حل الليل واختبأ القمر خلف الغيوم الرمادية التي أمطرت على مدينة يوكوهاما بذلك اليوم؛ اخر يوم بالثانوية لهم...
تعالت أصوات خطوات على الأرضية المبللة بالمطر، الثنائي يسيران معا خلف بناية بزقاق ضيق...
التفت أبيض الشعر إلى رفيقه: متأكد أن الطريق من هنا فيو تشان؟
ابتسم شاحب البشرة الذي يرتدي معطفا أسودا قاتما يحميه من المطر: نعم...
لقد كانا متوجهين إلى محطة القطار، وجهتهم هي مدينة كيوتو، التي كبر فيها فيودور...
قبل ذلك بساعة تقريبا؛
سيجما بتوتر: سـ-ستذهبان إلى كيوتو؟
أومئ فيودور وحمل حقيبته: نعم، عليك البقاء مع ناكاهارا، هذا البيت آمن...
عقد سيجما حاجبيه بحزن: لماذا لا أستطيع مرافقتكم؟
ربت فيودور على رأس سيجما وكأنه أخوه الصغير: لا نعلم إن كان هناك أتباع آخرون لموري لا يزالون في كيوتو وأيضا؛ ناكاهارا يحتاج شخصا معه أو قد يقوم بفعل أحمق... هل أعتمد عليك برعاية قطتي أيضا؟
حكت القطة الصغيرة شكسبيرا رأسها بساق سيجما: حـ-حسنا فهمت... لكن لا تتأخرا حسنا؟... سأشعر بالوحدة و... اشتاق اليكم
عانقه نيكولاي من الخلف وبعثر شعره: ما بك حزين هكذا وكأننا لن نعود ابدا؟! لقد نجونا معا وسنكمل حياتنا سويا~
ابتسم سيجما، فعلا لقد هربوا بعد آخر ما حدث، لم يكن لتشويا مكان ليذهب إليه من بعد انتحار دازاي بتلك الطريقة، دعاه سيجما للبقاء معهم في بيت كارما المسكين الذي لم ولن يفهم أي شيء...
أمسك سيجما بيديهما وابتسم بسعادة: انتبهوا على أنفسكم! سأكون بانتظاركم!
بهذا غادر فيودور ونيكولاي إلى كيوتو، تحت مطر يوكوهاما يسيران، كان معهما بعض المال، من أين لهما به؟ حسنا وحدهما يعلمان...
ابتسم نيكولاي عند وصولهم للمحطة: اوه! كم مر منذ آخر مرة سافرنا فيها معا فيو تشان؟
وقف فيودور بجانبه وابتسم: سنوات طويلة... هل سافرت وحدك من قبل؟
ضحك نيكولاي بخفة: حين حاولت الهرب من ذلك العجوز لكنه أعادني من منتصف الطريق~
نظر فيودور إليه: إلى أين حاولتَ الهرب؟
بادله نيكولاي النظرة محافظا على نفس الابتسامة: إلى كيوتو~
فهم أرجواني العينين ما عناه رفيقه، ابتسم بهدوء وتقدم: كان خيارا جيدا لكن بوقت سيء~
تبعه نيكولاي: مهلا فيو تشان~! أريد رؤية صورك وأنتَ طفل صغير!!
رد فيودور: ليس لدي صور...
أنت تقرأ
You Killed Me On 1994 || Fyodor's Fanfic Story~
Fanfiction"هل ترتاح القلوب إن عرفت كيف سوف تتوقف؟ هل ترتاح إن عرفت كيف ستطعن من الدهر؟" الإجابة كانت "لا و ألف لا" هذه كلمات فيودور دوستيفوسكي الذي قُتِلَ على يد نيكولاي جوجول في ظروف يجهلها و السبب دفين الزمان! فهل إعاته لنقطة الطفولة بحياته سيريح قلبه الذ...