بينما كنت مندهشة من الحقائق الغير المتوقعة ، والتي أعلنها واحدة تلو الأخرى ، تردد صدى صوت طرقات في الغرفة الهادئة .
"فيليب ، السيد يناديك ."
"…لقد فهمت ."
…أنقذني الطارق .
"سامحيني ، لكن أعطني دقيقة . يمكنك فعل ما تريدين طالما تبقين في هذه الغرفة ."
" أفهم ."
بتعبير حزين ، غادر فيليب الغرفة . كنت قد تُرِكت وحدي في الغرفة الفسيحة ، لذلك قررت أن أنظر حولي .
على الرغم من اتساع الغرفة ، إلا أنها كانت بسيطة ، وتحتوي فقط على عدد قليل من العناصر—يلائم هذا النوع فيليب . بينما كنت أسير وأنا معجبة بالأثاث والديكور الراقي الذوق ، وصلت أخيرًا أمام رف كتب كبير .
كان هناك الكثير من الكتب السميكة التي كان من الصعب فهمها . كنت متأكدًا من أنني لن أتمكن أبدًا من فهمهم . مجرد النظر إلى عناوينهم جعلني أصاب بالصداع .
بينما كنت أبحث عن شيء يمكنني قراءته ، وجدت جزءًا غريبًا في نهاية الصف السفلي من المكتبة .
كانت مغطاة بقطعة قماش غامضة . شعرت بحدس المرأة الخاص بي أنه كان يخفي شيئًا ما بوضوح .
... هل يمكن أن يكون ... نوع الكتاب الذي أراد إخفاءه عن الآخرين ؟
كان هذا ممكنًا . بعد كل شيء ، كان فيليب لا يزال رجلاً . بالنظر إلى حقيقة أنني لا أستطيع فهم أفعاله ، شعرت أنه من الضروري فهم نقاط ضعفه .
اعتمدت على كلماته السابقة . "—يمكنك أن تفعل ما تريد ." ثم قمت بإزالة القماش برفق وأنا متشوقة .
لم أجد كلمات لقولها ." ... "
كانت هناك كتب مثل " 10 نصائح لتصبح محبوبًا " ، " الرواية الرومانسية الأكثر مبيعًا " ، "التنويم المغناطيسي الأول" ، "من الآن فصاعدًا ، أنت متحدث سلس !"—
—كانت هناك أدلة على قراءتها ، مثل العديد من الملاحظات الملصقة .
شعرت وكأنني رأيت ولمست شيئًا لم يكن يجب أن أراه . غطيتهم برفق بالقماش .
على الرغم من أنها كانت مجموعة لم أكن أتوقعها منه ، إلا أنه كان هناك كتاب واحد غريب بشكل خاص في هذا المزيج .
لم أستطع وصف شعوري ، جلست بهدوء على الأريكة . بعد ذلك مباشرة ، انفتح الباب—عاد فيليب .
"أنا آسف لترككِ بمفردك . كل شيء بخير الآن ."
"حسنًا ..."
دون أن يفكر كثيرًا ، جلس بجواري وأعاد تحضير الشاي بنفسه .
أثناء التحديق في مظهره الجميل الشبيه بالتمثال
، بدأت أدرك—