هذا ما إرتدته مع صندال بكعب شفاف اكسسوارات و ميكاب خفيفين....
تاي: نحن الآن مثل سنوايت. و الأقزام السبعة....
ميرال«الخجل مزق أوردتها»:هيا يا شباب إطراؤكم هذا سيطرحني أرضا...
تاي«بنظرة و نبرة غريبة»:لا سلامتك يا حلوة...
.
.
.
مضى الحفل فازت الفرقة بجائزتين أفضل ألبوم وأكبر قاعدة جماهرية.
__________________________________
__________________________________
مضى حوالي شهر. و علاقة ميرال و تاي رسمت عليها حدود إذ صارت تتجاهله و تتغيب عن موعدها معه في السطح أما هو فهم أنها تحاول خلق مسافة بينهم لكنه يجعل السبب......
ميرال مع البانقتان في المطعم بعد أن أنهوا تصوير حلقة كاملة من وثائقي عن حياة الفرقة..
ميرال: يا شباب سأتغيب عنكم لمدة 3ايام.
جين: اووو حقا لما؟!
ميرال: أول يوم من رمضان غداأريد أن أرتاح قليلا..
شوقا: رمضان اووو هذا الشهر الذي تمتنعون فيه عن الطعام؟!
ميرال: أجل و عن المحرمات. ونحن نصومه بهدف الشعور بالفقراء بالإضافة إلى أنه أفضل طريقة لتنقية الجسم....
جنكوك: أمم أنا حقا أريد تجربته فالأرمي العرب دائما ما ينصحونني...
ميرال: و لما لا إن جربته فسأعد لكم الافطار عندي بالبيت هاه ماذا قلتم..؟!!!
نامجون: ماذا لدينا غدا؟!(يقصد مواعيد الاعمال) .
تاي: لا شيئ غدا راحة.
شوقا: إذن مارأيكم يا شباب لنجرب أن نصوم غدا لنتضامن مع ميرال و في نفس الوقت سنذهب لنتناول الطعام عندها..
ميرال: هيا وافقوا وأعدكم أنني سأبهركم بجميع الأكلات العربية...«تقلب شفتها السفلية» هيا أرجوكم أسعدوني؟!!
جي هوب:أنا موافق. تاي؟!
تاي: وأنا أيضا.
شوقا:وأنا.
نامجون:أنا موافق.
جنكوك: بالتأكيد موافق أنا صاحب الفكرة.
جين: لم لا.
جيمين: إذن الإفطار غدا عندكي.
__________________________________
بعد أن إفترقت الشلة...
فتاتنا من شدة حماسها توجهت للبقالة إقتنت كل ما يلزمها لإعداد وجبات لذيذة و فخمة تليق بهم. ........... في الصباح و بعدماأدت كل فروضها . دخلت للمطبخ أين أعدت كل ما لذ و طاب من الأطباق الجزائرية (مقبلات، أطباق رئيسية، حلويات...... الخ). بعد صلاة الظهر إرتدت حجابها فهم على و شك الوصول.....إتصلت بهم لتتأكد أنهم لا زالوا عند وعدهم صيام..... ميرال:مرحباو رمضان كريم...
رد جنكوك: مرحبا يا حضرة المساعدة... هههه
ميرال:ياااه منك حضرة المساعدة حقا!!! المهم بشرني لا زلتم صيام؟! لازلتم عند وعدكم..
جنكوك: أجل لا تخافي نحن رجال و الرجال لا يخلفون بوعدهم...
ميرال: أحسنتم صنعا... لا تتأخروا هااا وإلا وبختكم..
جنكوك«بتذمر»:اوووه سنأتي أصلن الرفاق يجهزون أنفسهم و ها نحن قادمون إليك أقفلي الخط فأنت تؤخرينني..ولا أريد سماع توبيخك لأن صوتك عندها يصبح أعمق من صوتي....
ميرال: فلتحضر و أريك الصوت العميق.. ههههه حسنا إلى اللقاء..
و لم تلبث ربع ساعة حتى دق الجرس معلنا عن وصولهم.....
الجميع*: رمدان كريييييم «حاملين في ايديهم الورود و الشكلاطة و الحلويات و مقتنيات اخرى...
ميرال: تبدون كمن جاء لخطبة لا لعزيمة هههههه و شكرا لما أتعبتم نفسكم....
نامجون:هذا أقل ما نبادرك به مقابل تعبك معنا...
ميرال: صداقتكم هي أفضل هدية...
جي هوب «وهو يتفقد المنزل بنظراته»: اوووو منزلك جميل و فاخر أ انت متأكدة أنك تعملين مساعدة فقط؟!!!!!
جيمين: صحيح فهذا يبدو باهض الثمن حتى إنه أفخم من منزلنا...
أنت تقرأ
رياح تائهة
Fantasy~اول رواياتي كم هو مرعب و مخيب للامال ان تتحول الجدران و الحصن الذي بنيته لحمايتك و الحدود التي رسمتها في علاقاتك كلها تتحول الى سجن. في الاخير ياتي نور ليضيئ ظلامك و يسعد أيامك يذيب الجليد الذي ترسب على مشاعرك لكن خوفك من الهاوية يهزمك لتعود اليها...