الجزء 12

1.4K 40 1
                                    

🥂✦#عـشـق_الـكـفـيــف✦🥂
                                                  #عـــشقهااا_جـــهنم🍷

•بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ­ هّـانســـِـلَ•[mıııııLka🍫].

•واالى كان عشقك جهنم...انا جمرة من جمرات ناارها بالحر نعقر ونعققم•

  ▪عشقك حلااال...وعشرتك حرااام▪.

Prt:56

كششرات فيه النضرة وهو يحرك راسو بلا حول ولا قوة الا بالله طالب الصبر...تحنى هازها بين دراعو وهي دورات يديها على عنقوو مفرنسة وكاتشوف فيه...دخلها للطواليط وحطها قايل

سيف: ياكما تبغيني نحل ليك رجليك باش تبولي؟!.

صممرها فبلاصتها من الحشمة والصدمة سدات ليه الباب فوجهو...بقات كاترمش بعينيها شحال ودخلات تقضي بزز منها تحتها تايوزوز بالألم غايطير غير مكافحة.

نزل خارج ولكن قبل عطا أمر  للخدم باش يشوفو شي جوج بنات ثقة يخدمو معاهم وقال بلي بنت الباطرون لي غاتكلف بيهم...استغربو فاللول كيفاش البوص  بغا بنات فالقصر ولكن فاش دوروها فراسهم فهمو بلي خاصين بنات يعاونو عشق فاحتياجاتهااا حيت هي بنت....عرفوها ولات الدرع الأيمن ديالو وودابا غايوليو يعبدوها كثر من الأول حيت مابقاتش غير بنت الباطرون...بل و  ولا عندهاا النص فالمنضمة ديالو كذالك...!

فطرات بخاطرها وهي فرحانة ولكن قامعة فرحتها....حيت ماغاتعطيش جهدها فخدمتها....ماراضياش بنيتها الخايبة فهاد الخدمة ولكن فرحانة بالمنصب ماشي اي وحدة فسنها تقدر ديرها....غير الجمرة لي تقدر عليها....لبسات حوايج سخان عليها ونزلات للطابق السفلي واذا بها كاتلقا ربعة دالبنات مستفات فمرح القصر الكبيير بعرضو وطولو ...هزات حاجب وحطات الثاني وواحد من الخدم الذكور نطق.

" مادموزيل عشق...هادو خدامات جداد وصصا عليهم سيف...هو مكاينش دابا نتي تقدري تختاري فبلاصتو منهم جوج بنات مناسبات".

عشق[بفهم]: اه...واخا...غانسولكم سؤال ولي جاوبات عليه .. مبرورك عليها الخدمة فالقصر..!

هزو راسهم بواخا وهي دارت اشارة للذكور باش يمشيو...خلاتهم تاغبرو وقالت بصوت خافث

"قبل بغيت نعرف واش نتوما مززوجات؟!".

حركو راسهم بلا كلهم وتبسمات.

"مزيان...ماغاتجاوب على السؤال غير الفاهمة اذن....... قولولي...الى كانت عروسة جديدة والحريق عليها مزال جديد..شنو تقدر دير باش يفوتها الحريق مع العلم  ان دمها نشف ؟!".

وحدة نطقات: تطلق السخوون فلابيسييين وتاخد دووش طوييل ومريح قدام الشميسة وتشرب كويس دالخزامة دافي وتنعس غاترتاااح وبزاف.

الثانية قالت: تاخد مرهم وتعمل فوطتها الصحية  واخا مكاينش دم حيت يقدر يغفلها وتاخد راحة كافية.

عشق الكفيف(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن