بعد استرجاع الذكريات تحت شجرة الساكورا، نهض سيجما ونفض ملابسه ثم ابتسم: الآن بعد أن حللنا سوء الفهم... تصالحا!! لا تعودا ولا تحدثاني حتى تتصالحا!!
بهذا غادر سيجما وترك الفتيان معا تحت الشجرة مذهولين، نظر لبعضهما البعض لبرهة...
نيكولاي: امممم...
صمت فيودور فلم يجد ما يستطيع قوله لكن فجأة سمعا صوت الرجال وهم يركضون بحثا عنهما...
نهض أرجواني العينين: دعنا نهرب أولا من هنا ثم... نتحدث بهذا الخصوص
ابتسم نيكولاي ونهض: يبدو هذا جيدا لي أيضا!
بدأ الإثنان بالهرب بعيدا عن الحراس المسلحين، ركضا عبر بنايات الثانوية وصولا للباحة إلى الكافيتريا ثم إلى الحمام...
أغلق نيكولاي باب الحمام: ماذا الآن؟ إنها دقائق قبل أن يأتوا لهنا
فحص فيودور المكان ثم نظر إلى فتحة التهوية: تعال وساعدني في الصعود
ابتسم أبيض الشعر وانخفض لكي يحمل فيودور على كتفيه، بمجرد أن وصل فيودور لفتحة التهوية أخرج من جيبه مفكا لكي يتخلص من مسامير فتحة التهوية ثم فتحها...
صعد إليها ودخل ثم مد يديه لنيكولاي: هيا بسرعة قبل أن يأتوا!
قفز نيكولاي تمسك بفيودور لكي يصعد بدوره وهربا عبر فتحة التهوية لخارج الثانوية...
مدد نيكولاي جسده: أخيرا خرجنا!! كيف عرفت الطريق؟! كان هناك الكثير من الممرات!!
نفضَ فيودور الغبار عن ملابسه: وجدت الخريطة عن طريق الصدمة وحفظتها
نيكولاي: متى كان هذا...؟
فيودور: لا يهم الآن، علينا الابتعاد، سيكونون بمنزلك عما قريب، أليس لديك مكان آخر؟
فكر نيكولاي قليلا وهو يمشي بجانب فيودور: مكان آخر... هممم... اوه!
أرشد أبيض الشعر رفيقه عبر الممرات والأزقة إلى مبنى مجهور، دخلاه وكان أقل ما يقال عنه أنه ربما يكون مسكونا من الرسومات الغريبة والحطام...
دخل فيودور المبنى خلف نيكولاي: ماذا يكون هذا المكان؟
ابتسم نيكولاي: إنه مصنع مهجور، آتي إليه كل ما تأتي الشرطة للحاق بي
رمش فيودور قليلا: اللحاق بك؟...
نيكولاي بنظرة شيطانية: هل تعتقد أنني تغيرتُ مثلك عندما بدأت حياتي من جديد بعمر الثامنة؟ أبدا~ لا أزال نفس الشخص الذي يحب الأمور المثيرة للاهتمام والأعصاب!
رمش أرجواني الشعر قليلا: ألم تجد نفسك بين عائلتك؟
نيكولاي بحيرة: عائلة؟ اووه علمت أنهم مزيفون منذ البداية لذلك هربت ثم أتى رجل عجوز واعتنى بي! مع أنني أعلم أنه كان يستغلني... لم أكن أعرف فقط لصالح من لكن الآن أعلم أنه اوغاي
أنت تقرأ
You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~
Fanfic"هل ترتاح القلوب إن عرفت كيف سوف تتوقف؟ هل ترتاح إن عرفت كيف ستطعن من الدهر؟" الإجابة كانت "لا و ألف لا" هذه كلمات فيودور دوستيفوسكي الذي قُتِلَ على يد نيكولاي جوجول في ظروف يجهلها و السبب دفين الزمان! فهل إعاته لنقطة الطفولة بحياته سيريح قلبه الذ...