الآن ، قررت أن أكون صادقة في كل شيء . أولا وقبل كل شيء ، يجب علي الاعتذار . وبعدها ، سأعترف بحبي لفيليب .
أومأت برأسي ببطء .
اتسعت عيون فيليب بدهشة .
"... كل شيء ، منذ البداية ..."
"أنا آسفة لقول هذه الكذبة الفظيعة ."
"...!"
كان تعبير وجهه مشوهًا — وكأن العالم قد انتهى . مجرد رؤيته في هذه الحالة مزق قلبي .
في البداية ، أردت فقط قطع خطوبتنا لأنني اعتقدت أن أحداً منا لم يعجبه ذلك .
لم أكن أدرك حتى أن فيليب كان يحبني دائمًا . كما أنني لم أتخيل أبدًا أنني سأقع في حبه .
ذهب فيليب ، الذي تراجع بضع خطوات ، مباشرة إلى طاولة بالقرب من المدخل .
"فيل ...؟"
لسبب ما ، التقط فيليب دلو الثلج الفارغ الذي كان على الطاولة .
ثم ، لسبب ما ، وضعه على رأسه .
"..."
"..."
"..."
[ لحظات صمت ... بمووت 😭😭😭 ]
تصرفه الغريب جعلنا جميعًا نتجمد في مكاننا .
لقد فوجئت بسلوك فيليب الغامض عدة مرات ، لكن في تلك اللحظة ، فشلت حقًا في فهم ما كان يفعله .
لم أستطع التفكير في سبب واحد لارتداء أي شخص دلو ثلج في هذه الحالة .
استئتُ من عدم قدرتي على الفهم لكنني هدأت تدريجياً .
" فيليب ، لماذا ترتدي هذا ...؟ "بسبب التوتر في الغرفة ، لم يستطع أحد قول أي شيء . كان ريكس هو من كسر الجو المتوتر .
"... لا يمكنني مواجهة فيولا ."
كان صوت فيليب خافتًا عندما أجاب .
ثم فجأة .....
انفجر ريكس ضاحكًا .
" أعطني استراحة! معدتي تؤلمني من كثرة الضحك! هذا هو سببك؟ هذا يذكرني بالسبب الذي جعلني أحبك كثيرًا ، فيليب! "
كما لو كان يجد الأمر ممتعًا ، لم يستطع ريكس
التوقف عن الضحك .إذا كنت أحب فيليب حقًا ، علي ألا أتركه .
بالتأكيد ، عندما فكرت في الأكاذيب التي قالها فيليب حتى الآن ، كان من الواضح سبب عدم ارتياحه وشعوره بالاحراج . شعرت بالحرج وأردت أن أموت — ولكن لا يزال ...
" فيل ، أنا آسفة حقًا . رجاءً استمع لي ."
عندما ناديته ، ارتد جسد فيليب بشدة .
وبسبب ذلك ، صدم رأسه عن طريق الخطأ . كان هناك صوت ارتطام مع دلو الثلج .
"... لا بأس بالفعل . أنا آسف حقا ."