"إنها دعوة إلى حفلة عيد ميلاد سموه هابيل . أريدكِ أن تأتي مع فيليب. ستكون بعد ثلاثة أسابيع من الآن ."
كلمات ريكس جعلت رأسي يدور .
كان سمو الأمير هابيل هو ولي عهد مملكتنا . بالطبع ، لن يكون الرفض مقبولاً . بالمناسبة ، أحب سموه أيضًا ريكس لسبب ما .
كما قال ريكس سابقًا ، لم أملك الثقة للقفز إلى حشد كبير من الناس مع تمثيلي المتهور لفقدان الذاكرة .
يبدو أن ريكس قد خطط لهذا في الحال .
بعد كل شيء ، إذا كان هذا قد تم التخطيط لهذا منذ البداية ، فسيتم الكشف عن كل أكاذيبي في اليوم الأول الذي قابلت فيه فيليب بعد تعرضي لذلك الحادث .
"أتساءل عما إذا كان علي التوقف عن تزوير فقداني للذاكرة ..."
تنهد ريكس بعمق أمامي بينما كنت أتمتم بتلك الكلمات .
"حسنًا ، لقد كانت إحدى عاداتكِ السيئة الهروب عند أول علامة على وجود مشكلة ، حتى عندما لم تحققي شيئًا . يمكنك دائمًا التظاهر باستعادة ذكرياتك ، ولكن هل ستتظاهرين بفقدان الذاكرة لبقية حياتك؟ أليس هذا في الأساس مضيعة؟ فكري في والديك ."
"إيه."
"بعيدًا عن إنهاء خطوبتك ، ما زلت لا تعرفين سبب كذب فيليب . هل من المقبول حقاً إنهاء الأمر هنا فيولا؟ يمكنكِ القيام بذلك ، وأنا أضمن ذلك . لذا ، دعينا نبذل قصارى جهدنا معًا أكثر قليلاً ، فهمتِ؟ "
لماذا كان هذا الرجل يعظني ويشجعني؟
ومع ذلك ، ما كان يقوله لم يكن خطأ ، للأسف .
السبب الوحيد الذي جعلني مترددة في قبول هذه الكلمات هو أنها صدرت منه ...
... عندما كنت على وشك الاستسلام ، تذكرت والدي—اللذين خدعتهما .
"... أنا آسفة ، يبد أنني ارتكبت خطأ . "
"حسنًا ، هذا جيد ، سأعلمك كيف تمثلين ."
"إيه؟"
"نعم ، سأساعدك للتعامل مع معارفك الأرستقراطيين من الآم فصاعدًا ."
... فجأة ، بدأت تعليمات التمثيل المتقشف لريكس .
من البداية حتى النهاية ، لم أستطع معرفة ما الذي كان يهدف إليه هذا الرجل .
ومع ذلك ، بفضل توجيهاته الدقيقة ، تحسن أدائي لفقدان الذاكرة بشكل كبير .
***
لقد مر أسبوع منذ ذلك الحين .
كنت أسير حاليًا في أحد شوارع العاصمة الملكية مع فيليب .
ظننت أن ريكس أخبر فيليب أنه إذا كنا سنحضر حفلة عيد ميلاد سموه معًا ، فعليه أن يشتري لي فستانًا .