•Part 01•

1.7K 75 183
                                    

أتذكر الأمر و كأنه كابوس …

ثلاثة طلقات …

أنفاس تتباطئ …

قلب يخفق بضعف …

كانت هذه آخر ذكرياتي ، إلى جانب وجهه ، ابتسامته ، وقفته …

نيكولاي جوجول …

في ليلة أشبه بليلة التقائنا في ذلك السجن الموحش ، كانت نهايتي على يديك …

ذكرني مجددا ، هل تمنيتَ قتلي دائما ؟ هل كنتَ تنتظر فرصتكَ لطعني ؟ أم أنكَ تأخرتَ لتفكيركَ بأبشع طريقة لإنهاء وجودي ؟…

لماذا فعلتَ ذلك من الأساس ؟ هل فعلت لك شيئا خاطئا ؟ ربما أذى كبريائك ؟ جرحَ مشاعرك ؟…

و لكن كان بإمكانك قول ذلك ، إصلاح ذلك ، أم أننا صديقان بالإسم فقط ؟…

هذه مشكلتي ، لا أعرف كيف إنتهى الأمر بي مقتولا بسببك ، كيف آلت الأمور إلى هذا النحو ؟…

لا أعرف و لا أستطيع أن أعرف بعد الآن …

كل ما أتذكره هو …

"لقد قتلتني في عام 1994"

.

.

.

؟؟؟ : فيو تشان ! انهض إنها السابعة !!

صوت إمرأة مألوف لدى أرجواني الشعر نادت عليه بنبرة حنونة و صارمة بذات اللحظة …

فتح عينيه بصعوبة و قد مد يده لوجهه محاولا إبعاد أشعة الشمس التي تعمي بصره …

نظر إلى أنامله الشاحبة ، رمش قليلا برموشه الطويلة ، قلبَ يده قليلا و قد شعر أنها أصغر بكثير من يده هو ذو العقدين …

؟؟؟ : فيو تشان ، إلى متى تريد الإستمرار بالنوم ؟ سوف تتأخر هكذا

التفت فيودور إلى يمينه : ( فيو تشان ؟.. هناك شخصان فقط ينادونني هكذا … )

كانت هناك امرأة ترتدي فستانا لطيفا و مآزر المطبخ ، شعرها أرجواني طويل يصل إلى منتصف ظهرها و عيناها شبيهة بأعين فيودور لكن تغمرها الحياة …

فيودور : …أمي ؟

ابتسمت والدته و مسحت على شعره الناعم : صباح الخير فيو تشان ، هيا أنهض قبل أن تتأخر

فيودور بصدمة : أتأخر …؟ عن ماذا ؟..

عقدت حاجبيها : هل تمثل مرة أخرى ؟ عن المدرسة طبعا ! هيا جدك ينتظرك لكي يوصلك !

فيودور : ( مدرسة …؟ لكن … أمي ماتت قبل أن أبلغ 15 سنة … ما الذي تعنيه ؟ ما الذي يحدث ؟ )

نهض شاحب البشرة من سريره القطني بصعوبة و وقف مباشرة ، شعر بالدوار الشديد ثم نظر إلى انعكاس المرآة …

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن