•Part 17•

433 49 117
                                    

قبل بضعة دقائق من هروب نيكولاي وفيودور من الثانوية...

تنهد سيجما ورفع شعره للخلف وهو ينظر للأفق: أتمنى أن يفهما بعضهما البعض ويعودا كما كانا...

أمسك هيروتسو بكتفه: سيجما سان...

تجمد سيجما بمكانه: ...

ابتسم هيروتسو: لماذا تهربتَ من الصف؟ لنعد قبل أن يقتلك المدير...

ابتسم سيجما بارتباك: من الذي يتهرب...؟ ضعت قليلا وأنا أمشي في الباحة الخلفية... (هذا الرجل مجنون!!! انقذوني!!)

أخذ هيروتسو الفتى إلى الصف حيث كان صبر موري يكاد ينفذ وبمجرد أن رأى سيجما شد ياقته: أين نيكولاي وفيودور؟!

ارتعب سيجما لكنه حاول أن يتماسك وابتلع ما في جوفه: لا أعلم... لم أكن معهما...

ركز موري بعينيه، تلك العينان التي لم تظهر أي مشاعر، مهما كان سيجما يبدو ضعيفا فهو يملك نقاط قوة مميزة...

تركه موري وطلب منه أن يعود إلى مقعده، امتثل الفتى لامره وذهب الى مقعده ليجلس بهدوء...

حملق موري في مساعده: هيروتسو، أين فيودور ونيكولاي؟

انحنى هيروتسو: هناك احتمال أنهما خرجا من الثانوية لكن لا داعي للقلق سيدي... سوف نعثر عليهما ونحرص على عدم خروجهما مجددا

وقف حينها آخر من في الصف، أصدر الكرسي صوتا جذب انتباه الجميع؛ ناكاهارا تشويا...

عقدت كويو حاجبيها: ماذا هناك تشويا؟

ابتسم تشويا ووضع يديه بجيبه: اااه مللت من تمثيل أنني خاضع لكم ولا أعرف شيئا... أليس كذلك؟

وقفت يوسانو ويديها على خصرها: هذا صحيح... أنا الطبيبة يوسانو آكيكو... أردت إنهاء حياتي لأرحم غيري فلماذا أعدتموني؟ لتلعبوا بي؟ لن أسمح بهذا...

وقفت ماغريت: لن أجلس مكتوفة الأيدي كالمسجونة بعد الآن...

وقف بوو: ...

ثم جميع الصف استقام من مكانه، قضب موري حاجبيه: ما الذي يحدث؟! هل تريدون الموت؟!

ابتسم دازاي بشيطانية: أنت من سيموت اليوم موري سان...

موري: ما-

رمى سوهيرو دلوا فجأة على موري وكويو، صاحت كويو بغضب: كيف تجرأ على تبليلي؟! وهذا..

سوهيرو بنظرة حادة: بنزين...

أشعل جونو عود ثقاب: آري ري؟ أنا لا أستطيع الرؤية! قد أوقع هذا العود الخطير بسهولة!

أسرع هيروتسو نحو جونو: أيها الجرذ!!

رمى جونو عود الثقاب لتمسكه آغاثا: إنه خطير! ربما سأوقعه الآن~

كادت آغاثا ترميه على كويو وموري لولا صراخ زهرية الشعر: توقفي!!

ضحكت آغاثا ضحكة مكتومة: اوه؟ هل أنتِ خائفة من الموت حرقا؟

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن