بينما وقت العشاء لا يزال قائم ، يسرق نظرات منها بين الفنية و الأخرى ، تنظر لطبقها تركز بتفاصيله تبعد تفكيرها عن الجالس أمامها ، تتناول طعامها و كانه حديث الليلة ، جل اهتمامه يتمركز حول تلك الملامح التي تفرض نفسها شاء ام أبى البقية ، جونقوو : " الا تشعرين بانك تبتعدين عني ؟" ، آن : " جونقوو لا تفصلنا سوى منضدة ، ما بالك تتصرف بكل غرابةٍ هذا اليوم " ، جونقوو : " أقصد قلبينا ، أجسادنا" ، آن : " سأكتفي بالصمت ردا لكلامك " ، جونقوو : "ما انفك قلبك بحوزته؟" ينطق كل حرف بهدوء تام بعيونٍ يعتليها الالم ، آن : " ابدا ، و لكن لما يهمك ذلك السنا مجرد ضحيتين تزوجا على ورق " ، جونقوو : " ما الخطب معك لقد حاولت بكامل طاقتي ان اتواصل بحب و لطف مع قلبك ، الا انك كنت تغيرين العنواين كالعادة " ، آن : " لأن المحتويات كانت تجعلني بلهاء تماما " ، جونقوو: " بلهاء !!" ، آن : " انا أنثى جونقوو املك قلبًا ينبض بطريقة جنونية عندما اكون بجوار زوجي أو من سيصبح زوجي " ، جونقوو: " اليس ذلك جيدا ؟ " ، آن : " ما الجيد في ان ينبض قلبي لصديق طفولتي الذي لا يراني إلا صديقته التي لا يرغب باذيتها فيعطيها املأ زائفا بالحب ؟" ، آن : " جونقوو انا لا ابدي اي ردة فعل حتى لا تتحرك مشاعري تجاهك فقط لا غير ما فتيء صدري يهاب تلك المشاعر " ، جونقوو: "انكمل حديثنا رقصا ؟" قالها يبتسم باتساع اعجبته فكرة انه يحرك ما في قلبها اعجبته فكرة خوفها من مشاعر جديدة ، لم تمنع نفسها هي الأخرى من الضحك لتعليقه الاخير ، يمسك بيدها جاعلا اياها تطوق عنقه بينما يديه تتمركز حول خصرها تشد وثاقه ، تورد لطيف خرج علنا على خديها إثر تحركاته المليئة بالشجاعة ، جونقوو: " و كأن جسدك يتمايل على صدري " قالها يظهر ابتسامة جانية طفيفة ، آن : " اياك و النظر مباشرة لعيني " قالتها تغير موضع الحديث ، جونقوو: " أتمنى أن تتخلصي من خوفك ذاك سأعدُك دوما انني ساكون شخصا قادرا على أن تئتمني قلبك لديه " ، آن : " اعدك ان أبذل جهدي " ، جونقوو: " ما رأيك بلعبة؟ ، من يفقد السيطرة اولا ينفذ رغبة الآخر " ، قالها مثبتا يديه بخصرها يقربها ناحية جسده أكثر، تلك التي لم تعرف كيفية الرد تلك اليدين تجعلها تشعر بشعور خاص ، الحرارة من قرب جسديهما كادت تفجرها تلك المسكينة ، لا يعلم انه بافعاله هذه يقودها للجنون ، آن : " انسى ذلك ، لا تحلم حتى " ، جونقوو: " لماذا ؟ قالها بعبوس الطف من لطيف ، سيجعلنا أقرب لبعضنا البعض " ، آن : " لن العب " ، جونقوو: " اليس لديكي الشجاعة ؟! ، ربما لأنك ستفقدين السيطرة اولا ؟؟؟" بضحكة جانبية لعوبة ، آن : " ابدا لن افقدها" ، جونقوو " لنعلب و نرى ذلك اذا !" ، آن : " لنرى ذلك "، يجرها للخلف يسند جسدها بحافة الطاولة مربعة الأطراف ، جونقوو: " اعدك لن نأخذ وقتا طويلا " ، يوزع نظره هنا و هناك بداية من عيناها انتقالا لشفتيها نهاية بجسدها ، جونقوو : " لنبدأ المرحلة الأولى " ،يرسل أنفاسه بقرب أذنيها هامسا " تمالكي نفسك " ، تقسم انها فقدت السيطرة منذ الآن تشعر برجفة تجري في خلاياها ، يقبل ما وراء اذنها بلطف لمدة ليست بقصيرة يوزع القبل امتدادا لترقوتها صعودا مرة أخرى لمنطقة خلف اذنها ، يحرك يديه بعشوائية حول خصرها ، ما جعل الامور أكثر جنونية وضعه لشفتيه يعانق اذنها بلعابه يختمها بطبعه علامة باسنانه فوق تلك المنطقة ، تأن في داخلها ترسل يديها تتمسك باكتافه العريضة كان واضحا بانها تكاد تفقد انفاسها، جونقوو : " اصبري قليلا عزيزتي " يضع شعرها خلف اذنها الأخرى يتلمس شحمة اذنها بلطف ، تلك الأصوات بدأت تخرج تلقائيا منها بعد افعاله ذات السخونة العالية ، جونقوو: " شارفنا على الانتهاء سيدتي " ، يضع يديه على المنطقة المكشوفة من ظهرها ، شهقت بغير حول منها و لا قوة ، جسدها كان بارد للغاية فرق درجات الحرارة كان كفيلا بجعلها ورقة مستسلمة بين ذراعيه، يتراقص باطراف أصابعه نزولا و صعودا على ظهرها العاري واضعا رأسه في كتفها يتنفس بفوضى عارمة ، بينه و بين نفسه فقد السيطرة بداية عندما راها بقطعة قماش واحدة كل ما يجول بفكره رؤية ما وراء الكواليس ، ترجع راسها للوراء بتخدر صادمتا اياه بأنين واضح وصوت متقطع " أرجوك توقف اعلن استسلامي" ، يبتسم في وجهها مبتعدا عنها بسرعة كبيرة ، آن بالوجه الاشد احمرارا " طلباتك أوامر بارك جونقوو " ، جونقوو : " اولا ، لم استسلم لأنني لست مهتم فقط كنت صبورا ، إلا انكي جعلتي ما دُفِن يحيا مجددا " ، "ثانيا ، رغبتي هي أن اقدمك لاصدقائي على انك زوجتي المستقبلية " ، آن : "اتفقنا" ، جونقوو: " حسنا و الآن تأخر الوقت سستقلق خالتي دعيني اوصلكي للمنزل"، انتهت الليلة على الف خير يودعها متجهة نحو بوابة منزلها ، الا انها لا ترد الوداع غير واعية لما حولها كل ما تسمعه طنين اوتار قلبها....
اسفة اذا هيك محتوى ما بناسب الكل،لكن اذا اعجبكم لا تنسوا تتركوا تعليق بخانة التعليقات و شكرا لدعمكم
تم النشر بلا اي تنقيح^^
انا بعد ما تخيلت انه حقيقي جونقوو ممكن يعمل هيك👇🏻
أنت تقرأ
أُجَنُ بِحكمَةٍ
Romanceلندعها للقدر! ، هل سنتمكن من أن نصلح ما بيننا ، ما جُرِحَ من خواطِرِنا ....