1311-1320

51 2 0
                                    

C1311

يلعبمقدار00:01/ 00:44تروفيدتكبير الشاشة

"آه؟"
ذهلت قو qiaoyue وكادت تعتقد أنها سمعت خطأ.
نظر Hu Haoyu إليها هكذا ، أثارت زوايا شفتيه ابتسامة وقال مرة أخرى ، "قلت ، طلق Si Moyan."
هذه المرة ، فهم قو qiaoyue.
لكن هذا ليس مفاجئًا حقًا. بمجرد أن تفتح فمك ، تتركها تطلق سي مويان. أليس دماغك سيئًا يا فتى.
"Xiaohaoyu ، أنت ..."
"لا تدعوني شياو هاويو."
كان Hu Haoyu غاضبًا مرة أخرى.
ومع ذلك ، سرعان ما جلس هذه المرة على كرسي الرئيس ونظر إلى Gu qiaoyue المقابل. قال الله القديم:
"قلت إنني سأتزوجك. في الماضي ، لم يكن لدي ما يكفي من القدرة على سلبك من Si Moyan. الآن لدي القدرة. المنطقة الرمادية لمدينة Daqing تحت سيطرتي. أنت تطلق Si Moyan ، وأنا لديها القدرة على حمايتك ".
Gu qiaoyue: "
لقد مرت سبع سنوات. قال الصبي ذو الرائحة الكريهة البالغ من العمر 14 عامًا إنه يريد الزواج منها. اعتقدت أنها مزحة واعتبرته أخًا صغيرًا فقط. لم أكن أعتقد أنه بعد سبع سنوات ، كان الصبي كريه الرائحة حقًا
ومع ذلك ، فهي لا تعتقد أن حب Hu Haoyu لها ربما يكون هو الإصرار المتبقي بعد رفضها عندما كانت صغيرة.
بالنظر إلى مظهر Gu qiaoyue المفاجئ ، كان Hu Haoyu مكتئبًا مرة أخرى:
"Gu qiaoyue ، ما الذي تتردد فيه؟ قلت إنني أستطيع حمايتك. لماذا تتردد؟ أنا لست عجوزًا مثل رجل Si Moyan العجوز. ما الجيد فيه؟ إنه كبير في السن."
"Hu Haoyu ، أذناك حمراء للغاية." قال قو qiaoyue فجأة.
غطى Hu Haoyu أذنيه بسرعة ، وحدق في Gu qiaoyue وقال بغضب:
"أنت تتحدث عن هراء ، أنا لا أفعل".
نظرت إليه Gu qiaoyue وشعرت بالضحك ، لكنها لم تستطع أن تتنهد وقالت بفضول:
"Hu Haoyu ، تبدو هكذا ، مما يجعلني أتساءل كيف أصبحت الرئيس في المنطقة الرمادية لمدينة Daqing."
من الواضح أن هذا طفل صغير ضرطة. لا علاقة له بالرئيس.
لكنه الرئيس.
شمّ Hu Haoyu ولم يقل شيئًا.

قاسيته تعني عدم الرغبة في الظهور أمام Gu qiaoyue. هذه المرأة هي التي يريد أن يتزوجها ، ويفعل ذلك أمامه فقط.
امام الغرباء
حتى أنهم كانوا خائفين من عينيه. أين سيكون لديهم فرصة لرؤيته هكذا.
"على أي حال ، سرعان ما تطلق سي مويان. قلت إنني أردت الزواج منك من قبل. لقد فعلت ما قلته وركلت رجل سي مويان العجوز. كيف يمكن أن يستحقك هذا الرجل العجوز؟"
كانت قو تشياويوي عاجزة عن الكلام بالنسبة إلى هو هاويو ، وهو رجل عجوز ، وكانت عيناها على وشك الدموع في السماء:
"أنا أكبر منك."
"ماذا يهم هذا؟ سوف أتزوجك على أي حال."
"ألا تعتقد أنني امرأة عجوز أيضًا؟" قال قو qiaoyue الكلام.
"المرأة العجوز هي أيضا امرأتي".
قام Hu Haoyu بضرب رقبته وسلك الطريق. لم يكن يعرف من أين تعلم مظهره المتسلط.
أخذ قو qiaoyue نفسا عميقا على مضض. في الماضي ، كان لا يزال طفلًا محطمًا ويمكن أن يخدع عندما يشاء. الآن ، يبلغ من العمر أكثر من 20 عامًا ولديه مثل هذه المثابرة. إذا لم يوضح الأمر ، فسوف يؤخر الآخرين حقًا.
كانت تعرف أيضًا مدير المصنع هو. لم تستطع أن تشرح لمدير المصنع هو لأنها أخرت ابنها.
سكت قو qiaoyue للحظة وقال بجدية:
"Hu Haoyu ، أخبرك بجدية أنني أحب Si Moyan كثيرًا. لا يمكن فصل أي شخص أو أي قوة بيني وبينه."
"أيضا ، أنا فقط أعاملك كأخي."
بعد انتهاء Gu qiaoyue ، خطط للمغادرة أولاً.
مهما كان الأمر ، سواء كان ذلك هوسًا أو مجرد قمار ، فقد ظل الطفل الصغير مثابرًا على نفسه لمدة سبع سنوات.
الآن تم رفضها مرة أخرى ، ومن المحرج لها البقاء هنا مرة أخرى.
عندما رأى هوو هاويو أن غو تشياويوي سيغادر ، جاء بقسوة ، وأمسك بمعصمها ، وقال بوجه أسود:
"لا تذهب ، لن أتركك تذهب."
كان قو qiaoyue عاجزًا عن الكلام: "Hu Haoyu!"
"أنا لا أهتم. على أي حال ، كان لدي دافع للزواج منك منذ أن كنت طفلاً. كيف يمكنني الزواج منك إذا لم تطلق؟"
"هو هاويو ، عمرك 21 عامًا وليس 11 عامًا. استمع إلى ما تقوله ، هل ما زال مثل ما يمكن أن يقوله رئيس؟ لا أعرف. اعتقدت أنك طفل في الحادية عشرة من العمر."
قال قو qiaoyue بصمت.

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن