🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂
#عـــشقهااا_جـــهنم🍷
•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].
•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•
▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.
Prt:6
"ماعندكش بلاصة فهاد الدار لي عامرة اسرار...بصح الحاج ناصر دار فيا خير عمري ننساه...هو راه حضني حاميني من شر الدنيا ... رباني وكبرني وديما كان مساندني وحسبني فحال ولدو فالوقت لي كلشي تخلا عليا . ولكن نتي باقا صغيرة وماشي قد فضولك واخا هضرتك كبر منك...كاننصحك...تهزي حوايجك وترجعي لبلادك".
غير سمعات ديك "صغيرة" ميلات راسها وووسعات عيونها الكبيرة هازا بحاجب ومنزلة بالثاني بابتسامة خفيفة على شنيفاتها الصغاار.
" كيفاش كانبانليك؟!"
ببطئ رفع فيها نضراتو مطلعها ومنزلها بتثاااقل من راسها لرجليهاا وهي مبتاسمة ومستنياه يعطيها رأيه فيها....قاد الغطاية ديال عينو بيدو ولسانو تمرر شفتيه دائريااا قبل مايبلل حلقو ويبلع ريقو بهذووء ناطق بنبرة هاذئة كذالك.
"مراهقة قاصرة".
تغيرو ملامحها شوية بشوية وضيقات عينيها بكراهية مجاوباه باستفزاز.
"تماما....قاصر تحت السن القاانوني ..وهادشي علاش خاصك تتحمل مسؤووليتي من بعد وفاة الأب ديالي حيت هو كان كايتيق فيك وأكيد نتا ماغاتخدلووش وغاترد ليه معرووفو الكبير فحقككك ...ماتنساش بلي هو لي ربااك ملي كلشي تخللاا عليك...كبرك وقرراك ووصلك للحال لي نتا عليه دابا ..ودارك يدو اليسرى وحط جل ثقتو فيك....واش غاتنسا خيرو بهاد السهولة؟!"
هي فكلامهاا منساجمة وهو متبع الحركة لشنيفاتهاا حتى كملات حديثها وحنحن مقاطعها بنفس النبرة الهاذئة لي كاتعكس مزاج شخصيتو الغامضة.
"مااابغيتش"
عندو الصرااحة وللات وقااحة...تايرفض ويقبل حسب رغبة مشاعرو ماتايخممش لمشاعر غيرو ....صعب الخضووع والمنااال وكبريائو لا ينحني طااعةََ....وهادلشي كايحفزز عنادهاا كل ماهو رفض كل ماهي بقات مصرة على االفكرة.
تبسمات ببرودة ونطقاات .
"حتى أنا ماباغاش نخرج من هاد الداار".
رفع كتافو وععلا حواجبو قايل .
"قريتي خارج المغرييب هاد المدة كلهاا ونتي بعيدة على باباك...ماتعلمتيش تعتامدي على راسك؟!"
هي[حركات راسها بالإيجاب]:أكيييد ....غير هو دابا والله ماراشقاليا نعتامد على راسي وبغيت نعتامد عليك نتاااا....بما أن بابا الله يرحمو كان كايتيق فيك حتى انا كانتيق فيك .
أنت تقرأ
عشق الكفيف(مكتملة)
عاطفية#زعزعووووووهاااااا🥂🍷 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂 #عـــشقهااا_جـــهنم🍷 •بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫]. •فصغرو كوولهم بالكفيف المنبووذ لقبوووه......من منضر عينو المرعب قالو كا...