341-350

198 13 0
                                    

ق 341

يلعبمقدار00:00 / 00:44تروفيدتكبير الشاشة

بعد أن تحدثت الأم وابنتها لفترة ، نزل تشانغ بيبيه وانشغل.
نظرت Gu qiaoyue إلى Gu Qiaowan وهزت رأسها وقالت بابتسامة:
"لا تقلق الآن؟"
هذه الفتاة الصغيرة حقا
لا أعرف من الذي تعلمت منه. لا تعتقد أنها لا تستطيع رؤيته. لقد شاهدت للتو تشانغ بيبيه يأتي وقالت ذلك عن قصد.
عند رؤية أخته تكشفها ، خدش جو كياوان رأسها وابتسم.
"أختي ، أنتِ ذكية جدًا لدرجة أنكِ لا تستطيعين إخفاء أي شيء عنكِ."
"أنت..."
أمرت قو qiaoyue جبهتها بغضب وابتسمت بلا حول ولا قوة. الطفل لديه الكثير من القلب.
غطى قو Qiaowan جبهته وقال بابتسامة: "أخت ، لا توجهي جبهتي. أنا لست ذكيًا مثلك. إذا كنت تشير كثيرًا ، فماذا أفعل إذا أصبحت أكثر غباءًا؟ لإجراء اختبار المدرسة الإعدادية رقم 1. إذا أصبحت غبيًا ، فلا يمكنني إجراء اختبار المدرسة الإعدادية رقم 1 ".
"كما تعلم ، لم أقم بمراجعة جيدة لبضعة أيام؟" نظرت إليها قو qiaoyue بغضب.
وضع قو كياوان لسانه عليها وركض عائداً إلى غرفته ليراجعها مثل هبوب ريح.
لديها الكثير لتفعله يجب عليها إجراء امتحان في المدرسة الإعدادية رقم 1 بالمدينة والتعرف على التمثيل.
هي لا تمزح. سوف تستخدم جهودها الخاصة لكسب شرف والدتها مثل أختها.
نظرت قو qiaoyue إلى ظهرها وهزت رأسها وتنهدت. عند التفكير في عائلة Gu القديمة ، بدت باردة مرة أخرى.
في حياته السابقة ، عرف قو دايونغ أن الطفل ليس طفله. كان على استعداد لأخذ قبعة خضراء ولم يطلق Luan Meili. هذا صحيح في هذه الحياة.
يبدو أن شخصية بعض الأشخاص تشبه هذا حقًا. بغض النظر عما يحدث مبكرًا أو متأخرًا ، وتحت أي ظروف ، سيظلون يتخذون نفس الاختيار.
ومع ذلك ، مع هذه الأشياء ، أعتقد أن الأسرة القديمة لن تزعجهم لفترة ونصف. بهذه الطريقة ، تم تحقيق هدفهم.
بغض النظر عن كيف يتحدث الناس في مقاطعة تشينغيانغ عن العائلة القديمة ، بغض النظر عن مدى غضب وتوقع الأسرة القديمة.

تدير عائلة Gu qiaoyue متاجرهم الصغيرة الخاصة بهم ويكسبون أموالهم الصغيرة بأمان.
في تلك الليلة ، تلقى Gu qiaoyue مكالمة من Jiang Ning مرة أخرى وعلم أن الدفعة الرابعة من البضائع قد وصلت على الطريق ، وأن الساعة الإلكترونية بها أموال نسائية ، والتي وصلت أيضًا مع هذه المجموعة من البضائع.
بالنسبة للعارضات النسائية ، استفسر الكثير من الناس من Zhang housheng وغيرها. لا توجد مشكلة على الإطلاق في المبيعات.
وغني عن القول ، أن هذه الدفعة الرابعة من البضائع ستجني بالتأكيد الكثير من المال.
في اليوم الخامس عشر من الشهر الأول ، عاد أيضًا Zhang housheng و Shi Kaide. كانوا يعلمون أن Gu qiaoyue قد عاد إلى مقاطعة Qingyang. سافروا إلى مقاطعة تشينغيانغ بدلاً من إقامة مهرجان الفوانيس معًا.
عادة ما يتم قيادة سيارتين ، واحدة للشركة ، بواسطة Zhang housheng. قاد Zhang housheng مباشرة إلى مقاطعة Changwu هذه المرة.
تمت تسوية الأرض في محافظة تشانغوو ، وتم سحب الأرض. الآن لم يتبق سوى البناء الأولي.
تبدأ المدرسة غدًا ، لكن لحسن الحظ ، مقاطعة تشانغو ليست بعيدة جدًا. رحلة واحدة ذهابًا وإيابًا تكفي. قرر قو qiaoyue على الفور الذهاب إلى مقاطعة Changwu.
عند المرور عبر مدينة داتشينغ ، دعا Gu qiaoyue فانغ جيانبو معًا.
Fang Jianbo موهبة في الهندسة المعمارية. بطبيعة الحال ، لا يمكنه إهدارها في مطعم الوجبات الخفيفة. من قبل ، لم يكن هناك أعمال بناء له. الآن ، بالطبع ، سيكون في متناول اليد.
مع العلم أن Gu qiaoyue سيأخذه لبناء مزرعة ، فإن Fang Jianbo سعيد أيضًا.
خلال العطلة الشتوية ، تم العثور على مدرسة Zhang RuRu بمساعدة عائلة Gu qiaoyue. في مدينة داتشينغ ، استقر Zhang RuRu ، وشعر بالارتياح.
والآن لا يزالون يعيشون في منزل Gu qiaoyue. يعيش Zhang RuRu و cunfang معًا ويساعدان في المتجر بعد المدرسة. لايوجد ماتقلق عليه او منه.
الآن يمكنه استئناف مسيرته المفضلة مرة أخرى ، إنه بطبيعة الحال سعيد للغاية.
تبعد داتشينغ ما يزيد قليلاً عن ساعة عن مقاطعة تشانغوو.
تقع أرض المزرعة في ضاحية مقاطعة تشانغوو. الآن الأرض رخيصة. تحت علامة Gu qiaoyue ، يمكن لـ Zhang housheng شراء أكبر قدر ممكن.
الآن هذه الأرض ، ناهيك عن المزرعة ، تكفي لبناء عشر مزارع والعديد من المصانع المرتبطة بالحواشي.
بعد أن نظرت قو qiaoyue إلى الأمر ، قالت أيضًا إنها كانت راضية جدًا.
دع فانغ جيانبو يبدأ في سحب مبنى المصنع.
كانت سرعة فانغ جيانبو سريعة جدًا. طلب على الفور من Zhang housheng و Shi Kaide المساعدة في قياس الأرض وقال إنه يمنح Gu qiaoyue خطة محددة في غضون أيام قليلة.

العودة إلى 1985: حار زوجة جميلة  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن