•Part 10•

542 52 163
                                    

ملاحظة أولية؛ إليكم وصف صف فيودور في هذه القصة لتعرفوا أماكنهم وعددهم الحالي:

الصف مكون من 15 طاولة و 3 نوافذ على الجهة اليمنى و بابان واحد من الاسفل والثاني من الامام، مكتب للمعلم بجانب الصبورة. في الصف الذي امام النوافذ يجلس على الترتيب من الامام للخلف:
1.تيريكو
2.رانبو
3.بوو
4.دازاي
5.تشويا
الصف الذي في الوسط:
1.فيودور
2.طاولة فارغة (تعود للطالب الذي تم قتله)
3.آغاثا
4.مارغريت
5.نيكولاي
الصف الاخير الذي بجانب الأبواب:
1.سيجما
2.جونو
3.سوهيرو
4.يوسانو
5.لويسا

توجد خزانة كذلك في آخر الصف بجانب النوافذ التي تطل على الباحة الخارجية في طابق أرضي.

وفقط! أتمنى لكم قراءة ممتعة 3>
.

.

.

في الساعة 9:00 صباحا، مشى فيودور وحيدا إلى الثانوية وقد ترك سيجما في بيت جوجول كي يرتاح...

كل ما كان يجول في ذهنه هو عاصفة من الأفكار التي تتخبط داخل رأسه...

رأى الرجال ذوي البذلات السوداء أمام البوابة، لم يلقي لهم بالا ودخل حرم الثانوية بتثاقل...

كان هناك بعض الطلاب بالخارج يتحدثون ويضحكون وآخرون يركضون في حصة الرياضة...

سمع أحدهم يفتح النافذة ويصرخ: فيو تشان!!! لقد أتيت!!

توقف شاحب البشرة عن المشي ورفع نظره لمناديه، كان نيكولاي يلوح له بسعادة من داخل الفصل حتى أتى المعلم ريمباود وشد شعره ليدخل...

رمش فيودور باستغراب: (هل هو غبي...؟ نعم هو كذلك..)

أخذ نفسا عميقا ودخل المبنى نحو صفه مباشرة دون الالتفاف لأي شخص...

موري: لما تأخرتَ اليوم فيودور كن؟ ^^

نظر أرجواني العينين له وقال: اوه... أصابتني وعكة حين رأيت دماء عائلتي سيدي المدير...

ابتسم المدير: سمعتُ عن ما حصل... أقدم تعازي لك

قلبَ فيودور عيناه بسخرية: القاتل يعتذر..؟ استسمحك المعذرة، علي الذهاب لصفي

اومئ موري: ماذا عن سيجما كن؟

فيودور: لن يستطيع القدوم الا بعد بعض الوقت... فقد ماتت عائلته كما تعلم...

موري: هذا مؤسف للغاية... أسرع للصف

اومئ فيودور ومشى للصف: (ألا يمكنني صفعه؟)

دخل الصف وقد توجهت نحوه الأنظار لكن ذلك لم يزعجه بل جلس بمقعده فقط وأخرج ادواته...

تنهد ريمباود: حسنا الآن صمتا، دعونا نبدأ بهذه الحصة قبل أن يصبح الجو أكثر برودة... سأتجمد...

نكز ابيض الشعر كتف دوستيفويسكي: فيو تشان فيو تشان~!

التفت إليه وتنهد: ما الذي تفعله خلفي؟ طاولتك في الأخير...

You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن