🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂
#عـــشقهااا_جـــهنم🍷
•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].
•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•
▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.
Prt:21
سيف: واخا تخلاو عليك....اكيد كان عندهم مبرر مقنع...!
"اااشنوووو؟! واش باقي كاتشفق على الباطرووون حتى من بعد ماعرفتي كاع لي دارر فيااا هو ومراتو؟!".
حك على لحيتو الخفيفة بخفة وعللا فيها عينيه كايستكشف ملامح وجهها الغاضبة...عارف الموضوع حسساس بالنسبة ليها ولكن هادا ماشي اسلوب تهضر بيه على واليديها.....عض على اسفل شفاهه ناطق.
سيف :هادوك راهم بااباك وماماك...ماشي الباطرون ومراتو..!
استناتو يشفق عليهاا...وينطق بكلمات تواسيها...بلعات ريقها والدموع تحجرو فعينيها كي لقاتو ماعطاش أهمية لهضرتها...قد ما عطاهاا لتربيتها...ميلات راسها فيه وبعيون مدمعة تكلمات معاتباااه حابسة الدموع بزز منهاا.
عشق : قوللي غير علاش كلشي عندك " عادي" ؟ علاش مكاتعطيش للمواضيع حقهااا وكاتنقص من أهميتها مهما كانت قيمتها؟ ماعندكش مشاااعر ؟ نتاا مرييييضضض ااالعور.... الى بقيتي هاكا غاتبقا ديما اناني ووحداااني حد مايكون فجنبك .... نتا متوحد ومعقققد وباغي تعققدني معاااك.
مولفها مشاااغبة...صاخبة وحركاتها كلها ضجيج وصداع الراس...وللفها مبرهشة وعنيييدة وتصرفاتها كلها طايشة...وولفها استفزازية واستهزائية وعزيز عليها التخلويض...وللف يشوفها ديك البنت لي الى مادارتش شي مشكيل مايدوزش ليها النهااار... شخصيتها شخصية مزاجية متقلبة وماشي طبيعية...ودابا كايشوف الدمعة واقفة على طراف جفونها عيونها كايلمعوو بالدمعة لي حابساها.
سيف:ماكانوسد حد ...وماكانتسند على حد يعني مامحتاج لحدد....وواليديك يديرو لي يديرو فحقك...كايبقاو واليديك.
عشق: لا ....غير نتا مامجرربش ...هادلشي علاش ماغاتحسسش أما هوما راه دارو...!
بلع ريقو ووقف فمكانو مغير كلامها ففمها وهو كايقاطعهاا.
سيف: انا لي غانديرو ليك الى زدتي شي كلمة ...ماعرفتش الله على أشمن مصيبة كايعاقبني بيك.
يتبع🍂 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂
#عـــشقهااا_جـــهنم🍷
•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].
•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•
أنت تقرأ
عشق الكفيف(مكتملة)
Romance#زعزعووووووهاااااا🥂🍷 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂 #عـــشقهااا_جـــهنم🍷 •بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫]. •فصغرو كوولهم بالكفيف المنبووذ لقبوووه......من منضر عينو المرعب قالو كا...