C1101
يلعبمقدار00:06 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
نظر Gu qiaoyue إلى الرجل القريب ، ولم يستطع منعه من البكاء ، وحاول أن يبتسم ويومئ برأسه:
"حسنًا ، لم أبكي. كنت سعيدًا فقط. شعرت بفجأة كبيرة جدًا ... لم أبكي ..."
كانت تتطلع إلى ذاكرته كل يوم ، لكنه لم يظهر أي علامة. الآن ، فجأة ... استعاد ذاكرته.
كيف لا تكون متحمسة.
انتظر
تذكر Gu qiaoyue المتحمس فجأة شيئًا ما وسأل:
"متى استعدت ذاكرتك؟"
شعر سي مويان بالذنب وكان على وشك التحدث عندما رأى الفتاة الصغيرة التي بكت فجأة تمسح دموعها وتنظر إليه بجدية شديدة:
"لا تكذب ، أو ستستمر في النوم في الدراسة."
كنت متحمس جدا للتو. لم أفكر كثيرًا ، لكن الآن أفكر في الأمر
كيف يمكنك استعادة ذاكرتك فجأة دون أي علامة؟
أيضا ، الآلة جيدة جدا في هذا الوقت.
هل استعاد ذاكرته بمجرد فوزه إلى جانبه؟
شعر سي مويان بالفراغ ، لكنه لم يجرؤ على إظهار ذلك على وجهه.
قال بجدية: "الآن فقط رأيت انتصارك ، ثم تذكرت فجأة".
"يالها من صدفة." عبس قو qiaoyue.
"ربما يريد الله أن يعطيكم مفاجأة مزدوجة."
عانق سي مويان خصر جو تشياويوي ، ونظر إليها بابتسامة وسألها: "ألست سعيدًا باستعادة ذاكرتي؟"
لا يمكنك أن تطلب المزيد. إذا طلبت المزيد ، فسوف تكشف الحقيقة.
"السعادة سعيدة ، لكنني أشعر دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ".
عبس قو qiaoyue وفكرت ، لكنها لم تستطع التفكير في الخطأ.
سيما يان كانت مذنبة بالفعل. كيف يمكنه أن يمنحها فرصة لمواصلة التفكير وإخراجها:
"لا تفكر في الأمر بعد. دعنا ننزل ونلقي نظرة. يبدو أنني رأيت مياو شياويو يأتي الآن."
"آه ، يجب أن يكون شيئًا ما في الحفلة. دعنا نذهب ونلقي نظرة." قال قو qiaoyue وخرج.
بمجرد أن فتحوا الباب ، رأوا مياو شياويو جالسًا في الخارج.
"بوس ، هل انتهيت؟" وقف مياو شياو يو عندما رآهم.
هل انتهيت؟نظر كل من Gu qiaoyue و Si Moyan إلى بعضهما البعض بإحراج.
"سعال..."
سعل قو qiaoyue وسأل بهدوء ، "لكن ما الأمر؟"
سارع مياو شياويو ليروي القصة مرة أخرى. عندما قالت ذلك ، كانت لا تزال محرجة قليلاً ، خاصةً أمام سي مويان.
خاصة عندما قال الكثير من الناس أن Gu qiaoyue لديها العديد من أصحاب الذهب ، لم تجرؤ على النظر في عيون Si Moyan.
إنها تتعرض لضغط كبير لتقول هذا أمام زوجها الحقيقي.
ومع ذلك ، لا يزال يتعين الإبلاغ عن هذه المسألة. حبست أنفاسها ، فرغت من الأمر وقالت على عجل:
"عندما نزل الرئيس تشانغ الآن للتو ، رأى رجلاً يدق رأسه عند مدخل الدرج. أمسكه شعبنا للاستجواب. وجد أنه جاء بعد الاستماع إلى كلمات إيمي. قال إنه يريد التحدث إلى رئيس..."
لم يجرؤ مياو شياو يو على قول أي شيء لاحقًا.
ومع ذلك ، جنبًا إلى جنب مع الأشياء التي أبلغ عنها مياو شياويو من قبل ، لا يعرف كل من Gu qiaoyue و Si Moyan ما يعنيه هذا.
سخر قو qiaoyue ، "هذه إيمي! يبدو أن الصفعة السابقة كانت خفيفة للغاية."
"من هي ايمي؟"
نظرت سيما يان إلى Gu qiaoyue. لم يكن يعرف من تكون إيمي ، لكنه تذكر ما فعلته.
"جرها ما لين لمقابلة بعض أصدقائها وكان لها بعض النزاعات مع إيمي. بشكل غير متوقع ، جاءت اليوم."
لم ترسل لها حتى دعوة ، لكنها جاءت أيضًا.
الآن بعد أن أصبحت هنا ، يجب أن تكون هنا لإثارة المشاكل.
إنها لا تخاف أبدًا من أي شيء!
ومع ذلك ، بعد الاستماع إلى تقارير مياو شياويو ، لديها الآن بعض الأفكار الأخرى.
نظر Gu qiaoyue إلى Si Moyan وقال ، "قلت إنني سأقول مباشرة إن شركة Corell هي بالفعل شركة Xiangyue القابضة. ما رأيك؟"
قال سي مويان بابتسامة: "جيد جدًا".
"إذا إفعلها!"
ابتسم قو qiaoyue وقال:
"علاوة على ذلك ، لا تستطيع إيمي تجنيبها."
سخرت ونظرت إلى مياو شياويو:
"ماذا عن الرجل المسمى أنتوني؟"
"شعبنا لا يزال يراقب ، في انتظار أن تظهر".
"ثم تابع المشاهدة. دع شخصًا ما يرسل رسالة إلى إيمي ويقول ..."
قال قو qiaoyue بسخرية. توقف صوتها للحظة ، وكانت عيناها ملطختين باللون البارد. ثم تابعت:
أنت تقرأ
العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة
Mistério / Suspenseيعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امرأة فحسب ، بل نام الناس أيضًا. كان هذا النوم رهيبًا. بعد ذلك ، أصبح الزوجة المفضلة تمامًا الشيطان الم...