C211
يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
لم يقل فانغ جيانبو ما إذا كان سيطلق تشانغ يانيان.
إنه يريد حقًا أن يطلق Zhang Yanyan.
لكن
أخشى أنه ليس من السهل الطلاق. حتى لو فعلت ذلك ، فلن يسمح Zhang Yanyan لـ RuRu بمتابعتها.
لقد فكر طوال الليلة الماضية.
رو رو ، ولقبها تشانغ ، من عائلة لاو تشانغ.
لقد أراد الطلاق من أجل RuRu ، ولكن عندما طلق ، لم يكن بإمكان RuRu إلا اتباع Zhang Yanyan ، مما دفع RuRu إلى حفرة النار.
لا يمكنه فعل ذلك.
لكنه سيواصل جاهدًا حتى النهاية. حتى لو لم يطلق الطلاق ، فسوف يسعى جاهداً لإحضار RuRu معه طوال الوقت.
يمكنه تعليق اسم Zhang Yanyan على شهادة زواجه لبقية حياته ، أو يمكنه الاستمرار في إعطاء لقب ابنته Zhang ، لكن الشيء الوحيد هو أنه لا يمكنه السماح لابنته باتباع Zhang Yanyan وتعذيبها بلا رحمة. تشانغ يانيان.
يجب عليه إحضار RuRu نفسه.
فانغ جيانبو يتيم. لم يذهب إلى المدرسة. فقط بضع كلمات يعرفها كانت من العصاميين بالخروج للعمل لاحقًا.
ومع ذلك ، فهو موهوب جدًا في الهندسة المعمارية. يمكنه رسم بعض الرسوم بدون معلم ، لكنه لا يعرف شيئًا عن القانون وما إلى ذلك.
تشانغ في قلبه هو شخص تشانغ. إنه فائض عن الحاجة. يريد أن يطلق Zhang Yanyan ويأخذ Zhang RuRu بعيدًا. من غير المحتمل أن تغير Zhang RuRu لقبها.
لذلك ، لا يمكنه أن يسعى إلا لأخذ ابنته معه على حساب زواجه
عضت تشانغ رو شفتيها ، وعلقت رأسها ولم تتحدث ، لكنها أصيبت بخيبة أمل في عينيها.
لم يقل أبي أنه يريد طلاق والدته ، مما يعني أنه غير متأكد. ربما ... كان عليها أن تعيش مع والدتها.
الآن مثل هذا اليوم الجيد هو مؤقت فقط.
كانت عيون تشانغ رورو حمراء وحاولت عدم البكاء.
نظر فانغ جيانبو إلى ابنته بألم وتنهد وسأل بعناية:
"RuRu ، أخبر والدك كيف عاملتك والدتك في المنزل هذه السنوات ... RuRu ، لا تخف. أخبر والدك إذا كان الأمر على ما يرام. سيحاول والدي اصطحابك معه في المستقبل."
ارتجفت لغة فانغ جيانبو ولم يعد بإمكانه التحدث.
إذا لم يكن قد شاهد إصابة Zhang RuRu ، فلن يصدق حقًا أن ابنته تعرضت للضرب من قبل والدته البيولوجية.
أثارت الجملة الأخيرة لـ Fang Jianbo بصيص أمل في قلب Zhang RuRu. كانت عيناها المتحمسة حمراء وتبكي وتختنق.
عندما كانت في المنزل ، لم تجرؤ على قول المزيد خوفًا من أن يعرف تشانغ يانيان. عندما غادرت فانغ جيانبو ، سيكون من الضرب المبرح مقابلتها.
لكن الآن أخرجها والدها. قال والده أيضًا إنها ستصطحبك معها في المستقبل ، لذا فهي تمتلك الشجاعة.كان لدي أيضًا بصيص أمل في قلبي. إذا قلت كل هذا ، كان والدي يقرر طلاق والدتي ويأخذها بعيدًا.
إنها حقًا لا تريد أن تعيش مع والدتها. إنها لا تريد أن تتعرض للضرب.
"أبي ، لقد كنت أضرب عشب الخنزير منذ أن أتذكر ... ستضربني أمي عندما تكون غير سعيدة ..."
بكت تشانغ رورو ، وارتعش جسدها عند التفكير في هذه السنوات.
لقد شككت أكثر من مرة فيما إذا كانت والدتها هي والدتها.
لماذا يمكن لأمهات الآخرين أن يكونوا لطفاء مع أطفالهم ، بينما والدتها
بالاستماع إلى رواية ابنتها ، أعلم أن Zhang Yanyan قامت بتربية Zhang RuRu كعبد في المنزل.
لطالما كان الطهي والغسيل وإطعام الخنازير بعشب الخنازير وحتى التسميد على الأرض من أولويات الابنة.
ابنتي تبلغ من العمر اثني عشر عامًا فقط. يمكنها أن تفعل كل شيء ، وقد فعلت ذلك منذ أن كانت في الخامسة من عمرها.
طفل عمره خمس سنوات
حتى لو كانت حياة الآخرين صعبة ، فإن الأطفال في سن الخامسة يستمتعون بأنفسهم تحت ركبتي والديهم. على الأكثر ، يساعدون الأسرة في القيام ببعض الأعمال مثل كنس الأرض وتنظيف الطاولة ، ولكن ابنته
الأمر الأكثر كراهية هو أن تشانغ يانيان هي سيدة شابة في المنزل ، تنتظر ابنتها للخدمة.
كانت عيون فانغ جيانبو المنكوبة حمراء. تعهد سرًا بأنه سيأخذ رو رو بعيدًا على أي حال.
ليس حقيقيًا
حتى لو كانت عملية سطو ، فسوف يسرق RuRu ويأخذها بعيدًا.
"رو رو ، أبي هو الذي يأسف من أجلك ..."
جعله حزن فانغ جيانبو يختنق. رجل كبير لا يسعه إلا البكاء. كانت يده التي تمسك Zhang RuRu ترتجف.
كما بكى تشانغ رورو مرة أخرى. بعد سنوات عديدة من المظالم المكبوتة ، صرخت بصوت أعلى وأعلى.
أثار الأب وابنته بالفعل أفكار تشانغ بايبيبي ووو هونغ ليان واستمعا إلى حوارهما.
في هذه اللحظة ، رأيت أبي وابنتي يبكون ورؤوسهما بين ذراعيهما ، وقد أحبوهما جميعًا كثيرًا.
لمست تشانغ بيبيه دموعها بهدوء ، وأخذت وعاءين من حساء العظام مطهي طوال الصباح ، وخرجت ووضعتها أمامهما ، وقالت بلطف:
"تناول بعض الحساء. الجو بارد جدا. من الجيد تدفئة معدتك."
على الرغم من أن الاثنين قالا بشكل متقطع ، إلا أنها سمعت ذلك أيضًا. كان الأمر أكثر إيلامًا أن تعرف أن الفتاة الصغيرة التي كانت أمامها تعرضت للإيذاء من قبل والدتها.
إنها أم أيضًا.
لم تستطع حقًا فهم سبب تعامل الأم الحقيقية مع ابنتها بهذه الطريقة.
"شكرا سيدتي."
مسح فانغ جيانبو دموعه بسرعة وابتسم على مضض في تشانغ بيبيه:
أنت تقرأ
العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة
Misterio / Suspensoيعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امرأة فحسب ، بل نام الناس أيضًا. كان هذا النوم رهيبًا. بعد ذلك ، أصبح الزوجة المفضلة تمامًا الشيطان الم...