C1211
يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة
في وجبة الإفطار في اليوم التالي ، لم يرى Gu qiaoyue X أو Millie مرة أخرى.
اسأل الآخرين ولا تحصل على إجابة.
لم يهتم قو qiaoyue. بعد التأكد من أن x لم يكن موجودًا ، طلب من Feier الخروج وإرسال رسالة إلى Si Moyan.
لم تكن تعرف خطة سي مويان. كان الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله هو إخبارهم كل شيء عن نفسها وتزويدهم بالمعلومات قدر الإمكان.
خرج فييع دون أن يتم إيقافه. بعد أن تركت القصر بنجاح ، ذهبت إلى الشيف أولاً. لم ترَ Gu Qiaowan التي رأتها آخر مرة بجانب الشيف ، لذلك ذهبت إلى المكان الذي قدمه Si Moyan أمس.
بمجرد وفاتها ، قادها شخص ما إلى الداخل. على الرغم من أنها لم تر الرجل ذو الشعر الطويل واللحية بالأمس ، إلا أنها رأت شخصًا آخر.
تذكرت نصيحة Gu qiaoyue ، وسرعان ما أخبرتها بكل ما قاله لها Gu qiaoyue الليلة الماضية وقالت: "قالت زوجتنا أن كل شيء يخضع لترتيبك. لقد تعاونت بشكل كامل. قالت الزوجة أنك لا تذهب إلى هناك اليوم. على الرغم من أن x ليس في القصر ، من غير المؤكد متى سيعود ".
شرح فيعر كل شيء واحدًا تلو الآخر ، مترددًا للحظة وسأل: "هل أنتم جميعًا عائلة سيدتي؟"
أومأ تشانغ هو برأسه. بالأمس ، ذهبوا لرؤية Gu qiaoyue وعادوا. قاموا بفحص Fei'er ، الذي وثق به Gu qiaoyue. على الرغم من عدم وجود أخبار حتى الآن ، لا يزال من الممكن حل بعض المشكلات غير المهمة.
تردد فايير وسأل: "هل تعرف سيتشوان؟"
أومأ تشانغ هو مرة أخرى.
نظر إليه فيير في دهشة وكان متحمسًا بعض الشيء: "أين كنت؟ هل زرت Yixian؟"
مقاطعة Yixian ، مدينة Sichuan ، أليس هذا هو المكان الذي تقع فيه بقعة Xiangyue ذات المناظر الخلابة المطورة حديثًا؟
أومأ تشانغ هو مرة أخرى.
قال فايير بسعادة ، "كيف حال مقاطعة يي الآن؟ هناك بلدة هونغلينغ تحت مقاطعة يي. هل تعلم أن هذا المكان لا يزال فقيرًا كما كان من قبل؟"
بالنظر إلى مظهر Fei'er السعيد ، شعر Zhang Hu فجأة باللين في قلبه. هو قال:
"لا أعرف شيئًا عن Hongling Town ، لكن مقاطعة Yi تتطور بشكل جيد الآن. طورت زوجتك المنطقة ذات المناظر الخلابة هناك قبل أن تفقد ذاكرتها ، ولن يكون تطورها المستقبلي مشكلة."
"حقًا؟ تتمتع مقاطعة Yixian لدينا بمناظر طبيعية جيدة ومناخ جيد وربيع دافئ وصيف بارد ، وهي مناسبة بشكل خاص للناس ..."
قال فيير بسعادة ، لكن النظرة السعيدة كانت باهتة بعض الشيء.
"ما خطبك؟" سأل تشانغ هو.
بدا Fei'er وحيدًا وابتسم على مضض في Zhang Hu ، "انظر إلي. سأخبرك أن البعض منهم ليس لديهم ما يفعلونه. انس الأمر ، لا تقل ..."على أي حال ، ليس لديها منزل ، حتى لو كانت تعرف مكان مسقط رأسها؟
لا أستطيع العودة.
حاولت Fei'er كبح مزاجها وابتسمت في Zhang Hu:
"على الرغم من أن س لا يعرف متى تعود ، يمكنك ترتيب وجه جديد ليأتي. إذا كان لدى الزوجة أي تفسير ، فيمكن نقله بشكل أفضل."
"حسنًا ، أتت الآنسة فاير لتسأل عن طبيب. بالطبع ، ستعيد الطبيب." أومأ تشانغ هو برأسه.
لم يقل فيير أي شيء آخر. كانت محبطة بعض الشيء.
عندما عادت ، أحضرت طبيباً ذا وجه غريب.
بمجرد مغادرتها ، اتصلت Zhang Hu بالصين وطلبت منها الذهاب إلى تشافيير ، مدينة هونغلينغ ، مقاطعة يي.
هذه المرة ، كانت سرعة التحقيق أسرع بكثير. في منتصف فترة ما بعد الظهر ، تم إرسال آخر الأخبار عن فيل.
لكن بالنظر إلى مثل هذه الأخبار ، كان قلب تشانغ هو مليئًا بالغضب. لسبب غير مفهوم ، كانت فيير سعيدة عندما عرفت أن مقاطعة يي أفضل من ذي قبل ، وكذلك التوقع عندما أرادت الاستفسار عن عائلتها ، ثم بدت وحيدة.
بالنظر إلى هذه المواد ، شعر تشانغ هو بالحزن قليلاً. إذا كان فيئير ، فلن يتعرف على العائلة أبدًا ، ناهيك عن الاهتمام بهم.
Fei'er ، المعروفة سابقًا باسم Zhang Yanli ، هي الابنة الثانية لـ Zhang Jia في قرية Shishan ، Hongling Town ، مقاطعة Yi ، مدينة Sichuan.
قبل سبع سنوات ، عندما كان فيل يبلغ من العمر 15 عامًا فقط ، أراد والداها الزواج من أرمل يبلغ من العمر 40 عامًا في مدينة هونغلينج كتتمة. هربت فيل لأنها كانت خائفة للغاية.
هربت إلى مقاطعة يي ووجدتها عائلتها. أجبرتها على العودة والزواج من الأرمل العجوز. عشية تقييد ظهرها ، هربت مرة أخرى.
بعد بعض التقلبات والمنعطفات ، هرب إلى هيشي ومكث في حيشي لمدة أربع سنوات. ولأنه كان صغيرا ، فقد عانى كثيرا. خلال هذه الفترة ، التقى بشخص وجاء إلى بلد Y كخادمة من خلال مقدمتها لخدمة رجل عجوز.
عملت لمدة سنتين أو ثلاث سنوات. قبل خمسة أشهر ، توفي الرجل العجوز الذي خدمته وتم فصلها.
في ذلك الوقت ، وجد أعضاء المنظمة س Gu qiaoyue خادمة من الصين. كانت تبحث فقط عن وظيفة ، لذا أتت إلى Gu qiaoyue.
بعد التحقق من ماضي Fei'er ومعرفة أن هذه الفتاة ليست قاتلة دربتها منظمة X منذ الطفولة ، شعر Zhang Hu بالارتياح.
عندما عاد فيل إلى القصر مع الطبيب ، كان X قد عاد بالفعل.
أذهل فايير واعتقد أنه لحسن الحظ كان الطبيب الذي جاء طبيبًا جادًا ، وإلا فسيكون ذلك سيئًا حقًا.
بعد عودة X ، لم يعد Fei'er بعد ، وكان قلب Gu qiaoyue يحمله طوال الوقت. خوفًا من أن يعيد Fei'er Si Moyan و Zhang Hu.
في لحظة رؤية هذا الوجه الغريب ، سقط قلب Gu qiaoyue أخيرًا.
أنت تقرأ
العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة
Misterio / Suspensoيعلم الجميع في ساحة العاصمة أن سي مويان ليست قريبة من النساء. تعرض لانتقادات عندما كان طفلا. كان سيموت وحيدا. لكن فجأة ذات يوم ، لم يعيد Si Moyan امرأة فحسب ، بل نام الناس أيضًا. كان هذا النوم رهيبًا. بعد ذلك ، أصبح الزوجة المفضلة تمامًا الشيطان الم...