الشتاء فصل تتعرى فيه الأرض من نباتاتها و يحل محلها لون أبيض أبرد من القلوب …
فيودور دوستويفسكي ؛ في سنته 12 ، انتقل للعيش في مدينة أخرى بعد وفاة والدته ماريا نيشيفا …
مع جده الآن ، في بيت متواضع في حي هادئ ، مر على انتقالهم شهر فقط و بداية السنة الدراسية الجديدة قد حان أوانها …
نيشيفا : فيودور ، كن أكثر حذرا و لا تفتعل أي مشاكل حسنا؟ لا تقم بضرب أي شخص يهينك حسنا؟
حدق فيودور بجده مطولا : …متى فعلت هذه المشاكل؟
ابتسم نيشيفا : أي طفل يقول لك "شاحب" أو "غريب" تصفعه ، هذه مشكلة
تذكر فيودور ذلك و بدا له الأمر طفوليا للغاية لكن ليس بيده حيلة فعقله الحالي بين رجل راشد يائس من الحياة و طفل صغير لا يعرف الخطأ من الصواب …
اومئ فقط بطاعة لجده و التفت : حاضر …أراك لاحقا جدي ، لا داعي لأن تأتي لتأخذني
لوح نيشيفا له : يوما سعيدا لك فيودور … ( إنه بخير برغم أنه لم يمر سوى شهر على فراقه لوالدته ماريا … )
أنحنى فيودور قليلا لجده احتراما و مشى بخطوات بطيئة إلى حرم المدرسة الإعدادية "كيوراكو" …
كانت مختلفة عن مدرسته السابقة التي أمضى فيها الكثير من الوقت فهذه ذات طابع يوحي أنها حديثة البناء …
المبنى الذي يدرس فيه ذو 3 طوابق ، جدرانه مطلية بالأبيض و تحيطها أشجار البلوط و أزهار صغيرة …
ساحة واسعة للغاية و ملعب كرة السلة و القدم على الجانب الأيمن من الساحة و على الجانب الأيسر يوجد المطعم الكبير يفتح من الساعة 11 صباحا إلى 1 مساءا …
كان أرجواني الشعر ينظر إلى قمة سطح المدرسة : ( …ذاك الارتفاع كافي لقتل أحدهم )
؟؟؟ : ما الخطب معك ؟؟؟ لماذا تبكي على كل شيء ؟؟؟
؟؟؟ : أ-أنا آسف …
؟؟؟ : مزعج للغاية !! هيا لنذهب !!
التفت فيودور إلى مصدر هذه الأصوات ، رأى مجموعة من فتيان أكبر منه بسنة أو اثنين يمشون إلى داخل المبنى المدرسي تاركين خلفهم فتى واحد …
شعره غريب الشكل طويل إلى منتصف ظهره ينقسم إلى قسمين ، لون أبيض و لون أرجواني هادئ …
كان وجهه مبتلا بتلك الدموع الساخنة و قد كان يحاول مسحها بأسرع ما لديه كي يلحق برفاقه لكن يبدو انهم رحلوا و لن يستقبلوه مجددا …
رمش فيودور قليلا : ( أين رأيت هذا الفتى …؟ مهلا … هذا .. )
عادت ذكرى كالسهم إلى رؤية فيودور ؛ "سيجما" ، شاب المخابرات الروسية الذي كان يعمل مع فيودور و قاتله قبل عدة سنوات …
أنت تقرأ
You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~
Fanfiction"هل ترتاح القلوب إن عرفت كيف سوف تتوقف؟ هل ترتاح إن عرفت كيف ستطعن من الدهر؟" الإجابة كانت "لا و ألف لا" هذه كلمات فيودور دوستيفوسكي الذي قُتِلَ على يد نيكولاي جوجول في ظروف يجهلها و السبب دفين الزمان! فهل إعاته لنقطة الطفولة بحياته سيريح قلبه الذ...