✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂
#عـــشقهااا_جـــهنم🍷
•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].
•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•
▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.
Prt:46
سمعات كلامو وفهمات شنو قال ولكن تركيزها كان مع شفايفو كيفاش كايتحركو وقلبها كايتسارعو دقاتو وانفاسهاا كاتتعالى مخلية صدرها يتهز ويتحط ....كاترمش بزربة وكاتسرط الريق بصعوووبة...كاتتنفس بالجهد وكاتعض على شنيفاتها بشهوووة وعروقهاا تزيرات والدم فيهاا سخن هاااايييج...صهدات وعرقااات ووجها تزييير وولا حمممر وهو لاحظ هادشي وكالما نبرتو لي كانت عالية وكيلا حس بلي قسا عليهااا ونسا سنهااا و جنسهااا ملي شافها شبه مخنوقة فحاليلا حابسة البكية.
جا يبعد عليهااا تغفل بيدها لي جراتو عندها من رقبتو وتعلات على طراف صبعان رجليها حاطة بشفايفها الرطبييين السخاااان على شفايفو الدافييية .....زيرات عليه ببوسة سطحييية ثقيييلة وقوية وهو موسع عينيه بصدمة ويديه هازهم فجنبو كيلا مستسلم ماعارف راسو باش تبلا وماعارفش كيفاش يتصرف....حس بيديهاا شدو على يديه بجوج وحطاتهم ليه على خصصصررهااا وشنيفاتها ترابطو بشنيفاتووو ورجعات البوسة السطحية بوسة غارقة عميقة لعب فيها الللسان وتقايسو فيها السنان وتشاركو فيها الريق والنفااااس.
هزها انجذاب قوي ليه ورفعاتها زعطة ماشي عادية فيه....ماقدراتش تصبر وفراسها تسيطر بقوة ماتشهاااتو... شعلات وبغاتو يطفيهاا....جعرات وجعراتو معاهااا...كايبقا راجل وغرائزو الرجولية غالبة وشهوتو الوحدة قوى من شهواتهاا التسعة والتسعون....حركاتو ب بوسة وحدة وحركات رجولتو وخلات بوعلام يهز العلام.....غاب التفكير ولمرة ثانية كاينسااا سنهاا وجنسهااا ونسبهااا .....دورات عليه يديها بجوج عاقداهم ورا عنقووو وزادت جراتو لعندهااا كثر مخلياه على خصرهااا بيديه يززييير....لسقهااا..مع الحيييط كثر وغلغل شفايفو فشفايفهااا سارط لعابهاا ومتباذل معاها بلعابو ولسانو تايمص شنيفاتهااا متلدد فكل وحدة لوحدهااا....السخونية دايزة بيناتهم بقوة.....الدفى طالع معاها من صبعها الصغييير وهو الحرارة طالعة مع دموووو .....دوز يدو بشويييية مع خصرهااا ونزل معاه لمؤخرتها وزير عليهااا وهو باقي تايبوس فيها بشوية وبحنييية في حين هي كاتنفس بالجهد باغاااه يستخدم الهمجية وهو فاهم عليها وعارفهااا طالعة ومشاعرها غالبين عليهااا.
حسات بيه رفعهااا من مؤخرتهااا وهي تدور على ظهرو رجليهااا وشفايفها ماحيدوش من شفايفووو...تنقل بيها للسرير ولاحهااا عليه وبدا كاينصل فحوايجو الفوقانية وعيونووو كاتتأملهاا من راسها لرجليها في حين هي تكفحاااات على الناموسية بخييييرهااا وترخاااات كاتشوف فيه بعيووون ناعسة وذااابلة مستنياه يكمل لي بدااااه ويبرد النار لي شاعلة فيهاااا...باغاه وبالجهد وماقادراااش تتحكم فراسهااا....مشهييياااه بقوة وأنوثتهاا مفتاقرة لرجووولتوو بطريقة ماشي طبيعية.
أنت تقرأ
عشق الكفيف(مكتملة)
Romansa#زعزعووووووهاااااا🥂🍷 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂 #عـــشقهااا_جـــهنم🍷 •بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫]. •فصغرو كوولهم بالكفيف المنبووذ لقبوووه......من منضر عينو المرعب قالو كا...