صوت إحتكاك عجلات الطائرة بالأرضية ملأ المدرجات. يتبعها طرقات الأحذية على السلالم معلنا عن وصول زوار جدد لكوريا،هناك من تم إستقباله بالورود و منهم من احتوته أحضان العائلة و الأصدقاء... ووسط ذلك الزحام ظل أسود بحلته المريحة و هالته الغامضةتتأمل تلاحم أجساد أشعلها الشوق لبعضها البعض الا هي مامن مشتعل بإنتظارها...زفرت هواء رئتيها بقلة حيلة بادئة مشيها فلاتزال امامها برتوكولات تفقد جواز السفر و الحقائب و غيرها من الأمور المتعبة.هذه المشاهد الدافئة أعادت لها شريط ذكرياتها مشكلا سحابة حزن فوق أفكارها...
بعد الوقوف لساعات في طوابير مختلفة هاهي قدمها تطأ مخرج المطار، تبحث بأعينها و ملامحها المنهكة عن السائق خاصتها فأفضع ما قد تتخيله أنها ستجبر على البحث عن سيارة أجرة بعد تلك المشقة فساعديها لا يقويان على جر كومة الحقائب مرة أخرى، إرتفع حاجباها و فكت عقدتهما فور لمحها للسائق"ها جون" ملوحة له.
"أهلا بك سيدتي أين تودين أن تكون وجهتك الأولى"
هذا ما نطق به هاجون تزامنا مع جلوسه في مقعده بعد أن وضع الأمتعة بالسيارة.
"للشقة من فضلك".
فتحت نافذة السيارة مخرجة رأسها تستنجد بالهواء العليل لإنقاذ رئتيها الملوثتان تغمض مقلتيها مع رفعها ليدهل في الفراغ متحسسة إصدام تيارات الهواء تسعى بطل جهدهل لتصفسة ذهنها و الاسترخاء البسيطة لكن في حي راقي لابأس بها. رتبت أمتعتها ببال مشغول فرط التفكير أنهكه.. طلبت طعام جاهز فقد كانت متعبة. نامت تلك الليلة مبكرا لأن يوم الغد سيكون مهما.ماكانت. ترتديه في المطار.
في اليوم التالي نهضت باكرا قبل بزوغ الشمس لتقوم بروتينها بين رياضة، إستحمام و إعداد فطور. جهزت نفسها إرتدت ثيابا رسمية بعض الشئ لمقابلة العمل، العمل الذي كانت تخطط له قبل 6سنوات كاملة تستقل هذه المرة سيارتها من نوع فورزفاقن قولف 8 سوداء.......
في المقابلة:
الموظفون المشرفون على المقابلة:إسمك الكامل؟!
ميرال: ميرال عاشق.
الموظفون: امممم سيرتك الذاتية تبدو حافلة لديك شركة تطوير ويب و كونسيلتنج و تتكلمين أكثر من 4 لغات و هنالك فنون قتالية........ إضافة نحن لدينا شروط هنا يجب أن تدريكيها.
ميرال: أقبل بجميع الشروط عدى خلع حجابي
الموظفون: لا نعتقد أننا سنضطر لذلك... لكن ألا تعتقدين أنه سيكون عقبة.... اضافة إلى أن ساعات عملك لن تكون محدودة يعني في اي وقت قد يحتاجك الاعضاء يجب ان تكوني حاضرة.. اضافة لتنقلك معهم قد يؤدي بك الى الذهاب خارج البلاد فلا بد ان تكوني مستقلة و لا تكون لديك ارتباطات... ممنوع اخراج اي معلومات عن الفرقة او الظهور معهم خارج العمل.
ميرال: سيدي ان كان على حجابي فهو ليس عقبة و انا هنا لاكون مساعدة و ليس ايدول. اما عن ساعات العمل فانا جاهزة للعمل بدوام مفتوح، استطيع القدوم في اي وقت فلدي سيارتي الخاصة و دراجتي النارية(اندهش الموظفون فكيف لفتاة محجبة ان تقود دراجة نارية) اكملت قائلة و عن السرية فلا تخافوا انا اهل للثقة اضافة انني لا اطلب اجر كبير و عن الاستقلالية فانا مستقلة ماديا ماليا و معنويا.
الموظفون: سؤال اخير بما انك مستقلة ماليا و تملكين شركة فلما تقدمتي لهذه الوظيفة مادام الاجر زهيدا.
ميرال: هذه الوظيفة حلمي اضافة انني اريد البدء من الصفر فانا انسانة عصامية بطبعها..
الموظفون: شكرا لك انسة ميرال في حال قبولك سنعاود الاتصال بك يمكنك المغادرة.
.... خرجت و كلها حماس لمعرفة نتيجة المقابلة.. قررت الذهاب للتبضع و شراء بعض من المواد الغذائية لتشغل نفسها عن التفكير. فجمجمتها تكاد تصرخ من الضغط.
أنت تقرأ
رياح تائهة
Fantasy~اول رواياتي كم هو مرعب و مخيب للامال ان تتحول الجدران و الحصن الذي بنيته لحمايتك و الحدود التي رسمتها في علاقاتك كلها تتحول الى سجن. في الاخير ياتي نور ليضيئ ظلامك و يسعد أيامك يذيب الجليد الذي ترسب على مشاعرك لكن خوفك من الهاوية يهزمك لتعود اليها...