#معدن_فضة
#لولي_سامي
انطلقت زغرودة من فم ماجدة لتعلن عن انتهاء فترة الغضب وبداية فترة الاحتفال ليلتفت الجميع إليها مبتسمين وكأنها أطلقت عليهم تعويذة السعادة ليهموا بالتصفيق والزغاريد وتصدح الاغاني مرة أخرى ليعود جو الفرح والسعادة فيتجه محمد مباشرة الي ماسته ويبدأ بالامساك بيدها وحثها على الرقص معه ليتبدل حالها و التي بالكاد حاولت تغيير حالاتها المزاجية للسعادة حتى لا تضيع إحساسهم بالسعادة.
وبالفعل انقلب الحال من الهرج والزعر الي الفرحة والسعادة التي وصل مسامعه لنهاية الشارع.
تقدم چواد وبعض من أصدقاء محمد ليجتذبوه ليتراقصوا معه أو بالأحرى ليبعداه قليلا عن زوجته بغرض المرح معه وتقدمت ماجدة وميار وبعض الصديقات بدورهم ليحثوا ماسة على الرقص معها .وبالفعل تم عمل دائرة حول كلا من العريس من خلال أقرانه والعروس من قبل صديقاتها تحت نظر الذى يستند بظهره على الجدار بالخلف رافعا قدم على الجدار والأخرى أمامه يتابع ماجدة بالاخص حتى وجدها تدخل بمنتصف الدائرة مع العروس وتتراقص معها بعفويه ابتسم ابتسامة بسيطة فلم يتخيل أن هذه العصبية سليطة اللسان من الممكن أن تتفاعل بالإفراح مثل الفتيات وعند بداية صدوح أغنية خاصة بالرقص الشرقي بل وتحتاج الي تمايل بحرفية ( شيك شاك شوك )
وجد جميع الفتيات يتراجعون للخلف وكأنهم يعرفون جيدا من ستتقدم ليتفاجأ بماجدة تتوسط الدائرة اعتدل بوقفته ليتابع الموقف عن كثب فهذه بالاخص بعيدة عن تفكيره وخاصة بهذا اللون من الرقص .
معدن فضة لولي سامي
وجدها بالفعل تتمايل مع الموسيقى بل وتتراقص بشكل مغري للغاية .التفت لينظر حوله حتى يرى من حوله متابع للموقف ليجد كل من بالحفل يقف مشدوها ويتابع الرقصة واتسعت الدائرة حول ماجدة والأخرى بدأت بالاندماج التام بالموسيقى ليتوجه مباشرة ودون أي مقدمات يفرق هذا الجمع متوجها الي منتصف الدائرة ثم امسك بيدي ماجدة التي فوجئت بمن يمسكها بهذا العنف بل ويسحبها خلفه .
حاولت جاهده سحب يدها وإيقافه عن الذي يفعله وهي تسمع الشهقات والتمتمات من حوله وهو لا يعيره هذا اهتماما بل شدد من قبضته عليها وكأنها أصداف من حديد حتى أوقفه محمد أخيها سائلا بحدة / حضرتك ماسكها كدة ليه ؟
ورايح بيها فين ؟وقف نضال أمام محمد بعيون تعلن عن تحدي واضح ليتجمع حولهم كل من لهم صلة بكلا الطرفين فيلتفت نضال موجها نظره الي والد ماجدة ومازال ممسكا بيدها غير عابئ بسؤال محمد قائلا بثقة لتوفيق/ انا بطلب من حضرتك ايد الآنسة ماجدة يا عمي .
عم الصمت والصاعقة على الجميع فاتسعت الأحداق وعلت الشهقات والتزموا الجميع الصمت لمتابعة الموقف التي قطعته ماجدة بسحب يدها بعنف وهي تقول بصوت عالي وبقوة هادرة / وانا مش موافقة .التفت لها نضال بعيون غاضبة يجز علي أسنانه وهم بالاقتراب منها فوقف أمامه محمد أخيها وجعل أخته خلفه ليرد عليه بكل برود ورزانه / اعتقد محدش يطلب حد بالطريقة دي!
معدن فضة لولي سامي
وبالرغم من كدة سمعت رأيها .
ثم رفع رأسه بترفع ليقول له / وعلى العموم شاكرين لحضرتك جهودك ووقفتك معانا ......... شرفت.
ابتلع نضال غصة بحلقه وقبل أن يغادر نظر لها بعيون مشتعلة وكأنه يرسل لها رسالة تهديد واضحة ليجد چواد يربت على كتفه قائلا / يالا يا نضال احنا .