الساعة 9:15 صباحا، كان الجو مغيم وقد أمطرت السماء طويلا على مدينة يوكوهاما...
نظر سيجما من خلال النافذة وبيده شكسبيرا: ألم يتأخرا كثيرا...؟ ماذا حدث معهما؟
لقد كان يربت على قطة فيودور بلطف وهو ينتظرهما بفارغ الصبر، لقد كان قلقا عليهما أيضا...
إلى أن سمعَ طرقا بالباب فهرع له وفتحه بسعادة: فيودور! نيكولاي!
ابتسم ذو الشعر الأبيض والخصلات الحمراء: نعم، من طوكيو خصيصا لك
انصدم سيجما: جـ-جونو؟
كان الثنائي فيولاي خلفه وسيارة الشرطة أمام المنزل، قفز نيكولاي لعناق سيجما: سيجماااااااا~! هل اشتقتَ إلينا~؟؟
ابتسم فيودور: لقد عدنا
احمرت وجنتاه من السعادة: مـ-مرحبا بعودتكما... لـ-لماذا أنتما مع جونو كن؟
رفع جونو قبعته الخاصة بالشرطة: التقينا ببعضنا البعض في طوكيو~ أسديت لهما خدمة بإعادتهما ليوكوهاما
عقد سيجما حاجبيه: لماذا ذهبتما لطوكيو؟؟
ابتسم نيكولاي بمرح ونكز وجنة سيجما: اياداااا سيجما تشااان~ أليس من العدل أن نتجول قليلا في طوكيو بعد كيوتو~؟
ربت فيودور على رأس سيجما: أخطأنا القطار وحسب~ لا تقلق سيجما... اوه أنظروا من جاء لاستقبالي؟
أنخفض للأرض لكي يحمل شكسبيرا لحضنه ويربت على رأسها بلطف: هل أعتنى سيجما بك جيدا؟
انحنى جونو والتفت: سأذهب الآن~ أعتنوا بأنفسكم ولا تدخلوا في أي مشكلة أخرى...
غادر ذو الإبتسامة الغامضة المكان تاركا الثلاثة معا، خرج كارما أيضا من المنزل لاستقبالهما...
ابتسم كارما بسعادة: اوه أتيتما! أهلا بكما!
عانقه نيكولاي بقوة: كارما كن~! اشتقت إليك!
ابتسم سيجما: لابد أنكما متعبان! أخبراني ماذا فعلتما في تلك الرحلة!
اومئ فيودور ووضع القطة بالأرض: بالطبع~
دخلوا كلهم للداخل لكي يرتاحوا من ذلك السفر والأحداث الغير متوقعة...
سيجما بصدمة: إذا فوتما محطة يوكوهاما وأكملتما إلى طوكيو!؟
أشار فيودور على نيكولاي وهو يشرب الشاي: خطأ باكالاي بهذا
نيكولاي بصدمة: باكالاي؟؟ هل هذا لقبي الجديد؟؟
اومئ بنفسجي العينين وربت على فرو قطته الناعم: هذا صحيح~ هل أحببته؟
ضحك نيكولاي بخفة: ليس كثيرا لكن أي شيء من فيو تشان مميز~
سيجما: هاها... عـ-علي أي حال، ماذا تنويان القيام به الآن؟
وضع فيودور الكأس على الطاولة: أليس هذا واضحا؟ سنعود إلى روسيا أولا
أنت تقرأ
You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~
Fanfiction"هل ترتاح القلوب إن عرفت كيف سوف تتوقف؟ هل ترتاح إن عرفت كيف ستطعن من الدهر؟" الإجابة كانت "لا و ألف لا" هذه كلمات فيودور دوستيفوسكي الذي قُتِلَ على يد نيكولاي جوجول في ظروف يجهلها و السبب دفين الزمان! فهل إعاته لنقطة الطفولة بحياته سيريح قلبه الذ...