•Part 09•

486 51 62
                                    

وسط حقل من الأزهار الحمراء، كان دوستويفسكي جالسا، يراقب النسيم كيف يحركها ويخطف بتلاتها التي تتبدد لتصبح قطرات دماء تبلل وجهه...

رمش فيودور قليلا ونظر حوله: ...ما هذا؟

؟؟؟: أليس جميلا؟

نظر لجانبه الأيمن، كان هناك نسخة أخرى منه، تنظر إلى السماء التي باتت تمطر دماءا باردة.. من هذا؟ لماذا يشبهه كثيرا؟...

فيودور بارتباك: من أنت؟ أين أنا؟

نظر له الآخر وابتسم: أنا هو أنت... أنا الجريمة... وأنت العقاب...

لم يستطع فيودور الاستفسار اكثر.. هذا لأنه استيقظ من حلمه الطويل هذا...

كان لا يزال في المشفى، حدق بالسقف ثم نهض بتثاقل ونظر إلى الساعة التي كانت تشير إلى 5:56 صباحا...

نظر بجانبه وقد كان سيجما لا يزال في غيبوبة، تلك الصدمة لن تمحَ من ذاكرته مهما مر من وقت...

نهض من مكانه وغطاه بالبطانية جيدا ثم خرج من الغرفة إلى الحمام، كان المشفى شبه فارغ والصمت الذي فيه مخيف...

فيودور: أين كانت دورة الحمام...؟ هممم؟

رأى الممرضة تقف مع رجل ذو بذلة سوداء وهناك تذكر تحذير دازاي له لكنه قرر الاقتراب والاستماع أولا...

الممرضة: أين يوسانو؟ ألم تمسكوها بعد؟؟

الرجل: اخرسي! ليس من السهل الإمساك بمجنونة كانت تقتل البشر بكل وحشية

الممرضة بسخرية: بحقك إنها طفلة صغيرة الآن! أنا لا أهتم، ماذا عن سوهيرو؟

الرجل: سوهيرو؟ اوه اخ جونو؟

نفت الممرضة: إنه ليس أخاه الشقيق، لقد عاشا بنفس الميتم فقط، احتاجه هو أيضا إلى جانب سيجما

الرجل: ماذا عن تيريكو؟

الممرضة: اوه تلك الصغيرة؟ لا داعي... إنها مشروع فاشل

فيودور بحيرة: ( سيجما...؟ يوسانو؟ سوهيرو...؟ )

ابتسمت الممرضة: سيكون من الممتع إعادة احياء وحوش الماضي والسيطرة عليهم

الرجل: أنتِ الوحش هنا... كويو

ضحكت كويو: ماذا؟ هل تعتقد حقا أنني ممرضة عادية؟ هيا بسرعة إلى عملك

في تلك الأثناء، ركض فيودور إلى الغرفة ليحملَ سيجما على ظهره ويركض مجددا إلى خارج المشفى بأسرع ما لديه، ليس الأفضل بالرياضة والركض لكن هذه مسألة حياة أو موت!...

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن