" أوه ... "
عندما فتحت عيناي ببطء ، أغلقتهما بسرعة بسبب السطوع المؤلم ، بعد أن رمشت عدة مرات ، تكيفت عيناي تدريجيًا على الضوء .
في النهاية تمكنت من لمح سقف مألوف ، ثم أدركت في الحال أني في غرفة نومي .
شعرت أنني كنت نائمة لفترة طويلة جدًا .
عندما حركت عيناي ، وجدت خادمتي * سلمى * واقفة تبكي بجانب السرير .
[ هو اسمها selma معرفش بصراحة هو سلمى ولا لا بس هسيبه كدة لغايت م أشوف هو دهه فعلا اسمها ولا لا ]
ثم قالت بصوت مرتجف :
" سوف أنادي السيد وزوجته .. "
ثم هرعت للخروج من الغرفة .
بعد فترة وجيزة ، دخل والداي الغرفة معها .
" فيولا — !؟ لقد استيقظتي ؟؟ "
" آهه ، يا لها من راحة ، لقد كنتي نائمة لأسبوع "
كان كلاهما يمسكان بيدي وهما يبكيان ، بينما كنت أفكر فيما كان يحدث ، كان ذهني مشوشًا ، ثم عادت ذاكرتي إلى الحياة تدريجيًا .
آه هذا صحيح ..
بينما كنت عائدة من قصر لورينسون أحاول إيجاد طريقة لفسخ خطبتي ، انقلبت العربة .
لو كنت متُ هناك لكان فسخ خطوبتي - إلى حد ما - مر بنجاح ، ضحكت داخليًا بمرارة .
شعرت بثقل جسدي على الرغم من عدم وجود ألم .
ومع ذلك فقد فوجئت بحقيقة أنني كنت نائمة لمدة أسبوع ،شعرت بالجوع ، على أي حال عند إخبار والداي أنني بخير—
" —فيولا ، هل أنتِ بخير ؟ هل تتذكرين من أنا ؟ "
سألت أمي التي كانت قلقة لأني لم أتحدث بكلمة واحدة ، في نفس الوقت ، خطرت لي فكرة جيدة .
— إذا إدعيت أنني فقدت ذاكرتي ألن أستطيع إلغاء خطوبتي مع فيليب ؟
— لا أستطيع تذكر أي شئ ، على هذا النحو ، لا أعرف أي شئ هيهي .
— إذا تظاهرت بأنني بلهاء ، بالتأكيد ، فسأعتبر غير لائقة لأن أكون دوقة. لذا سأكون قادرة على التخلي عن خطبتي برشاقة دون الإساءة إلى أي أحد .
شعرت بالأسف على عائلتي ، لكنني وعدت أن أخبرهم بالحقيقة لاحقًا وأعتذر منهم .
ومع ذلك كان زواجي من فيليب هو المشكلة ، والآن هذه فرصتي الوحيدة .
كان هناك أيضًا ذاك القول
- إذا أردت أن تخدع عدوك ، عليك أولًا أن تخدع حلفائك .قررت تنفيذ ذلك بمفردي دون إخبار أحد .
بعد ذلك أخذت نفسًا . واستدعيت الممثلة بداخلي وفتحت فمي .***
" سيدتي الصغيرة ، السيد والسيدة يدعونك للقاعة "
" لقد فهمت ، شكرًا لكِ "