خاتم من ورد

91 8 21
                                    

مشهد السرير مخلد في ذاكرته ربما لم يتخطى بعد شعور الخوف الذي كانت تشعر به من قلبه يحب ، الأحاديث بينه و بين عقله متواصلة بلا انقطاع ، الشكر لرنين ذلك الهاتف و الا قد نزف دماغه من كثرة التفكير ،يظهر اسمها على شاشة هاتفه يسرح بتفكيره مرة أخرى إلا أنها مصرة تعاود الاتصال مجرد انتهائه ، قرر ان يرفع الخط ' يبدو انها لن تستسلم '  آن : " بارك جونقوو " بصراخ يقسم ان اذناه تصدعت ، جونقوو: " ما الخطب لما الصراخ؟" ، آن : " اتخرج معي في نزهة ؟ " الحماس كان غالبا على صوتها ، جونقوو: " لما بحق الجحيم انت من تسألني دوما للخروج في موعد ؟" ضاحكا ثغره و قلبه ، آن : " معاملة خاصة لاميرتي " ، جونقوو: " اميرتك؟ ، حقا آن ! ، لنترك النقاش مفتوح حتى لقائنا سأريكي كيف ستتصرف اميرتك " ، آن : " أميرة من اسحب كلامي العفو و المغفرة " ، جونقوو: " فتاة مطيعة " ، آن : " الإجابة يا سيدي أترغب بالتنزه معي ؟ " ، جونقوو: " و هل باعتقادكي ساكون قادرا على   رفض هكذا طلب ! " ، آن : " جونقوو ايمكننا ان نلتقي امام منزلي؟" ، جونقوو: " بالتأكيد ، كما تريد صغيرتي" ، آشلي: "حقيقة مضحكة صغيرتك تبلغ سنتين بعد العشرين من العمر" ، يقهقهان بضجيج،  جونقوو: " بعيدا عن مسألة العمر لا تزالين صغيرتي " ، آن : " محظوظة " ،جونقوو: " من؟" ، آن : "صغيرتك على ما اظن ! " ، جونقوو: " هذه الصغيرة تلعب بقلب جونقوو بكل سهولة" ، آن : " هذا الجونقوو يعبث عبثا ضخما بنبض تلك الصغيرة " ، جونقوو: " احبك" ، آن : " احبك أيضا ، اراك لاحقا جونقوو " ، جونقوو: " هممم اراكي"....
الثالثة صباحا
آن : " جونقووووووووو " ، جونقوو: " اهلا ، أعتقد انك متحمسة "،  آن : " الست كذلك؟! "، جونقوو : " بالطبع أكثر حماسة من اي احد " ، آن : " افتقدتك جونقوو " ، جونقوو: " لقد كنتي تزوري احلامي من شدة شوقي " ، آن : " فتى درامي" بينما تقلب عيناها تجاه حبيبها الذي ينفث غزله بسهولة تامة ، يتنزهان مشيا على الجسر الخلاب القريب من منزلها الهدوء ظلالهما الوحيدة و البارزة ، الراحة تزداد علما بأن لا أحد هاهنا ، بينما ضوء القمر الفريد يقبل بشرة الأخرى،  يحدق بها متناسيا جميع ما حوله ، آن : " تلك العيون كالعادة تجعلني انصهر " ، جونقوو  :" عودة للواقع بطريقة غير متوقعة " قهقهة بسيطة تخرج بتزامن من ثغريهما  ، آن : " ما رأيك ببعضٍ من الحماس" تمسك بيده تجبره ان يجري معها لنهاية الجسر ، و عند النهاية هاهما بصعوبة يلتقان انفاسهما،  جونقوو: " سور الصين العظيم " ، آشلي: "الم يكن ذلك الألم رائعا !" ، جونقوو: " أحب فكرة انكي تجعلينني اختبر ما لم اختبره مسبقا" ، تبتسم كالحمقاء من الاذن للاخرى، تقوده لأسفل الجسر ، يجلسان على ذلك العشب يمدد جسده بالكامل بينما الأخرى تتابع كل تحركاته،  يراقبان النجوم ، جونقوو: " المكان هنا رائع ، ساجعلك منذ الآن المسؤولة عن مواعيدنا الغرامية " ، ينهض يلتقط تلك الزهور البيضاء الصغيرة بيديه يصب كل تركيزه لصنع خاتم بتلك الورود و حالما تشكل البسه للاخرى،  تصنع بدورها واحدا له ، و هاهما يتشاركان خواتم الورود تشابك يديها بخاصته تحركها من الخلف للامام و العكس و الابتسامة لم تفارقها ، نبضه غير مستقر البتة بسبب أفعالها العفوية،  و من غير سابق إنذار تعلن السماء عن يوم ولادتها ، المطر بدا يزور كل مكان ، يحتميان تحت الجسر،  آن : " قبلة تحت المطر !" ، جونقوو " ايهه؟ "  ، آن : " جونقوو ألا يمكننا أرغب بذلك منذ زمن انها أحدى امنياتي " ، جونقوو: " آن ستصابين بالزكام " ، آن : " ساخاطر بحياتي لأجل ذلك ، الفكرة بحد ذاتها لطيفة " ، تحاول اقناعه بكل ما اوتيت من قوة ، تقطع عناق يديهما تجري مبتعدة عن حماية الجسر لها من المطر ، آن : " إن لم ترغب بذلك سأقبل نفسي تحت المطر" ، يركض ناحيتها يقبلها بلا تضيع للفرص بكل شغف يلتهم شفتيها برغبة عارمة ، كانت قبلة مليئة بالحب إلا أنها عنيفة بشكل مفرط ، تأن تتمسك به احساس مختلف قبلة بعنوان جديد ، الفراشات الصغيرة تحلق داخل معدتها،  صوت المطر و القبلات الحادة يملأ تلك البقعة الخضراء تحت الجسر، يفصل تلك القبلة الساخنة و بتقطع انفاسه " أتشعرين بالرضى الآن !" ، تناظره بخجل تدفن راسها بصدره تحرك راسها بداخله بعشوائية طفيفة، يبعثر شعرها بيديه " لنذهب ساوصلك لمنزلك تأخر الوقت و ملابسك مبللة " ، آن : " همم " ..
جونقوو : " الآن ساغادر " ، آن : " قطعا ابدا بهكذا جو و تلك الملابس ابدا يجب أن أكون مسؤولة عن افعالي بينما يدخلان بضجيج للمنزل يغيران ملابسهما في غرف منفصلة اعارته بعضا من ملابسها ذات المقاس المتسع،  يقرع باب غرفتها تفتحه تناظره و الضحك سيطر عليها، جونقوو: " طفلة مريعة تحول حبيبها الرجل لفتاة ، هذا يؤسفني لكن أعتقد أن اميرتك أصبحت حقيقة " يضحكان و كأنه لا يوجد غدا ، بينما يتجه لغرفة الضيوف جونقوو: " تصبحين على خير صغيرتي" ، آن : " احلام سعيدة اميرتي" ....

صحيح بنات رغم انه الموضوع متأخر بس مبروك النا تريجر ورلد ماب سعيدة جدا بالموضوع بس نسيت احكي عنه اشتقت للاعضاء بشكل خطير🧎🏽‍♀️
البارت هاد بسيط جدا اتمنى يعجبكم♡~
دلعتكم صح؟♡
القادم أفضل القصة ما رح تكون طويلة بس لما احس انه الطرفين صاروا بعلاقة كلية مع أحدهم الآخر رح انهيهها باذن الله🙏🏻💗
اهتمو بنفسكم و صحتكم لفيو🌱💚°○.

صحيح بنات رغم انه الموضوع متأخر بس مبروك النا تريجر ورلد ماب سعيدة جدا بالموضوع بس نسيت احكي عنه اشتقت للاعضاء بشكل خطير🧎🏽‍♀️البارت هاد بسيط جدا اتمنى يعجبكم♡~دلعتكم صح؟♡القادم أفضل القصة ما رح تكون طويلة بس لما احس انه الطرفين صاروا بعلاقة كلية...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
أُجَنُ بِحكمَةٍحيث تعيش القصص. اكتشف الآن