في ذلك اليوم ، قبل خمسة أيام من حفلة عيد ميلاد سمو هابيل ، دُعيت إلى مقر إقامة الدوق لورينسون .
يبدو أن سيدريك ، شقيق فيليب الأصغر ، أراد أن يقابلني ويتحدث معي أنا التي ليس لدي ذكريات .
كان أصغر مني بعامين وكان دائمًا جيدًا معي .
لحظة وصولي ، تم إرشادي على الفور إلى الداخل .
يبدو أن سيدريك سيشرب الشاي في القاعة اليوم ، ربما لأنني كنت معه .
"انا آسفة لأني جعلتك تنتظرني ."
لم يلاحظني فيليب ، الذي كان يجلس على مكتب صغير في الجزء الخلفي من الغرفة . كان يمسك بقلم في يده ، ومن المحتمل أنه يقوم ببعض الأعمال. لم آتي متأخرة ، فآخر شيء كنت أريده هو إزعاجه .
همست للخادمة أنه سيكون من الجيد تحضير الشاي بعد وصول سيدريك. ثم جلست بعيدًا قليلاً .
"..."
لا يسعني إلا إلقاء نظرة على فيليب الذي كان يضع تعبيرًا خطيرًا للغاية على وجهه . لقد فوجئت بمظهره الرائع الناتج عن شد شعره خلف أذن واحدة .
بدا أنه يركز يشدة .
فجأة ، استند للخلف وتنهد . لا بد أنه يقوم بمهمة صعبة للغاية .
"...؟"
لاحظت قطعة من الورق سقطت عند قدمي .
التقطتها عرضًا على أنها وثيقة تتعلق بالعمل—اختفت الكلمات من فمي .
كانت الورقة مغطاة باسمي ، وقد تم كتابته مرارًا وتكرارًا . كان خط يد فيليب بكل تأكيد .
... هل هذه طريقة جديدة للعن شخص ما؟
علاوة على ذلك ، ألا يجب أن تكون هذه الورقة وثيقة مهمة إلى حد ما؟
لم يكن لدي الشجاعة لإعادة الورقة المخيفة إليه .
ولا حتى إخباره بسقوط ورقته . اعتقدت أنه كان
بالتأكيد شيئًا ما كان يجب أن أدعي أني لم أره . في الوقت الحالي ، أخفيته برفق في الأريكة .أثناء القيام بذلك ، تردد صدى صوت مشرق داخل الغرفة .
”فيولا! شكرا لقدومك!"
"نـ ، نعم ."
"…هاه؟"
مع وصول سيدريك ، لاحظ فيليب أخيرًا وجودي .
وقف حالما رآني واقترب مني .
"منذ متى وصلتي؟"
"ربما قبل عشر دقائق؟ لقد ناديت ، لكن يبدو أنك مشغول ... "
"أنا آسف ، لقد فقدت تركيزي ."
عندما اعتذرت عن تأخري بسبب الإزدحام ، أظهر تعبيرًا مرتاحًا بشكل رهيب ، لسبب ما .