✨مغامرة جديدة من مغامراتي نخوضها معاً في أحداث مشوقة و مرعبه تحبس الأنفاس و خيالية واذا تشابهت مع الواقع فإنها من سبيل الصدفة...
من قصة (من دون دليل )...
#الكاتبة_نمارق_الاسدي
#الكاتبة_نمارق_ميثم
#الكاتبة_N
لمسة مرعبة كفيله بتدمير حياة كاملة🥀✨..
____________________________________البارت الثامن(على ذمة التحقيق)...
أبابيل...
اسمع اصوات داير مدايري و احد يضرب على خدي فتحت عيني لكيت رقية و راها مهند كبالي تكعد بيه عاينت اني بغرفتي بالمشرحه ركزت دا اريد اكوم راسي وجعني من يم جبهتي تألمت حجت رقية...
رقية: على كيفج لدكومين مركوعه براسج شبيج ليش اتصلتي على مهند تعيطين شنو صار؟؟...
أبابيل(بألم): مادري كل الي اذكرة اجه حرامي للمشرحه...
مهند: ماكو اي اثر لهذا الشيء...
أبابيل: لتخبلني اني شفته كبالي لعد مو ركعني براسي قابل اني مخبله اركع روحي و حتى اذكر هم انو من ركعني أصبعه اكو شكل جمجمه بس مادري محبس لو وشم او تاتو مادري...مهند: أبابيل فتشنا كل المشرحة و دورنا نريد نلكى شيء ماكو...
أبابيل: والله مدا اجذب روح شوف الكاميرات اكيد هي الدليل...
مهند: الحارس موجود و جان بغرفه الكاميرات مالكى شيء...
أبابيل(تعصبت): لطلعوني مخبله والله شفته كبالي كبالي لوما داكه عليك و طالع صوت الموبايل و شافني جان صورت كل الي صار...
مهند: اني مدا اكول انتي مخبله بس ماكو دليل على وجود احد...
أبابيل: هاهي خلص اطلعوا ماريد شيء و مابيه شيء...
رقية: اهدي أبابيل على كيفج...
أبابيل: اطلعوا مابيه شيء و ان شاء الله ما احتاج احد و شكرآ لان اجيتوا هاهي...
مهند: تمام براحتج...
رقية: ابقى يمج؟؟...
أبابيل: لاع ماريد احد...طلعوا من الغرفه انهاريت كمت ابجي بجي بقوه لان من صدك ما تخيلت اني و كل الي صار حقيقه رحت عاينت روحي بالمرايه مال المغسله لكيت راسي بي جرح صغير و صفه طبع ركزت زين طبع جمجمه و القرآن نفس المحبس اييي محبس جان عرفت حقيقي بسرعه صورته للجرح يعني معناها ضربني بأيدي لعد شكد ايده قاسيه الي خلتني اتخربط...
عقمت الجرح و رجعت للمكتب حركت الابتوب و لكيت اوراق ملف الجثة الأولى من الجثث المترابطه و اكو شغلات مشخبط عليهن مو اني مسويتها عفت كل شيء ما لمست و طكيت صور بجهازي لكل شيء و اتصلت بمركز الشرطه و بلغت عن حاله اقتحام للمشرحة...
اجت الشرطه و بلشت اسولف الهم الي صار و فتحوا تحقيق راسن و بده الفجر يطلع و اني بعد بندت من التعب هناك و اشوف مهند جاي عليه...
مهند: ليش فتحتي تحقيق؟؟...
أبابيل: لان هذا الي المفروض يصير...
مهند: غير تسئليني...
أبابيل: سئلتك و شنو سويت طلعتني مخبله شكرا رحمه الله والديك...
مهند: شبيج أبابيل منو كال انتي مخبله...
أبابيل: لو جنت شويه مدور بغراضي على الميز جان فتحت تحقيق بس انت حتى ما تعبت روحك و دورت راسن كلت ماكو شيء و احب ازيدك انو طلع الحارس جان نايم بالوقت الي صار و جان اكو كاميرا فيك (كاميرا وهميه) بالشاشات يعني كل هذه الادلة و تريد تقنعني ماكو احد؟؟...
مهند: لو كايله الي جان حلينا الموضوع سويه...
أبابيل: مهند شوف اذا كل شيء نحله سويه القانون وين و هذا الي اذاني عليه جريمتين اعتداء على دكتوره بالضرب و اقتحام مشرحه جنائية و تعرف شنو اقتحام مشرحه جنائية...
مهند: هاهي الي يريحج سويتي بعد...
أبابيل: اييي هاهي...
أنت تقرأ
(من دون دليل )...
Misterio / Suspensoهناك جثة امرأة كبيرة بالسن هامدة ( متعفنه) في منزل صغير في زقاق من احد ازقة المدينة و لا يوجد دليل واحد على ان هناك جريمة قتل لا دماء ولا ادوات جارحة ولا شبابيك مفتوحة و لا حتى باب مهشمة... . . . . هل هي جريمة قتل ام موت طبيعي!!!... هل سوف تجد الشر...