•Part 05•

623 53 152
                                    

16 يوما قد مر على وفاة جد فيودور دوستويفسكي، من الصعب عليه تقبل هذه الحقيقة المرة بهذه السهولة...

كان سيجما بجانبه طوال الجنازة ولم يبرح مكانه حتى مع عناد فيودور ودفعه له إلا أنه ظل معه حتى رحلا معا...

كانت قطة فيودور البيضاء برفقته أيضا، لم تتوقف عن فرك رأسها وأذنيها بساقيه التي تجمد الدم فيها... 

بهذا خسر أرجواني الشعر كل عائلته، لا يملك أحدًا الآن سوى صديقه الوحيد سيجما… 

ابتسم سيجما بهدوء وهو يربت على ظهره: فيودور كن.. لا داعي للبقاء وحيدا في البيت، تعال معي.. 

تنهد فيودور وحدق بالسقف: ما الفائدة؟ لم يتبقَ لك أيضا سوى 3 أشهر لتغادر الميتم 

رد سيجما بعناد: إذا سأبقى معك هنا! لن اتركك لوحدك! 

نظر فيودور إليه مطولا ثم أغمض عينيه: افعل ما تريده… سأذهب للنوم في غرفتي… يمكنك احضار فراش من الخزانة والنوم بنفس الغرفة أو أي مكان تريده، البيت ليس بذلك الجمال ولا الثراء، كل شيء قديم هنا.. 

ابتسم سيجما: لا بأس فيودور كن، حتى لو كان الفراش قديما وممزقا لا يزال صالحا للنوم عليه! 

نهض فيودور: تعجبني قناعتك… ليس مثل بعض الحمقى، حسنا، سأساعدك 

رافقه سيجما حيث أخرجا من الخزانة عدة أفرشة وبسطوها بالصالة بدل غرفة فيودور وعدلوها جيدا… 

لم يكف سيجما عن الحديث مع فيودور، لا يريده أن يشعر بتلك الوحدة الموحشة، أراده أن يعلم أنه موجود دائما بجانبه… 

وبمنتصف الحديث؛ نام شاحب البشرة والقطة شكسبيرا نائمة فوق صدره تماما… 

كانت الأيام التي تمر عليه غير سارة لكن مقبولة، تبقى شهر واحد ويصبح سيجما في 16 سنة وعدة أيام بعده كي يعودا للدراسة لكن بمرحلة جديدة كليا… 
.

.

.
حدق فيودور بكلمات كتابه، لقد أعاد قراءة نفس الصفحة 7 مرات من كثر شروده عنها ونسيانها… 

بينما سيجما كان يمشط فرو شكسبيرا التي رضت أن تجلس عنده بعد إغراءات كثيرة… 

سيجما بسعادة: فروها ناعم للغاية~! لكن لماذا سميتها شكسبيرا؟؟ 

نظر فيودور للقطة: …إنها ذكية، غريبة قليلا لكنها غير متوقعة

ابتسم سيجما وحملها: ألستِ سعيدة؟؟ فيودور كن لا يمدح كل شيء! إلا استثناء~ 

صمت فيودور لبرهة ثم نطق: غدا… يوم ميلادك، ماذا تريد أن نفعل فيه؟ 

رمش سيجما قليلا ثم ابتعد عدة خطوات: من أنت!؟ أنت لست فيودور الذي أعرفه! فيودور لن يقول هذا الكلام!! 

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن