371-380

180 14 0
                                    

ق 371

يلعبمقدار00:00 /00:44تروفيدتكبير الشاشة

اختنقت والدة تشانغ يانغ في حلقها. لم تستطع الصعود أو الهبوط. حتى أنها شعرت بالعيون الساخرة من حولها.
جاءت لتزعج الناس وقالت إنهم ضربوا ابنها ، لكنهم لم يعرفوا حتى من هو ابنها.
وضعت والدة تشانغ يانغ يديها على وركيها وقالت على عجل ، "ابني تشانغ يانغ. لقد ضربته اليوم."
"نعم!"
أومأ قو qiaoyue برأسه ، وبدا ثابتًا غير مبالٍ ، ثم لم يكن هناك أتباع.
اعتقدت والدة تشانغ يانغ أنها ستشرح. قل على الأقل لماذا ضربت تشانغ يانغ.
ثم يمكنها أن تأخذ هذا لتزعجها وتضع كل أعذارها بغطرستها الشديدة.
لكنها لم تقل شيئًا ، لذلك اعترفت بذلك بدقة ، مما جعلها تشعر بضعف القوة. لم تكن تعرف كيف تطرح الأسئلة للحظة.
يبدو أن الأسئلة التي تم إعدادها في الطريق ، تلك البقع غير المعقولة ، ليس لديها مجال للعب.
نظرًا لأنها لم تتكلم ، عانقت قو qiaoyue صدرها وقالت بهدوء ، "إذا كنت بخير ، فالرجاء دفع رسوم الخسارة لمتجرنا قبل المغادرة."
"ما رسوم الخسارة ؟!"
وسعت والدة تشانغ يانغ عينيها فجأة. لقد جاءت لتجد المتاعب ، لا لتقدم المال.
ما رسوم الخسارة؟
جاءت وجلست على الأرض لفترة. لقد أحدثت ضجة. كيف يمكن أن تكون هناك خسارة.
ابتسم غو تشياويوي بصوت خافت ، ونظر إليها كابتسامة وقال:
"الآن فقط ، خلال وقتك الصاخب ، غادر ثلاثة أشخاص دون دفع ثمن وجبتهم. بلغ إجمالي أموال الوجبة لثلاثة أشخاص 3.2 دولار. أيضًا ، الآن للتو ، أسقطت وعاءًا من حساء اللحم البقري في متجرنا. كان حساء اللحم البقري 80 سنتًا ويوانًا واحدًا لكل وعاء. كسر ضيف آخر طبقًا من الجلد البارد لأنه جاء ليرى الإثارة ... "
بعد سلسلة من الروايات ، مدت Gu qiaoyue يدها نحوها مباشرة ، وأصبحت نبرة صوتها باردة.
"ثمانية يوانات إجمالا. من فضلك ادفع واغادر."
كانت والدة تشانغ يانغ سخيفة. كان حساب Gu Qiao الشهري واضحًا ، لكنها ما زالت غير قادرة على فهم سبب قدومها لإثارة المشاكل بمفردها. كان عليها أن تخسر ثمانية يوانات قبل أن تبدأ في إثارة المشاكل.
"أنت ظلمتني!"
أشارت إلى Gu qiaoyue بغضب بوجه غاضب.

لا يزال قو qiaoyue يبتسم بهدوء ويعين مدير المتجر:
"اذهب واحضر لها كل الأوعية التي كسرت للتو والجلد البارد على الأرض. تمتص الأرض حساء اللحم البقري المسكوب. احصل على شرائح اللحم والعظام ودعها ترى مقدار الخسائر الموجودة في متجرنا."
عانى مدير المتجر من تشنج زوايا فمه وذهب ليجد الأطباق التي جُرفت معًا الآن للتو.
"قو qiaoyue ، أنت ... أنتم المتنمرون على الناس!"
كانت والدة تشانغ يانغ على وشك البكاء. من الواضح أنها واجهت مشكلة. لماذا أصبحت هكذا.
ثمانية دولارات ، عمل أسبوع عبثا!
لماذا يجب أن تعوض!
لم تفعل أي شيء!
ستجلس والدة تشانغ يانغ على الأرض وتسرب.
سخر قو qiaoyue ثم قال:
"منذ أن بدأت للتو في إثارة المشاكل ، فإن الضيوف الذين كان من المفترض أن يأتوا إلى متجرنا لتناول العشاء يقفون الآن هنا لمشاهدة الإثارة. إذا كان الشخص يأكل فقط وعاءًا من الجلد البارد ويستهلك 50 سنتًا ، فقد شاهد سبعة ضيوف الإثارة هنا منذ الآن ، مما يؤثر على أعمالنا. لا يقل عن 3.5 يوان. هذا هو ثمن طلب وعاء من الجلد البارد فقط. إذا طلبوا أي شيء آخر ، فهناك العديد من الأسعار. "
"إذا جلست وأثارت المتاعب مرة أخرى ، يمكنك جذب المزيد من الأشخاص للحضور والمشاهدة. حتى لو كان الشخص أقل ، وفقًا لخمسين سنتًا ، فإن الشخص الواحد خمسين سنتًا وعشرة أشخاص خمسة دولارات. إذا أردت ، يمكنني أن أسأل الناس لتحريك الطاولات والكراسي في المتجر والسماح لك بأداء قلبك. أولاً ، يمكنك تحمل المال! "
قال قو qiaoyue ببرود.
استمعت والدة تشانغ يانغ ، التي اضطرت للجلوس على الأرض ، إلى كلماتها واستمرت في الجلوس لمدة دقيقة كاملة. أخيرًا ، لم تجرؤ على الجلوس.
نظرت إلى Gu qiaoyue ، ابتلعت فمها وكادت تبكي: "Gu qiaoyue ، أنا أتحدث عن قيامك بضرب ابني اليوم. لا تخبرني بأي شيء آخر! لا تتنمر على الناس!"
من المستحيل عليها أن تخسر المال.
حتى اقتلها!
حتى لو كان هناك ، فلن يعوضها!
نظر إليها Gu qiaoyue بسخرية وابتسم مرة أخرى:
"يبدو أن ذاكرتك ليست جيدة جدًا. كما قلت من قبل ، لقد هزمت Zhang Yang لأنه كان يجب عليها ذلك ، وأرسلته إلى مكتب الأمن العام. على وجه التحديد ، يمكنك استشارة مكتب الأمن العام ، أو يمكنني إرسالك إلى هناك الآن."
بعد قضاء الكثير من الوقت معًا في حياتها السابقة ، كانت Gu qiaoyue قد لمست مزاجها تمامًا.
ابنها الوحيد ، تشانغ يانغ ، هو لحم قلبها. إنها تحب أن تكون رخيصة ، لكنها تتنمر على الناعم وتخاف بشدة.

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن