الجزء 3

1.5K 51 0
                                    

🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂

                                                       #عـــشقهااا_جـــهنم🍷

•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ­ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].

•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•

  ▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.

Prt:11

خرج من الدوش لاوي على نصووو فوطة بيضا صوفية ....وهو سااادد عينيه رما يدوو على سطر المرااايا كايقلب على البواااط ديال العدسة مالقاهاش.. ماكانش صعيب عليه يفكر بلي المشاغبة القاااصرة هي لي هزاتهااا ليه ... رويدا رويداا حتى عض على فكككه وزير على قبضة يده عمر حاجتو ماتقاااست ولا تمسسااات ...وماكاينش فهاد الدار لي كايتجرأ ويقرب لحاجتو حتى الخدم كاينضفو بيتو سطحيااا غير باش مايململوش خصوصياتو...!

تخبات فنفس البيت لي خلات فيه صندالتهاا كاتسنااه يخرج من الدووش وتشوف ردة فعلو مللي ماغايلقاااش  العدسة ديال عينووو ...بلا بيها مايقدر يشووف والو  أكيد غايزعف والزمر للراس غايطلعلو ولكن ماكايهمهاااش المهم هو ترد ليه الصرف وتستاغل نقطة ضعفو باش تعقد معاه اتفاااق..." باش ترد ليه العدسة...خاصو يخليها فالدااار".

حيت عارفا تماما بلي ديك العدسة مهمة عندوو ونااااذرة...!

غير سمعاتو فتح باب بيتوو  فتحات الباب بشوييية وبدات تطل عليه بنص راسها...تبسمات  عاضة على شنيفاتها كي شافتو سد الباب وراااه ونطقات بهمس مكلمة نفسها.

عشق: متحمسسسة.... كاتعجبني الإثااارة والتشوييق وعاجباني هاد اللعبة لي كانلعب معااك العورر...بانليا ماغايكونش الملال معاك فنفس الدار.

جمعات ابتسامتها ورسمات علامات الأستغراب والتعجب على ملامحهااا...قرنات حواجبها بين عينيها وبلعات ريقها كاتحاول تستوعب كيفاش حتى قادر يتمشى بكل ثقة ...ماكايتعكل ماكايستووحل ولا يتفتف ويقلب بيديه فحال الناس اللي ماكايشوفوش..وكأنه حافض زوايا الدااار بالخطوااات ...كايسرع خطواتو وماخايفش يطيح....فهاد اللحضة حسات براسها هي لي عورة .

حكمها الشك ونزلات بعينها للبواط  فيدهاا...فتحاتها ورمقات العدسة بنضرة عميييقة ...كي جات تدقق النضر فيها جاتها حتى هي غريبة...شكلها غريب ...عدسة زجاجية اللون...فالحقيقة ....ماعندهاش لون بالمرة.

عشق[بسهوة]: هو غريب....حاجاتو غريبة والداار غرييبة  .....كلشي داير بيه غريييب...!

يتبع🍂 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂

                                                       #عـــشقهااا_جـــهنم🍷

•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ­ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].

عشق الكفيف(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن