ثاني خطوة💜🖤🤞🏻

11 2 0
                                    

مر أسبوعان، بدأ شوقا بالتحسن...
الأعضاء في الأستديو التدريبي بعد حضورهم لبث تلفزيوني.... يتدربون على الرقص، ميرال كالعادة في الزاوية تشاهد و تفكر "اووه كم إنهم لطفاء مهما كبروا في السن ولا يظهر عليهم ذلك.....
إنتهى التدريب.. ليفاجئهم دخول السيد دون قائلا: أهلا شباب من الجيد أنكم جميعا هنا أحمل أخبارا سارة لكم اليوم أعلنت الوكالة عن قبول ميرال في الوظيفة بشكل رسمي نهائي هي مساعدتكم... ميرال لم تصدق ما تسمعه لكنها لم تظهر ذلك فقد إكتفت بابتسامة تظهر أسنانها فقط بينما الأعضاء يصفقون و يهنئونها.
جيهوب: مبروك ميرال أعتقد انه الأن و بعد 3 أشهر يمكننا نزع الرسميات بيننا..
نامجون: اكيد لا داعي للرسميات فنحن سنتقابل بشكل يومي من الآن فصاعدا.
جنكوك«بصوت»: فلنقم حفلة..
جين«بتذمر»: اوووه إبن جيون ألا تمل من الحفلات. لا تصدق متى يأتيك سبب طفيف لتحتفل.
تاي: لما لا لنحضر بعض الطعام و المشروبات حفلة مصغرة أيضاميرال من الآن ستصبح صديقتنا و ليست مساعدتنا فقط...
جين: أنا لا أنكر هذا...
ميرال: اممم لا أعرف كيف أشكركم يا سادة و أنا حقا سعيدة بان أكون معكم ففي هذه 3 أشهر.. حقا سررت بمعرفتكم عن قرب..
تاي: كلامك جميل فقط لو إستبدلتي سادة ب يا رفاق...
جيمين: كفاكم ثرثرة و دعونا نذهب لنشتري الطعام..
ذهب البانقتان و ميرال للمنزل بعد شرائهم لبعض الأطعمة و المشروبات..
تناولوا الطعام معا أما عند المشروبات إمتنعت أما هم شربوا القليل..
جيمين: يا رفاق دعونا نلعب أي لعبة لنلطف الجو..
جنكوك: أنا أفضل أن نلعب ببطاقات الاسئلة وستكون أغلب الأسئلة موجهة لميرال بما أنها العنصر الجديد فرصة لنتعرف عليها .
ميرال: اوو حسنا لما لا..
جنكوك «وهو يحضر البطاقات»: هذه بطاقات جديدة إشتريتها و ستكون كالتالي كل شخص منا سيسحب بطاقة ويوجه السؤال لميرال أما هي فالسؤال الذي ستسحبه سيوجه لنا جميعا.
نامجون بحماس: هيا دعونا نبدأ..
أول بطاقة لك ميرال فالسيدات اولا «هذا ما قاله جنكوك» .... تسحب ميرال: السؤال يقول"ما أكثر شيئ يخيفكم"..
جيهوب: الحشرات.
نامجون: الصراع النفسي،،
تاي: موت أحبتي..
جين: الأفاعي.
جيمين: عدم الشعور بالأمان،
جنكوك: الخوف بحد ذاته مخيف.
شوقا: لا أعلم.
ميرال«تقلب شفتيها الكرزية بعبوس»:أنت دائما هكذا غريب.
شوقا: تتذكرين ما حصل عند آخر مرة قلت غريب و ينظر لها بإستفزاز...
تاي: و ماذا حدث عن ماذا تتحدثان.
ميرال«بتوتر و خجل»: لا شيئ فقط كنت أريد أن أعرف ما يخيفه.
شوقا: أعتقد الغرق.
تاي: أعلم أنكما تخفيان أمرا ما لكن لابأس. و أنت ميرال ما اكثر شيئ يخيفك.
ميرال«دون تردد و ملامحها تجمدت»: العجز..
جيمين: هيا دوري لأسحب البطاقة.... السؤال يقول ما أول ما لفت انتباهك فيني. اجيبي عن كل منا.
ميرال: أممم نامجون حسه القيادي. جي هوب نشره للسعادة في أي مكان يتواجد فيه، جين صراحته، شوقا بروده، جيمين لطافته و لباقته، تاي شخصيته الحادة والدافئة، جنكوك ابتسامته.
خجل جنكوك عند سماعه للإجابة.
شوقا «و أعراض الثمالة تظهر عليه»: الأن نحن سنقول أول ما لفت إنتباهنا بك.عن نفسي أنا ملامحك البريئة و جسدك المتناسق..
ميرال (إنزعجت من إجابته لانه يتغزل او يتحرش بها لكنها لم تظهر له إنزعاجها).
جي هوب: حبك لمساعدتنا.
جين: براعتك في الطبخ.
نامجون: قوتك.
جيمين: عيونك فمك الصغير جمالك بصفة عامة.
جنكوك: ابتسامتك.
تاي: جمال شخصيتك و جمال شكلك..
كان تاي على وشك سحب ورقة حتى رن هاتف جيمين أستأذن ليرد على الهاتف
إنتظروه ليعود ووجهه متغير تماما عما كان فالإنزعاج و الغضب واضحان عليه على الرغم من إنه بارع في إخفائه...
جيمين: يا رفاق أشعر أنني ثمل و أريد النوم لأرتاح.
جنكوك: اووو أصحبت تثمل من 4كؤوس قد تغيرت.
ميرال (فهمت أن جيمين منزعج عكس البقية): يا رفاق الوقت تأخر يجب علي الذهاب أراكم في الغد إستيقظوا باكرا إلى اللقاء.
تاي: إنتظري ساذهب معك أوصلك فالوقت تأخر و إنه عمل غير نبيل أن نتركك تذهبين وحدك..
ميرال: لا لا تتعب نفسك وانتم الآن نصف ثملين و لدي السيارة ناموا انتم موعدنا غدا بااااي... غادرت..
.
.
..
.
...
___&&&&_________&&_____________
ميرال مستلقية على السرير تفكر سبب إنزعاج جيمين فهي لم تره من قبل بذلك المظهر إضافة أنها حقا تعودت عليهم و صارت تعاني عند رؤيتهم بتلك الحالة....*" يا ترى ماكان وراء ذاك الإتصال"*،..___
________&&&&_________&______في الصباح توجه البانقتان ووميرال للأستديو التسجيل الصوتي فهم الآن يجهزون لأغنيتهم الجديدة..
الكل يتدرب على مقطعه إلا أن جيمين يبدوا مشتت و عديم التركيز على عكس عاداته فهو ملك الكيبوب.
_____________________&___&__&&_
عاد الجميع للمنزل بعد التدريب تناولوا وجباتهم و جلسوا يدردشون مع بعض صحيح أن جيمين يمثل أنه بخير لكنها تشك أن لديه مشكلة ما؟!!!!
_________________________________
بعد مرور هذه المدة إنتبه الجمهور للفتاة الغامضة التي تتواجد مع البنقتان أين ما ذهبوا،إذ تعرضت ميرال لحملة عنصرية شرسة ومع كل هذا الوكالة و الفرقة لم يتخلوا عن خدماتها فهي الأفضل في هذا المجال إضافة إلى أن غالبية الجمهور كان مساندا لها فالجميع رأووا حبها و حمايتها لهم دون نكران أنها حسناء المظهر....
__________________________________
ميرال على الشاطئ مع أفكارها:
^"يا إلاهي ما الذي يجب علي فعله لما كل هذا الحقد علي أنا حقا متعبة المشاكل و العراقيل أنهكتني إستنزفت روحي إلى متى يمكنني الصمود فتمثيل القوة صعب قد أبدو أنني لاأبالي ولا أشعر لكنني في الحقيقة هزلت من الصمت و جوفي وهن من الكتمان يا رب ساعدني يارب كن معي لأكمل مهمتي يارب لقد تعبت حقا حتى دموعي خانتني تمردت علي أبت النزول مازادني ثقلا لم أجد كتفا أسند له رأسي الذي تهشم من التفكير الذي نخر جمجمتي قلبي لم يكفه سجنه داخل  أضلعي بل إستسلم لأوامر عقلي الدكتاتوري......."^.







اهلا يا جماعة البارت الجاي بيه احداث ممتعة فانتظروه..

يا ترى قدرتوا. تعرفو من البطل🤞🏻🖤💜

رياح تائهةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن