🍷 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂 #عـــشقهااا_جـــهنم🍷 •بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫]. •فصغرو كوولهم بالكفيف المنبووذ لقبوووه......من منضر عينو المرعب قالو كا...