✨مغامرة جديدة من مغامراتي نخوضها معاً في أحداث مشوقة و مرعبه تحبس الأنفاس و خيالية واذا تشابهت مع الواقع فإنها من سبيل الصدفة...
من قصة (من دون دليل )...
#الكاتبة_نمارق_الاسدي
#الكاتبة_نمارق_ميثم
#الكاتبة_N
تأخرت بالحكم لكن تأكد بأن الحكم عادل 🧩..
______________________________________البارت السادس (لعبة)...
أبابيل...
اخذت الجثة و رحت بيها للمشرحة حتى ابلش فحص بيها وصلنا للمشرحه نزلوها للجثة حتى يباشرون بأجراءات التشريح و تسجيل الجثة اني رحت لغرفتي بدلت و حضرت نفسي للتشريح...
بعدها رحت لغرفة التشريح و نضفت الغراض بالرغم من نضافتهن ادري بي حيدر منظفهن شويه ودخل وياه الجثة...
حيدر: صباح الخير على الجثث...
أبابيل: ها حيدر من الصبح تنك؟؟...
حيدر: الريحة لعبت روحي...
أبابيل: ميخالف خل نخلص شغل حطها على السديه رتب الوضع؟؟...ضل يرتب بموقع الجثة و نقلها للسديه الخاصة بالتشريح شفته هو فعلاً وجهه اصفر يمكن بسبب الريحه فعلاً مقرفه سبحانه الله الإنسان طول ما هو حي افضل المخلوقات و بس يموت يصير كتله من الريحة المقرفه...
توكلت على الله و بلشت شغلي و حيدر واكف يمي فتحت الجثه بالمشرط حيدر ما تحمل حجه:
حيدر: بس اريد افهم انتي من وين جايبه هذه القساوة اني رجال و لعبت نفسي من الريحة و من المنظر...
أبابيل: استاذ حيدر بلا زحمة لتلهيني عن شغلي هاي اولاً و ثانياً اني دا اشتغل ما اعتبر نفسي دا اشتغل بجثة اعتبر نفسي دا اشتغل بشي مثل من اطبخ لو من انظف و اريد يطلع كل شيء على اكمل وجهه و ثالثاً اذا تكدر تساعدني ابقى متكدر تساعدني تكدر تتفضل...
حيدر: العفو ست أبابيل مو قصدي كملي...بقى واكف يمي يساعدني و بدون ما يحجي..
اخذت المخ و كان تقريباً نصه خلايا ميتة منظرها مو غريب عليه و ركضت على الجثث الباقيه الي نفس هذه الجثة و انصدمت...الخلايا الميته نفس مطابقة ويه الخلايا القديمة ضليت مصدومه ما اعرف شنو اسوي ايدي رجفت ريكي نشف لاحظ عليه حيدر اجه يمي ابتعدت عنه و عفته و طلعت من غرفة التشريح هو طلع ورايه...
حيدر: شصار؟!...
أبابيل: اتصل على ابوك خل يجي بسرعه...
حيدر: غير افهم شنو صار؟...
أبابيل: من يجي تعرف...رحت لغرفتي كعدت على المكتب حاطه راسي بين ايدي شويه و دخلوا مهند و حيدر سويه...
مهند: شكو أبابيل؟!...
أبابيل: قاتل متسلسل...
مهند: يعني شنو؟؟ و قصدج على منو؟؟...
أبابيل: جثة اليوم الصبح هسه دا اشرحها و طلعت نفس الجثتين السابقات نفس الطريقه الي ميته بيها الخلايا العصبيه و الدماغ الفرق انو هذه الجثة فترة طويله صار الها من ميته اما السابقات عرفنا بسرعه بيهن هذا الفرق الوحيد ممكن تكون هذه الجثة الثانية لان حسب الخلايا و المواد الي فارزتها بين الجثتين هي ميته اذا قاتل متسلسل...
أنت تقرأ
(من دون دليل )...
Mystery / Thrillerهناك جثة امرأة كبيرة بالسن هامدة ( متعفنه) في منزل صغير في زقاق من احد ازقة المدينة و لا يوجد دليل واحد على ان هناك جريمة قتل لا دماء ولا ادوات جارحة ولا شبابيك مفتوحة و لا حتى باب مهشمة... . . . . هل هي جريمة قتل ام موت طبيعي!!!... هل سوف تجد الشر...