"قبل أن أعود إلى المنزل ، أود التحدث مع والديكِ قليلًا ."
" لقد فهمت ."
نهضت من الأريكة مع فيليب . كانت أيدينا لا تزال متشابكة .
كان من المحرج أن يرانا والداي بهذه الطريقة ... حتى والدي ، الذي اقترح إلغاء الخطوبة ، سيكون في حيرة من أمره .
"امم ، فيل ، ألن تترك يدي ؟ "
"هل تكرهين ذلك ؟"
"هذا ليس صحيحًا ، لكنني أتعرق ..."
"أنا أفهم ."
أخيرًا ، تم تحرير يدي اليمنى-
-أو أن هذا ما ظننته .
شعرت بالارتياح ، ولكن قبل أن أعرف ذلك ، كانت يده اليمنى تمسك بقوة بيدي اليسرى .
... لا ، أنا متأكدة من أن هذه ليست المشكلة ...
... في المقام الأول ، كنت من بدأ بذلك . بالتفكير في الفشل الذريع للعملية ، لم أستطع التفكير في أي سبب لإقناعه . لذلك ، ذهبت بهدوء إلى القاعة ، حيث كان والداي ينتظراننا .
عندما رأونا نعود ممسكين بأيدينا ، دون جدال أو أي شيء ، بدوا بالفعل في سعادة غامرة. "كما كنا نظن!"-
- لماذا أشعر بمثل هذه الشعور السئ ؟
"من فضلك ، أود أن أبقى مخطوبًا معها ."
سعلت- عندما قال أنه سيتبادل بعض الكلمات ، أكان هذا ما قصده !؟
"ولكن ، بالنظر إلى حالتها ، بدلاً من أن تدعمك ، ألن تثقل كاهلك فقط يا لورد فيليب ؟"
" أن تكون فيولا بجانبي-هذا كل ما أحتاجه . سأبذل قصارى جهدي حتى لا يزعجها عدم وجود ذكريات . سأعتز بها أكثر من أي شيء آخر ، وسأكون مستعدًا لفعل أي شيء لها . أقسم أن أحميها لبقية حياتي ."
كان تعبير فيليب جادًا للغاية . ناهيك عن أن كلماته السابقة بدت وكأنها اقتراح !
قال في النهاية. " أنا أحبها ."
بدا والداي معجبان بكلماته . في الحقيقة ، كانت أمي تمسح عينيها بمنديل !
... كان يجب أن تكون كلماته كذبة . وإلا فلماذا ينطق فيليب مثل هذه الجملة الطويلة ؟
"أنا أفهم مشاعر اللورد فيليب . فيولا ، ما رأيك ؟ "
"إيه ، أنا ، آه ..."
"في وقت سابق ، قالت إنها ستبقى بجانبي ."
"أوه ، هذا صحيح؟ من الجيد سماع ذلك . "
هل كان يشير إلى حقيقة أنه عندما قال "لا ترحلِ"
منذ قليل ، أومأت برأسي ؟بادئ ذي بدء ، لم يكن هناك الكثير لأقوله . ومع ذلك ، عندما رأيت مدى ارتياح والديّ ، لم أستطع إلا أن أغمغم في صمت .