C1261
يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
سرعان ما تم اختيار Song Anshan. عندما غادر ، نظر إلى الشرطي الصغير الذي أعاده إلى مركز الشرطة. هذه المرة ، لم يصرخ ويوبخ مرة أخرى. بصوت بارد ، هز كمه وابتعد.
لكن الشرطي الصغير شحب وسأل زملائه: ما أصل الأغنية؟
الآن فقط ، هرعت مجموعة كبيرة من الأشخاص ذوي الملابس السوداء وحاطوا بأغنية Anshan. جعلت المعركة الناس يصابون بألم.
"تبدو مشرقة على السطح فقط." شخص قريب سخر منه.
نظر إليه الشرطي الصغير بسرعة وقال: "أخبرني".
"عائلة سونغ هي بالفعل عائلة كبيرة. يقال إنهم خرجوا من الصين في نهاية عهد أسرة تشينغ وتوطدوا في شمال أوروبا. في المائة عام الماضية ، كانت قوتهم قوية للغاية بالفعل. لقد صنعوا أصدقاء جيدون مع الفخار. ويقال إن العائلتين ما زالا متزوجين ... "
توقف الشخص الذي بجانبه وسخر ثم قال:
"ولكن يمكنك أن ترى من عائلة كروكر الآن أن وسادة الأغنية المطرزة غير مجدية ... لا داعي للخوف. ما فعلته كان صحيحًا. أما بالنسبة لسوء فهم أن الأغنية أنشان مريضة عقليًا ، فلا تلوم أنت. لا أحد يستطيع أن يسيء فهمه بهذا الشكل؟ وأنت لم تسيء فهمه وحدك. ترى كم من الناس في قسم الشرطة لم يسيئوا فهمه. "
كان هذا الشرطي الصغير مطمئنًا ، لكنه لم يكن قلقًا على الإطلاق. قال بشيء من الاكتئاب:
"لماذا تعتقد أن هذا الشخص مختلف تمامًا عن الآخرين؟ بالنظر إلى رئيس Xiang Yue ، إنه أمر مثير للإعجاب حقًا. لقد فعل الكثير من الأشياء وأبقى بعيدًا عن الأنظار. ما هي أغنية Dashao ... للأسف ..."
"نعم ، لا يمكن مقارنة الناس مع بعضهم البعض."
※※※※※※
الآن ، في القصر.
Gu qiaoyue يلعب مع Xiao jiuer.
من قبل ، بسبب الوباء ، لم ترافق هي ولا سي مويان شياو جوير.
بعد ذلك ، رافق كل من Gu qiaoyue و Si Moyan شياو جوير قدر الإمكان.في هذه اللحظة ، يتحدث Gu qiaoyue مع Xiao jiuer. مياو شياويو ، التي عادت إلى العمل ، تقدم تقاريرها لها على الجانب.
"بوس ، خلال هذا الوقت ، جاء العديد من الأشخاص إلى شركتنا للتعبير عن امتنانهم. أرسل بعض الأشخاص الزهور ، والبعض الآخر أرسل الضروريات اليومية ، والفواكه. قال العديد من الأشخاص إنهم يريدون شراء منتجاتنا الجديدة. كما قال العديد من متاجرنا أن المبيعات استمرت في النمو مؤخرًا. فكثير من الناس ينظرون إلى الأشخاص الذين لا يستطيعون شراء الهواتف المحمولة وشراء الهواتف المحمولة والمنتجات الإلكترونية ... "
أبلغ مياو شياويو تقريبًا عن الوضع الأخير وقال: "منتجاتنا الجديدة جاهزة تقريبًا للبيع. الآن نحن نناقش ما إذا كنا سنبيعها في نفس الوقت مع الصين أو بشكل منفصل."
أخذت Gu qiaoyue الطفلة لمنعها من السقوط. نظرت إلى الأعلى وسألت "ماذا كانت نتيجة مناقشتك مع الرئيس جيانغ؟"
قال مياو شياو يو: "الرئيس جيانغ يعني البيع في الداخل أولاً ، ثم في الخارج. أعني البيع في نفس الوقت."
يتميز العرض المتزامن بمزايا العرض المتزامن ، كما يتميز العرض غير المتزامن بمزايا العرض غير المتزامن.
برؤية Gu qiaoyue لا يتحدث ، تابع Miao Xiaoyu:
"نظرًا لآخر شيء ، تتمتع Xiangyue بسمعة طيبة في البلد y ، سيبيعنا الكثير من الناس على الوجه ، وقد أعرب الكثير من الأشخاص عن دعمهم لمنتجاتنا الجديدة. في هذه الحالة ، إذا تم بيعها في وقت واحد ، فلن تجعلها أشعر بشكل مختلف. وفقًا لرئيسك في العمل ، ستأخذ Xiangyue الطريق الدولي لبناء علامة تجارية دولية في المستقبل. أعتقد أنه بغض النظر عن ما هو عليه في المستقبل ، يمكن بيع المنتجات في وقت واحد ... "
قد يكون السبب وراء سفر مياو شياو يو في الخارج. أستطيع أن أرى هذه بشكل أكثر وضوحًا.
أومأ قو qiaoyue برأسه وقال ، "حسنًا ، لنبيع في نفس الوقت. في المستقبل ، سيتم بيع منتجاتنا الجديدة من Xiangyue ، بغض النظر عن ماهيتها ، في نفس الوقت. سأتحدث معك عن ذلك .. . "
كانت قو تشياويوي على وشك أن تقول إنها ستتواصل مع جيانغ نينغ. فجأة ، فكرت في ما قالته قو كياوان من قبل ، وغيرت كلماتها مؤقتًا وقالت:
"من الأفضل لك أن تتواصل مع الرئيس جيانغ".
ثم ابتسم بشكل غامض لمياو شياويو وأخذها للجلوس على الكرسي. "لنتحدث عن الشؤون الخاصة بعد عملنا. كيف تتماشى مع الرئيس جيانغ؟"
"أنا ... ليس لدينا شيء ..."
خفضت مياو شياويو رأسها. لم تخبر أحداً عن علاقتها مع جيانغ نينغ.
وبمجرد أن أقاموا علاقتهم ، عاد جيانغ نينغ إلى المنزل. لقد انفصل عن المكانين وليس دافئًا عاطفياً.
قبل تفشي الوباء بشكل خاص ، اتصلت بها جيانغ نينغ عدة مرات ، لكنها لم تأت إلى الخارج لرؤيتها ، مما جعلها تشعر بالضياع قليلاً.
أنت تقرأ
العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة
Gizem / Gerilimيعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امرأة فحسب ، بل نام الناس أيضًا. كان هذا النوم رهيبًا. بعد ذلك ، أصبح الزوجة المفضلة تمامًا الشيطان الم...