•Part 12•

529 53 117
                                    

في صباح اليوم الجديد الذي شرع بانهمار الأمطار الخفيفة على مدينة يوكوهاما...

كان الثلاثي المرح يسيرون إلى الثانوية سويا؛ نيكولاي كان مستمتعا بالمطر وسيجما كذلك يتأمله ويستنشق رائحته بينما فيودور الوحيد الذي تحت المظلة يسير بسرعة كي لا يلتقط الزكام...

حين وصل لبوابة الثانوية؛ رأى رجلا ذو شعر أشقر يقف هناك ويبدو أنه ينتظر أحدهم...

تقدم نحوه قليلا كي يركز بملامحه فلعله يعرفه لكن دون جدوى، إما أنه لا يتذكره أو لا يعرفه تماما...

لكن الرجل انتبه له كي يبتسم: من لدينا هنا؟ فيودور دوستيفويسكي

رمش فيودور قليلا ثم توقف عن المشي أمام الرجل: هل أعرفك يا سيد؟

ابتسم الرجل ورفع المظلة قليلا عنه: بول فيرلين... هل يذكرك هذا الاسم بشيء؟

أمال شاحب البشرة رأسه، محاولا أن يتذكر لو هناك شخص بهذا الاسم يعرفه: اممم... آسف، لا أتذكر

أعاد فيرلين المظلة كما كانت: للأسف... يبدو أن ذاكرتك تضررت أيضا، على أي حال، إن رأيت آراهاباكي أرجو أن تخبرني

فيودور بحيرة: آرا-

أحاط نيكولاي عنق فيودور: يووو فيو تشان! ستلتقط زكاما إن بقيتَ هنا! هيا هيا إلى الداخل!!

فيودور: ايه؟! مهلا!!

تم جر فيودور للداخل من قبل نيكولاي الذي كان ينظر بحدة إلى الأشقر لكن تلك الابتسامة لم تختفي...

دخل الثلاثة الصف الذي كان به الطلاب بالفعل لكن.. تيريكو غير موجودة...

تذكر فيودور كلام كويو عندما قالت أن تيريكو هي مشروع فاشل الآن...

جلس بمقعده وخلفه نيكولاي وبجانبه سيجما ثم دخل دازاي برفقته تشويا ثم أتى البقية ليمتلأ الصف...

وقف المعلم "فرانسيس" أمام الطلاب وابتسم بثقة: مرحبا أيها الأطفال!!! من الواضح أنكم تعرفون كل شيء بالفعل لذا ليس هناك أي قيمة من تدريسكم الفيزياء!!

سوهيرو: أنت مدرس فيزياء؟ أشك... فرانسيس سينسي

جونو بابتسامة مستفزة: اتفق مع سوهيرو الآن

فرانسيس بانزعاج: تشكان في تعليمي المرموق؟ أنتما منزعجان فقط لأنني سلبتكما كل شيء في الماضي *ابتسامة*

لم يرد أي من الأخوين وظلا يحدقان به فحسب... حسنا سوهيرو فقط من يحدق لأن جونو أعمى...

تثاؤب دازاي: ماذا سنفعل إذا؟

فرانسيس: بهذا الخصوص... سأعلمكم اليوم كيف تجنون المال بطرق محترفة!!! 

تشويا بحماس: تعني أننا سنصبح اغنياء؟!

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن