الملخص
أرادت فيولا ، ابنة الفيكونت ، قطع ارتباطها مع فيليب ، ابن الدوق ، لأن ذلك لن يؤدي إلا إلى إظهار عيوبها.
ثم ، في أعقاب حادث ، قررت التظاهر بفقدان الذاكرة.
ومع ذلك ، طغى فيليب فجأة على فيولا عندما نطق بأكاذيب غير مفهومة مثل ،
"كنت أنا وأنتِ في حالة حب مع بعضنا البعض "
"عندما كنا وحدنا ، كنت تنادينني فيل."
بينما كانت تتظاهر بفقدان الذاكرة ، انتهى بها الأمر في ظروف غريبة.
✿✿✿✿✿✿✿✿
"يا له من جو لطيف."
"هذا صحيح."
بعد التفكير اليائس في شئ ما خرجت هذه الجملة الشائعة من فمي ، وكالعادة تلقيت ردًا عابرًا قبل أن يعم الصمت مرة أخرى.
بتنهد بسيط ، حولت نظري من خارج نافذة منزل الدوق إلى الرجل الجميل الجالس أمامي.
_ فيليب لورينسون ، ابن الدوق وفي نفس الوقت ، خطيبي.
شعر أزرق كحلي بنفس لون سماء الليل ، وهيون ذهبية تشبه النجوم المتلألئة ، كانت ملامحه جميلة للغاية ، أي شخص سينبهر برؤيتها ، كان دائمًا هادئًا وعديم التعبيرات ، كما تمت الإشادة به على نطاق واسع باسم " نبيل الجليد " ، بسبب جماله المذكور ، كان يتمتع بشهرة كبيرة في الأوساط الاجتماعية .
لم يكن يبدو مهتمًا بالجو المحرج ، بحركة رشيقة ، ترتشف الشاي بهدوء.لا يهم كم أفكر في ذلك ، أنا ، إبنة الفيكونت ، ڤيولا ويسلي ،
كنت أقل من مستواه ، لقد كنت أجمل قليلًا من معظم الناس ، ولكن حتى رغم ذلك ، أبدو شاحبة جدا مقارنة بجماله .
كان سبب خطوبته معي هو أنه في الماضي ، هو أنه عندما كان دوق لورينسون في خطر محدق ، كان الفيكونت ويلسي
- الذي كان عرافًا - هو من أنقذه ، عندما اتبع الدوق كلام الفيكونت ، سارت الأمور على ما يرام .
بدا أن الدوق كان يريد رد المعروف له ، فاقترح الفيكونت على الدوق " في يوم ما ، إذا كان أطفالنا في نفس العمر ، فأنا أريد منهم أن يتزوجوا "
وبعد أكثر من مائة عام ، كنت أنا وفيليب من استوفينا الشرط أخيرًا .كان الدوق لورينسون ، الذي لا يزال يشعر أنه مدين لعائلتي ،
تقدم على الفور بطلب خطبة ، حيث أني ولدت بعد مولد فيليب بشهر ، لم يكن لدى عائلتي سبب للرفض ، وتم تحديد الخطوبة في وقت قصير .
" أوه ، لورد فيليب ... "
" ماذا ؟ "
" يجب علينا فقط أن نعود إلى اللقاء مرة كل شهر ، أيستطيع اللورد فيليب نقل هذا للدوق ؟ "