تقف أمام براد البقالة تنظر لتلك العبوة بعيون لامعة ، جونقوو: "ماذا ماذا اترغبين بالشرب ؟ ، ليس اليوم آن رجاءا " ، آن : "لما ؟ أرغب بتجربته حقا رغم انه مخالف لمبادئ آن الخاصة" ، جونقوو: " لنتوقف لحظة ، الم تثملي من قبل ؟ دعابة صحيح !" ، آن : "ابدا ، لم يكن لدي وقت كافي لتجربة الكحول لأني كنت مخمورة بك بارك جونقوو ، pathetic اليس كذلك ؟ " ، جونقوو: " كفاك مزاحا انا حقا متعجب هل حقا لم تجربي الكحول مسبقا " ، آن : " بعيدا عن المزاح انا حقا لم أشرب الكحول حتى الآن " ، جونقوو: " قرار نهائي؟" ، آن : " تفضل سيدي، اشكرك " ، جونقوو: " أين تريدين الذهاب الان مع تلك العبوة ؟" ، آن : "إلى مكان رائع" ،تمسك يده تجره باتجاه العودة لمنزلها ، جونقوو: " أهذا هو المكان الرائع ؟!" ، آن : " بارك جونقوو اهذه اهانة لمنزلي الجميل ؟ ، أخرج من هنا لن اخذك لجنتي " ، جونقوو: " اسف انسة آن ارجوكي اعذري لساني القذر " ، آن : " حقيقة !" ، جونقوو: " ما هي الحقيقة ؟ " ، آن : " لسانك بلا اي مزاح قذر " ، جونقوو: " اتضحكين؟" ، آن : " كفاك تذمرا ! ، ها قد وصلنا" ، جونقوو: " واااااه لما كل الأماكن المرتبطة بكي جميلة هكذا !" (سطح منزل آن باطلالة طبيعية خلابة) ، آن : " يمكنك رؤية العالم من هنا "، جونقوو: " حقا انه منظر بديع " ، آن : الن تتوقف عن التجول أرجوك جونقوو أرغب بتجربة الكحول" ، جونقوو: "كانني العبوة التي ستشربين منها ؟ يمكنك البدأ أرغب في ان اتأمل تلك الأنوار " ، آن : " كيف لك انت تعلم رغبتي؟ " ، جونقوو: " ماذا ؟ أعلم ماذا ؟ رغبة ماذا ؟" ، آن : "انك العبوة" ، جونقوو: " ما الذي تقصدينه؟ لما هذه الفتاة غريبة بشكل مرعب " ، آشلي: " أرغب ان اشرب من خلالك " ، جونقوو: " من خلاليي !!!!!!بحق الجحيم كيف ستشربين من خلالي ما الذي ترغبين بان تشربيه من خلالي؟ " ، آن : " لما تحولت اذنيك للون الاحمر أتفكر بشيء قذر؟" ، جونقوو: " ابدا !!!!!!! ما الذي تخطيطين لفعله؟" ، آن : " جونقوو الخجول متعة خاصة للنظر النعيم بحد ذاته"جونقوو : " اتعلمين انك منفصمة و دائمة التحول " ، تمرر له العبوة آن : " دعنا نتشارك الكحول معا من فمك لفمي " طريقة جديدة لشرب الكحول ، جونقوو: " لكن هذه ليست كحول ؟؟ " آن : " لم أكن اخطط لشرب الكحول و هذه طريقة جديدة لامنعك من شربها مجددا " ، جونقوو : " اللعنة لن اكون مسؤولا عن افعالي تحملي المسؤولية آن "، يأخذ رشفة من المشروب الغازي يقترب منها يقبلها بلطف يمرر المشروب لجوفها، تفصل القبلة متعجبة من طعم المشروب الذي يختلف عن طعمه الاعتيادي ، جونقوو : " لذيذ اليس هو كذلك ؟" بينما يضحك على ردة فعلها ، تهز راسها تأييده كاجابة، آن : " المزيد؟" ، جونقوو: " هذا الوجه منك مرعب " ، يكمل عمله يتذوق جوف الأخرى يقسم ان طعم المشروب لم يكن لذيذا هكذا من قبل ، أصبحت القبلة حارقة يضع يده تحت ملابسها العلوية يمررها على جسدها العاري بينما الأخرى بدأت تشعر بالدوار و هاهي الامور تصبح أكثر تعقيدا بسبب تحركات الآخر، إحدى قدميه تتوسط أقدام الأخرى يعتليها يقبلها كأنها القبلة الاولى تصف شعور القبلة بانه كان لاسعا و كأن شفتيها جسد سلم لصاحبه و انتهك عذريته بالطف الطرق ، بارك جونقوو حذر بملامساته بطيء مما يجعل الأخرى تفقد عقلها ، تمسك رأسه تقربه تجاهها لتعمق قبلتهم أكثر فأكثر ، و بغير ارادة الآخر كان هنالك احتكاك بسيط بين قدمه و مكان الأخرى الأكثر حساسية ، تأن بين تلك القبلة تتلمس جسده بلطف، صدرها تخطى النبض يعلو و يهبط بسرعة مرعبة، الشعور عجيب لم تستطع بنفسها وصفه ، هاهي تطلب النجدة تضرب صدره بخفة ، ينفذ طلباتها مبتعدا يتبعه خط اللعاب بينما بصره وجد مشهدا أجمل من انوار المدينة وجه الاخرى و كأنها حقا شربت الكحول ، اذنيها و خديها المكتسيان باللون الوردي تلك العيون الدامعة و الشفاه المرتخية ما زاد الامور إثارة احمر شفاهها المبعثر هنا و هناك ، يديها المستسلمة و لهاثها الثقيل صدرها البارز بسبب الحركة الصاخبة لقلبها ، آن : " ج-جونقوو ، أرجوك قدمك "، ينظر باتجاه نظرها يجد قدمه تلامس و بشكل مبالغ مكانها ، يزيلها بسرعة متأسفا لما خلفه للاخرى، نبضه يعلو بشكل تدريجي فكرة انها اسفله بذلك الشكل المغري مخيفة لحد الجحيم ، ' تمالك نفسك بارك جونقوو اياكَ و اذيتها ' ، عند آن تحاول بشدة التماسك بعد الفوضى الذي احدثها جونقوو في كلا جسدها و قلبها ، آن : " جونقوو ، انت خطر أكثر من الكحول " تغطي وجهها بيديها تهمس لنفسها إلا أنه سمع خطابها ، جونقوو: " لا اصدق تبدين ثملة ، ليستط إلا مشروب غازي و ها انتي ثملة " يقهقه بشدة يمتع نظره بردات فعلها ، آن : " لست ثملة إلا أنني اختبرت مشاعر جديدة وحسب" بينما تلعب باصابعها بكل خجل ، جونقوو: " أشعر بفضول عظيم ، هل تكونين حاضرة عندما تكون آن الأخرى هنا ؟ " ، يبتعد عنها يساعدها بأن تعتدل جالسة ، آن : " اتعلم ما هو أكثر إثارة من بارك جونقوو؟" ، جونقوو : " اللعنة على عشوائيتك، ماذا ؟ " ، آن : "بارك جونقوو باحمر شفاه آن" تضحك بفخر ، جونقوو: " المضحك انكي لستي قادرة على رؤية احمر الشفاه الذي يملأ وجهك " ، آن : " إلهي متى ساكون قادرة على العبث مع هذا الرجل دائما ما اخسر لاجلك " ، يحتضن يده بيدها يضع راسها على كتفه ، جونقوو، : " يمكنك النوم ان كنتي تشعرين ب الدوار " بصوت احلى من العسل ، آن : ' تبا للفراشات أشعر بحديقة حيوانات تتحرك بامعائي عندما اكون بجوارك بارك جونقوو ' ، دقائق حتى استسلمت الأخرى و نامت بين احضانه، ينقلها لسريرها يقبل جبينها بلطف ، جونقوو : " كنتي خطيرة اليوم كيف لكي ان تكوني بهذه اللطافة و انتي نائمة ، ما انا على يقينٍ به ان تلك الفتاة تترك أثرا عميقا بي" ....
حاولت أحدث بالفصل بأسرع وقت الكتابة صايرة صعبة شوي يمكن لأني بدي اعمل أفكار جديدة🦦
رجاءا اعملوا حالكم مش شايفين الأخطاء ان وجدت🦘💥
اعذروني اذا تأخر الفصل القادم):
ضلكم بصحة و بخير 💗💫
أنت تقرأ
أُجَنُ بِحكمَةٍ
Romanceلندعها للقدر! ، هل سنتمكن من أن نصلح ما بيننا ، ما جُرِحَ من خواطِرِنا ....