"صـ ، صحيح! هناك شيء أريد أن أعطيكَ إياه! "
لقد غمرني الاحراج ، ظننت أنه يجب عليّ المثابرة مهما كان الأمر . أبعدت نفسي عنه بلطف وأخرجت هدية عيد ميلاده من الحقيبة .
عندما اقترحت على فيليب أن يجلس على الأريكة ، تحرك على الفور . جلست بجانبه ، وأخذت نفَسًا عميقًا ، وقدمت له العلبة .
" هذه هدية عيد ميلادك! على الرغم من أنها ليست شيئًا كبيرًا ، هل ستقبلها؟ "
"…لي؟"
"... هل هناك أي شخص آخر يحتفل بعيد ميلاده اليوم؟"
عندما قلت ذلك وضحكت ، قال فيليب . "شكرًا لكِ ." تحدث مع تلميح من الارتباك . ثم سألني إذا كان يمكنه فتحه . لأكون صادقة ، كنت أفضل أن يفتحه في المنزل لأن الأمر كان محرجًا . في النهاية ، أومأت برأسي بهدوء .
فتح الحقيبة بلطف وبأدب . تصرف كما لو كان يتعامل مع كنز . ثم أخرج الصندوق الذي يحتوي على القلادة . في اللحظة التي فتح فيها الصندوق ، اتسعت عيناه بدهشة .
في النهاية ، تحول خط بصره نحو رقبتيو. لأقول الحقيقة ، كنت أرتدي نفس القلادة اليوم .
"إنها نفس القلادة التي ترتدينها ..."
" نعم ... حسنًا ، إذا لم تعجبكَ ، لست مضطرًا لارتدائنا ". قلتُ أنا .
من عيون فيليب الذهبية اللامعة ، انسكبت الدموع بهدوء . استغرق الأمر مني وقتًا طويلاً لأفهم أنه كان يبكي .
"... سامحيني ، أنا سعيد بشدة ."
لم أعتقد أبدًا أنه سيكون سعيدًا جدًا لدرجة أن يبكي . لم أستطع إخفاء حيرتي .
... ما مقدار حُبِ هذا الشخص لي ؟
مع تعبيراته وكلماته ، اغرورقت عيناي بالدموع . عضضت شفتي لمنع نفسي من البكاء .
" سأرتدي هذا لبقية حياتي . شكراً جزيلاً ."
انقبض صدري عند ابتسامة فيليب المبتهجة . بدا كطفل صغير .
في الوقت نفسه ، تغلغل الحب في أعماق جسدي . أدركت بألم أنني أحببته .
مسح فيليب دموعه ، وضحك بخجل ، ونظر إلى العلبة مرة أخرى .
"... هل يوجد شيء آخر بالداخل؟ "
" نعم ، لكنني لست واثقة ..."
لم تكن محتويات الحقيبة الأخرى التي أخرجها سوى بسكويت مخبوز يدويًا . بعد الذهاب للتسوق مع ريكس ، تشاورت مع جيمي وقالت إن إعطائه شيئًا مصنوعًا يدويًا سيكون لطيفًا .
نظرًا لأنني قد قدمت له بالفعل الكثير من المناديل المُطرزة ، فقد قررت أن أقدم له حلويات مخبوزة يدويًا . بعد ذلك ، تدربت مع الشيف عدة مرات . استخدمت قالبًا لطيفًا . في النهاية ، تمكنت من صنع كوكيز كلا مظهرها و طعمها طبيعي .