في الصباح الموالي كعادتها أحضرت الملابس التي سيرتديها الأعضاء في المقابلة،وزعتها عليهم،تملي برنامج المقابلة....
وصلوا للأستديو وجدوا المناجير هناك ينتظرهم..
جين:أخيرا رأيناك حضرة المناجير طال غيابك...
المناجير: اووووه هل إشتقتم لي حقيقة لم أعد أرافقكم لأنني مدرك أن ميرال معكم و صرت أعتمد عليها فهي بارعة في التحكم بكم أكثر مني...
نامجون: اووووه هذا مخجل المساعدة أقوى من المدير....
ضحك الجميع على ذلك....دخلوا لإجراء البث....
أثناء البث و بالتحديد في فقرة قراءة تعليقات المعجبين: جيمين يحمل الهاتف و يقرأ التعليقات و البقية يردون بمرح إلى أن تغير وجه جيمين «أصبح مزيجا بين الخوف و الغضب» فلتوه و على المباشر يقرأ تهديدا واضحا و مباشرا بالقتل بكل كره و الصدمة الكبرى هي صورة قطه مقتولا و تحتها "هذا قطك و بعده أنت" لتنزل عليه كمية هائلة من التعليقات التي تتوعده بالتهديد........ كما هو واضح في هذا الفيديو:
هنا أول من توجه له بنظره هي ميرال فاللآن تعتبر ملاكه الحارس و ملجأ الأمان الخاص به نظر إليها كأنه يستنجد بها.
لتبادله بنظرات حنونةكأنها تقول له أنا معك لا تخاف أشارت له بيديها إهدأ🙌🏻👐🏻لا تخف ثم قالت أكمل (هو لا يسمعها لكنه يقرأ شفاهها) هنا علم البانقتان بل العالم أجمع أن جيمين يتعرض للتهديد... أكمل البث بالغصب فقد بدا عليه الإنزعاج و على جميع الفرقة من تلك التعليقات التي تجاوزت حدها.....
بعد المقابلة.....
ميرال أخذت جيمين فورا للمزرعة....
جيمين «بهلع و غضب»:الأمر تمادى قد قتلوا قطي أي أنهم دخلوا منزلي...
ميرال«بغضب هي أيضا»: اااااه سأحرقهم و أدفنهم أحياء....
جيمين«دموعه تتجمع بعينيه»:سيصلون لي؟!
ميرال«تمسكه من كتفيه تنظر له بعطف»: لالا يستحيل هذا إهدأ،دعني أفكر.... ثق بي أرجوك سأنقذك أعدك...الآن دعنا نفكر...يجب أن تختفي حتى تظهر الفتاة...
جيمين: أختفي لكن هذا سيلفت الأنظار..ميرال:لكننا سنخبر الصحافة قبل ذلك..
جيمين: كيف ذلك؟!
ميرال: أنت لم تنهي خدمتك العسكرية صحيح بسبب وعكة صحية أجلتها صحيح؟!
رد: نعم.
هي: إذن ستظهر ببث على الإنستغرام تخبر الجمهر أنك ستغيب لمدة سنة بحجة الخدمة العسكرية،أنا سأتكفل بالأوراق و أحضر بديل يشبهك جزئيا ليحل مكانك أما أنت سأحضر أوراقا مزورة لتسافر..
جيمين: أسافر وحدي؟!
ميرال: لاسأذهب معك و سأتحجج بمرض عائلتي و عملي الآخر و آخذ إجازة، عطل مرضية....
جيمين: و عائلتي؟!
ميرال: ستذهب لتودعهم في المساء على أساس أنك ذاهب للخدمة..
بعدها ستعود لمنزلك،تجمع أغراضك و نذهب ليلا حسنا..
الآن قم بفتح بث مباشر و أخبرهم أنك ستكمل خدمتك العسكرية بدءا من الغد و أنك حتى أنت لم تكن تعلم و أتاك كل شيئ فجأة أما أنا ساتصل بالمانجير أعلمه و أرسل له أوراقك..اتصل بالاعضاء ودعهم.. فهمتني ...
أنت تقرأ
رياح تائهة
Fantastik~اول رواياتي كم هو مرعب و مخيب للامال ان تتحول الجدران و الحصن الذي بنيته لحمايتك و الحدود التي رسمتها في علاقاتك كلها تتحول الى سجن. في الاخير ياتي نور ليضيئ ظلامك و يسعد أيامك يذيب الجليد الذي ترسب على مشاعرك لكن خوفك من الهاوية يهزمك لتعود اليها...