•Part 04•

630 51 93
                                    


تمر الأيام ببطء كقطرات المياه من حنفية مكسورة ، بهذا البطء الشديد قد مر عامين منذ وفاة والدة دوستويفسكي ...

صديقه الوحيد هو سيجما ؛ الفتى اللطيف الذي مع فيودور كثيرا مع أنه يملك المزيد من الأصدقاء ...

نيشيفا : اممم ؟ تقول أنك تريد الذهاب لنفس ثانوية سيجما كن ؟

اومئ أرجواني العينين : هل يمكنكَ تحويلي إليها بعد الإختبار النهائي ؟

ابتسم جده العجوز ذو السبع عقود : أليس عليكَ الدراسة بجد للالتحاق بها ؟ ربما تغير رأيك بعد النتيجة ؟ هناك مدارس أفضل مثل التي في طوكيو ؟

هز فيودور كتفيه : لا أهتم كثيرا ( أريد البقاء جانبه قبل أن يفعل شيئا خاطئا يؤدي بحياته للهاوية ... )

اومئ نيشيفا : لك ذلك إذا ، سأرى كيف أغيرها لك

أنحنى فيودور احتراما له : شكرا لك جدي

فيودور الآن ذو 15 سنة ، تبقى له شهر واحد فقط و يتخرج من الإعدادية كيوراكو إلى الثانوية التي يريدها ...

صعد لغرفته و جلس في مكتبه ، فتح دفتره و أخذ بقلبه و بدأت عيناه الأرجوانيتان تتجولان بين الحروف ...

في هذا الدفتر الصغير ، يدون التواريخ التي يتذكرها وما سيحدث فيها ويتجنب أكبر عدد من الأخطاء التي وقع فيها من قبل ...

كقتله لأحد اللصوص الذي كان في صدد سرقة جده و هرب من الحكومة لعدة شهور حتى سمع بوفاة جده ...

أو كضياع رزمة المال الذي جمعها ، هو و جده يعيشان عيشة بسيطة حقا متجنبين صرف المال على ما لا يحتاجونه كي لا يعودوا للفقر الذي كانا فيه ...

كل ما مر تاريخ يقوم بمسحه و هكذا قد إختفى خطر يهدد حياته ..مع أن الخطر الأكبر لم يظهر له بعد و الذي هو "نيكولاي جوجول" ...

تعود ذكرى مقتله على يده كل ليلة مارةً ككابوس مزعج لا ينتهي ، من الأفضل أن لا يلتقيا أبدا ...

تنهد فيودور و نظر لسقف غرفته : مرت 7 سنوات في هذا العالم ؟... هل أنا أحلم ؟

طرق نيشيفا بابه ثم دخل : فيودور ، لقد أتى سيجما

رمش فيودور قليلا : هي هذا الوقت ؟ أنا قادم

أغلق دفتره و دسه في درج المكتب مغلقا عليه بمفتاحه ثم نزل الدرج الخشبي العتيق إلى البهو نحو عتبة الباب ...

كان سيجما يقف هناك و يبدو مستعجلا : فيودور كن !!

أغلق فيودور باب المنزل خلفه : ما الأمر ؟ أراكَ متحمسا و مستعجلا منذ الصباح الباكر ؟ أليس عليك الدراسة ؟

نفخ سيجما وجنتيه بتذمر : و كأنك أبي !! أعلم أن علي الدراسة للإختبار النهائي لكن أريد مساعدتك في شيء !!

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن