صوت العصافير التي حلقت صباح شتاء كيوتو ، يستطيع أرجواني الشعر إبصار البرج على بعد كيلومتر …
كان فيودور جالسا بالشرفة ، ينظر إلى السماء غارقا في تفكيره الذي لا ينقطع …
أتت والدته ماريا نيشيفا ، بفستانها الأزرق النيلي الخفيف و مآزر المطبخ الملطخ بصلصة الطماطم …
ماريا بتساؤل : فيو تشان ؟ إلى ماذا تحدق ؟
أشار فيودور إلى أحد العصافير الذي يحمل بمنقاره ثعبانا كاملا : كيف قبضَ عليه ؟ كان بإمكان الأفعى أن تبتلعه
شعرت ماريا ببعض الغثيان و ابتسمت : لـ-لا يجب أن تفكر بهذا كثيرا ! ما رأيك في الخروج و اللعب قليلا فيو تشان ؟
نظر فيودور إلى والدته و جلس بحضنها : أفضل البقاء معك في حال حدث شيء ما لك …
رمشت ماريا قليلا : ماذا قد يحدث لي …؟ ( هل هو على علم بكوني مريضة !؟ لكن لم أخبره ؟! )
نظر فيودور بعيني والدته ثم التفت للشرفة : لا فائدة من الخروج ( اللعب ؟ لا أتذكر متى لعبت فيها … )
ابتسمت ماريا و ربتت على رأسه : حسنا هل تريد ماما أن تخرج معك~؟
فيودور : مـ- أمي …؟ ستكونين بخير …؟
ماريا : تستمر بطرح هذا السؤال كثيرا ! بالطبع أنا بخير ! ( حتى لو كان لدي بعض الوقت القليل … أريد أن آراه مبتسما … )
احمرت وجنتاه قليلا دليلا على خجله من طلب ذلك فهو يعلم وضع والدته جيدا : امممم … حسنا قليلا فقط !
ابتسمت ماريا بسعادة و أمسكت بيده الصغيرة الناعمة : لنخرج إذا ! هل تريد الذهاب إلى الحديقة ؟
اومئ فيودور و روحه الطفولية متحمسة للخروج مع والدته و بالفعل خرجا معا نحو الحديقة العامة التي تقع قرب برج كيوتو …
كانت السماء صافية والشمس ساطعة ، أفضل جو للخروج والتنزه حول المكان …
ماريا : اوه ! تعال إلى هنا فيو تشان !
أقترب فيودور من أمه و بيده باقة من الأزهار : اممم ؟
أمسكت ماريا بيده و فتحتها لتضع على كفه نفلة ثلاثية الأوراق و تبتسم بسعادة لعثورها عليها : هذا يعني حظا جيدا أليس كذلك ؟
رمش فيودور قليلا و هو يقلب تلك النفلة بين يديه : كـ-كيف لها أن تجلب الحظ السعيد …؟
أغمضت ماريا عينيها و النسيم يلعب بخصلات شعرها : النفلة الثلاثية تعني الحظ السعيد … النفلة الرياعية تعني الحب و المودة
فيودور : الحب و المودة … ماذا عن النفلة الخماسية ؟
ماريا : اوه … تلك يعيش داخلها الشيطان ، هذا ما تقوله الخرافات
أنت تقرأ
You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~
Fanfiction"هل ترتاح القلوب إن عرفت كيف سوف تتوقف؟ هل ترتاح إن عرفت كيف ستطعن من الدهر؟" الإجابة كانت "لا و ألف لا" هذه كلمات فيودور دوستيفوسكي الذي قُتِلَ على يد نيكولاي جوجول في ظروف يجهلها و السبب دفين الزمان! فهل إعاته لنقطة الطفولة بحياته سيريح قلبه الذ...