الجزء 7

1.4K 53 0
                                    

🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂

                                                       #عـــشقهااا_جـــهنم🍷

•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ­ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].

•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•

  ▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.

Prt:31.

حبسات الضحكة وحنات راسها بادية فطورها وهو كمل فطورو ورفد المنديل من جنبو ماسح على فممووو...تبعات الشوفة لحركة يديه المعررقين والمنديل لي داز على شنيفاااتو الحمرزرقين   وبلعات ريقها عاضة على اسفل شفتيييها بلا ماتشعر براسها.

هز فيها العين وتكلم وهو كايقاد الماسك على عينو الثانية.

سيف: ماغانمشيو فين....اليوم فالقصر غانعلمك كيفاااش تستخدمي السلاااح..بوجود باقي الأعضاء.

فاقت من سهوتها على كلامو وشتتات نضراتها فجنابها بتوتر حاسة بالصهد طالع معاها...تجاهلات افكارها المخربقة وداتها فهضرتو

عشق: السلاح....ساهل...تعلمت شي حاجات فلاكاديمي...فحال كيفاش نعبي الرصاااص وكيفاش نضغط الزناد ونجر الماجووور وكيفاااش نقلبو بين صبعاااني وكيفاااش ننيش ونصوووب.

سيف: خاصك تتعلمي كيفااااش تبلاصي الرصاااص فأقل من ثااانية ...وكيفاش تضغطي الزناد وتجري الماجور فنفس اللحضة بنفس الصبع...حيت الى نتي تعطلتي غاتتغفلي من العدووو الى كان هو خف منك ...صبعانك خاصهم يوليو خفاف ويدك سريعة الحركة.

عشق{هزات راسها بفهم}: قصدك  نهززز السلاح بيد وحدة؟

سيف: اه كايتمسى... التصويب الإنفرااادي...بنفس الصبع كاتديري كاع الحركات وفنفس الثانية وتطلقي الرصاااصة....هادي اصعب مرحلة فحمل السلاااح...الأغلبية ماكايقدرووش يهززوووه.

هزات راسها مرة خرا بالإيجاب وفضولها رجع تملكها والأسئلة لدات كاتوالد عندها.

عشق: غاتعلمني؟ واش  باغي تكون الأستاد ديال بنت الباطرون ديالك؟  كادير هادلشي باش تحميني وترد ليه المعروف ديالو ياك؟ (وسعات عينيها) واش غانولي عضوة فالعصابة ديال السويت لاينر ونكون التلميدة ديال الماسكد بووووص؟؟؟؟...(بحماااس) انا مستاعدة نتعلم التصويب الإنفرادي والزوجي وغانقدر نهززز السلاح بيد وحدة بزربة.

سيف:   لا ماشي بزربة.

عشق: قلتليك غانهزو هي غانهزوو.

سيف[حبس الضحكة]: انشاء الله.

يتبع🍂 🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂

                                                       #عـــشقهااا_جـــهنم🍷

عشق الكفيف(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن